سوجي دوجوغ ...ِ.موضوع اليوم. لمة fm

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله
جماعة الخير والشر معليش ما عندنا حاجة نحبو اللي يكرهونا قبل من اللي يحبونا مرحبا بيا عندكم ومرحبا بيكم عندنا. وهذي افتاتحية بإذن الله

للمة fm.
ويحق لكل واحد يختار موضوع يشبه لحصة في الإذاعة وينشط فيها هو
انا راح نكون معاكم يوميا من 6 نتاع العشية. نحكو فسوجيات ضحك تمهبيل معاير باحترام. واحد نجيبوه ونكرطوه كالدوارة واحد باغي يرونجي واحد بطريقة رومانسية واحد بغا يدير لانيفيرسار لعضو ما يبعثلي وخطاه الشغل والاكيد فهذا الكل رسائل نبيلة نفوتوها ونخلو تآخي ومحبة ومودة بين أعضاء اللمة

في إفتتاحية للمة fm وفحصتي انا مرام وليسوجي. راح نبداو بسوجي دوجوغ واللي هو موضوع اليوم
موضوع اليوم هو سوجي كل يوم نقترحوا عليكم صباح ونستنى توجدو ردودكم على 6 تكتبولي ردودكم يكونو الجماعة تلمو
بعدها عندنا فقرات اخرى ترفيهية. من 6 لل9 تكون معاكم مرام من 9 ولهيه راح الاعضاء ينضمو رواحهم ويختارو واش ينشطو ولو نضطر انا نشط اذاعة اللمة كلها
نبداو على بركة الله وآليييييي

سوجي نتاع اليوم يا لاحباب هو زبايل الصغر او الديgات. اللي درتوهم تشفاو عليهم والا حكاولكم عليها. والا عندكم ولادكم او من عائلة ذوك الذراري اللي يديرو مشاكل طوايش من كبار احكونا عليهم وواش كان رد فعلكم والاحسن تحكولي على ديgاتكم اتحفوني
وفي انتظار مشاركاتكم ننتظر رسائل منكم وتعلقاتكم عالخاص او اهداءات إو طلب خاص حتى تكون لينا فقرات افضل فاللمةfm

يا الله نبداو ونستنى ردودكم وراح نحكيلكم انا على ديgاتي
مرام فعمر 6 سنوات قالك دخلت تقرا وانا جني وعفريتي فاللي ينوضني صباح اول يوم. نوضوني وداوني مجرجريني وبابا ربي يرحمو ماماش كيفاه تروح وتخليني لازم يقابلني عند طاولة وبقا مسكين واقف وانا معلمة تجي تقرب نبدا نعيطلو معلمة تبعد نقولو ولي لبلاصتك. يروح يوقف حرس جمهوري يهدر معايا طفل نولي كالبواقة نصوني يطل يجري نقولو هذا قرصني هههه كانت قرصة عيب وعار إثم كبير هههه طيح عليه روح حتى يضربو باه نبرد نوضت حرب فتنة بين مدير وبابا ومعلمة واولياء تلاميذ بابا ضرب شهر كره مني قالي اقراي وابا اقعدي أمية وانا هذي أمية نحسبها اسم أمنية نخبط رجليا فالارض ونعيط لالالا ما تبدليش اسمي اسمي ليليا ماشي أمية هه
هذي ديقا الظريفة 😌😌فيهم خلي وخلي نهار رفدت اختي كانت بيبي عندها سمانة وحطيتها فدار نتاع كلبة 😁😁حاشاكم شفت كلبة ترضع ولادها واختي غير تبكي ويمى فالكوزينة رفدتها وحطيتها للكلبة وتقولها رضعيها ههه اعظاوني طريحة حتى تكسلت وليت طويلة 😭😭

اليكم الخط اقصد الميكرفون تفضلوا ايها المستمعون والمشاهدون والقارؤون لسطوري

هذي افير ولازملها وقت
شكون ىايح يكشف روحو اهو موضوع تاع فضايح يعني الي يهدر يخلص
انتضر اخي @الامين محمد
يحكيلنا على الديقات ومز بعد نحكي هكا ما يضحكش عليا

هذي افير ولازملها وقت
شكون ىايح يكشف روحو اهو موضوع تاع فضايح يعني الي يهدر يخلص
انتضر اخي @الامين محمد
يحكيلنا على الديقات ومز بعد نحكي هكا ما يضحكش عليا
اهلا اخي
لالا غير حط خرايبك ويا ريت تحكينا على . كاش مرة دارولك ديقا وحشموك والا تشوف اللي تشبهلك. فالديقات نسخة عليك هات هات حتى يجيذاك بودوارة يحكينا
ايه نهار فضايح اليوم

آخر تعديل بواسطة المشرف:
اهلا ليليا لعزيزة
والله توحشتك طبعا كأخت باش ما يروحش عقلك هاك ولا هاك خخخخخخخخخخخ

غدوة نجي و عندي ما نحكي هههههههههه

اهلا ليليا لعزيزة
والله توحشتك طبعا كأخت باش ما يروحش عقلك هاك ولا هاك خخخخخخخخخخخ

غدوة نجي و عندي ما نحكي هههههههههه
هاهاهاها اهلا اهلا بوكرش
واش من عقلي اللي يروح هاك وهاك تشوف فيا شادية واقيل وانت فريد الاطرش الله يعطيك طرش لالا غير تهنى تحرقولي بياسات القلب مانيش نأمن وعقلي يمشي غير قبالة ماراهش يخدم فيراجات
ياو غير اهدر ضرك قريت ضرك ترد ضرك قالو غدوة ايا خف

هاهاهاها اهلا اهلا بوكرش
واش من عقلي اللي يروح هاك وهاك تشوف فيا شادية واقيل وانت فريد الاطرش الله يعطيك طرش لالا غير تهنى تحرقولي بياسات القلب مانيش نأمن وعقلي يمشي غير قبالة ماراهش يخدم فيراجات
ياو غير اهدر ضرك قريت ضرك ترد ضرك قالو غدوة ايا خف
ههههههههههه دوك راني نتفرج على ماتش
غدوة نحكيلك على المعارك اللي عملتها
تعرفي خوك دايما بطل حتى و هو صغير ههههههههه

ههههههههههه دوك راني نتفرج على ماتش
غدوة نحكيلك على المعارك اللي عملتها
تعرفي خوك دايما بطل حتى و هو صغير ههههههههه
واش من.ماتش وخلايع حاط روحك.محرز انا بذيك.كرش لازملك.مصارعة الثيران محرز طورو هههه
كمل ماتش وارواح اهدر ايه عارفة بطل ايه سوبرمان معمر هوا تقول لابويي هههههه
ياو ارواح برك ارواح راني مأمناتك

@الامين محمد
حكمك الرادار والله غير احكي اهيوعندي معلومات عليك ما حبيتش نهدر ليليا تتشفى فيك
خلي تقول انت ونن بعد نجي نحكي هكا تضحك عليك تكون عيات ما تلهاش بيا. هههه

@الامين محمد
حكمك الرادار والله غير احكي اهيوعندي معلومات عليك ما حبيتش نهدر ليليا تتشفى فيك
خلي تقول انت ونن بعد نجي نحكي هكا تضحك عليك تكون عيات ما تلهاش بيا. هههه
انتا غير حصلت الأمين مسكين وهربت علاه مسكين اهدر انت الاول وخطيك من الفيراجات بزااااف ههههه
علابالي راك خربلها جدها هههههه

انتا غير حصلت الأمين مسكين وهربت علاه مسكين اهدر انت الاول وخطيك من الفيراجات بزااااف ههههه
علابالي راك خربلها جدها هههههه
ربي جابك ودخلتي روحك بيني وبيني حبيبي الامين امالا ابداي انتي قري واش درتي
لوكان تحكي نحكي موراك انا القصص توعي طوال ونعييكم ترقدو ونكون ما كملتش
امالا احكو انتو تخبو وتحبو تخاصرو
اني نستنى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياو قتلتني لحكاية تع اختك لما ديتيها للكلب ههههههههههه
حسنا لانه تقريبا كل طفولتي مريضة ولا اخرج كثيرا لم يكن لي حكايات كثيرة هههههه
يما قالتلي ومرت عمي ربي يرحمها لما كنت نروح لدار جدي يخبو القرع ديال الماء لانه نحطلهم فيهم لحجر والرمل هذا برك وش حكاولي
ااه وتان قاللي بابا كنت لما نخرج برا ولا نلقى كاش ناس نحكم الامور اللي نعتبرها غريبة ولما يجي يلقاني موجدة ليييسثة تع اسئلة غريبة وعجيبة يجاوب حتى يكره مني يبعثني عند ماماتي ونفس الشيء مع ماماتي ههههههه
نشفى لما كنت نقرا فالمتوسط ولما قريت مادة الرسم درنا حصة بالالوان المائية والترابية لما خلصنا قلت للاستاذ اذا يسمح لي باخد الماء المستعمل للمرحاض كان غاضب من الفوضى عيط فوجهي وقاللي متروحيش اشربيه ايا شربتو صح لانه ظنيتو يحكي صح من بعد لما راحلو الغش قاللي روحي قلتلو او شربتو كيما قلتيلي بقا يشوف معاي بواحد النظرة متتوصفش هههههههههههه
هذا وش عندي برك لانه كنت نادرة الخروج من المنزل وووو
ربي يحفظك ليليا
ارجو تقبل مرروي
تحياتي احترامي وتقديري

ربي جابك ودخلتي روحك بيني وبيني حبيبي الامين امالا ابداي انتي قري واش درتي
لوكان تحكي نحكي موراك انا القصص توعي طوال ونعييكم ترقدو ونكون ما كملتش
امالا احكو انتو تخبو وتحبو تخاصرو
اني نستنى
ههههه انا نورمال نحكي
بما اننا في ايام المولد النبوي الشريف والمحارق ياجدك
كنت انا نخاف من المحارق ونهرب كي نشوفهم ومكنتش قاع نخرج هد الايام ههههه
نشفى وحد النهار رحنا لدار جدي ودار جدي كبيرة وعندي بزاااف ولاد خالاتي وخوالي
واولاد الجيران المهم كانت الدنيا هايلة وكنا نلعبوا واحد زوج زوبيدة ثلاثة ربعة رابيعة
وخوي الصغير عارفني بلي نخاف من المحارق وكنت لابسة فيست فيها شابو
راح حط المحيرقة في الشابو نتاعي
شفت غير البنات يهربو مافهمت والوا هههههع
الى ان انفجرت القنبلة النووية واثارت بركان هائج ههههههه
ونروح لعند خويا
اعطيتوا وحد السقلة لدورك راهو عاقل عليها
ايا وفي الليل حبيت ننتاقم منه رحت وقفت عند بابا السطح وقعدت
نستنى فيه لين طلع هو وولد خالتي قلبت عينيا ركو فاهمين كيفاه
images (3).jpeg
وخرجت عليه ههههههه زلقت رجلو ويطيح
هههه مسكين انجرح وسالوا الدم
متتوقعوش كيفاه رد عليا
طلع لعندي وقالي شوفي شوفي الدم الدم وقعد دمعة وخنونة
وانا نضحك عيه ونقله تستاهل ههههه
ههههه رح شكاني عند خالي وخالي منيرفي
حطنا انا وياه وداك نهار دينا طريحة في زوج ههههه وخرب المولد هههه
وختم اليوم بالبكاء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعجبوني مواضيعك مي مرات نعجز نرد لانهم يكونوا طوال ويتطلبو الواحد يركز معاهم ويرد بجدية مالا حتى ركزت وجيت نرد
بون اهدي تحياتي الى عائلتي الكبيرة والصغيرة في اللمة. بلاكي متفوتيش الاهداء واغنية سينان ياسينان في ما يطلبه المستمعون
من طوايش الصغر نتفكر بنت الجيران كي خرطت عليا انا وبنت خالتي وقاتلنا بلي الزعرور كي نمصو العلف تاعو يتحول شيكولا
وفي دار جدي كانت عندهم شجرة هاداك وين طلع فيها الحب
غفلنا موالين الدار ورحنا لديك الشجرة نحي وافتح الحبات نمصولها العلف تبدللونو عاد مارون ونحطوها في صحن وعليها السكر وخبيناها في الكونجيلاتور
روحت هاذيك الطفلة مولات الخطة
وحنا خذينا الضرب حتى شبعنا
خسرنالهم الفاكهة😅😅من هاذاك النهار مازدنا عاودنا لانو فردة البشماق كانت تشوي شي
اه على داك الوقت
درك دار بيت جدي تبدلت وديك الشجرة نحاوها
ومعدنا نلعبو والروحة تقريب منروحوش وخلي وخلي الدنيا.. كلش يتبدل فيها

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة