خير خلف لخير سلف.......ميراث اللمة

وعليكم السلام ورحمة الله.

يبتسم بحياء.😂
السلام عليكم أخي
وأجمل إبتسامة هي إبتسامة بحياء وبدموع هههه
شكرا نورت الموضوع

وعليكم السلام
اللمة الغالية بيتنا الثاني ⁦❤️⁩⁦❤️
مشكورة غاليتي ليليا على الموضوع القيم
لي عودة أن شاء الله 😍😍

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك غاليتي وجززاك خيرا للموضوع المميز
وكما تعودنا منك ماشاء الله لا قوة الا بالله
الله يحفظك ويحميك يارب
امممممم .. ليس تكبر او شيء ما والعياذ بالله
الا انني احببت شخصيات الاعضاء كما هي وكل ما يهمني ان لا اظلم اي احد هنا او اسيء اليهم على الاقل عن قصد
لكن ان حدث سوء فهم اوضح وفقط و اما ان اخد منهم صفة معينة لا لم يخطر ببالي ابدا ولا افكر في ذلك والحمد لله
لا اعرف ما خطبي ههههههه فكما تعلمين انا غريبة اطوار احم احم
ولا اعتقد ان لدي طباعا ترقى لدرجة ان يتمنى احدهم ان يتصف بها هههههههههه
واشكر كل من ذكر اسمي شرفتموني واسال الله ان يجعلني عند حسن كلامكم وظنكم
في المتابعة باذن الله
ارجو تقبل مروري

تحياتي القلبية

آخر تعديل:
اسف على الانقطاعات في الأمة الجزائرية تعرفت فيها على عدة اصدقاء قمة سيكون قريبا ان شاء الله عودة للمة بمواضيع قيمة و بمنشورات قمة تقبلوا تحياتي اخوكم إلياس

كالعادة تختفي لتعودي بموضوع مميز اولا شكرا لتذكري و تذكيري بالامومة و جمالها و آلامها و مسؤوليتها.
ثانيا و رثت منك انت شخصيا @ليليا مرام قوة الصبر و التحمل مع الرضى و الايمان إلى جانب الطيبة و العطاء اللا محدود وقت الحاجة مع امكانية الرشق بالحجارة أو القذف بالصواريخ إن وجدت لكل من يريد أن يتطاول عليها هه (هذا المزاح كان قبل انتباهي لموضوع الرغبة في الانتحار ) اما الآن فلا رغبة المزاح.
تعلمت الطيبة و النشاط و إيصال الرسالة كاملة من الجوهرة@لؤلؤة قسنطينة
@Soumia hadj mohammed النشاط و الدقة مع التفقه في الدين و المعاصرة مع الحفاظ على الاصالة.،أما @السلطانة تعلمت منها النجاح المبكر بالاستمرارية مع الصرامة وقت الحاجة .
كثر هم تعلمت منهم الاشياء المفيدة

السلام عليكم
اسيدي اموا قولنا سلام عليكم واش راكم صادم راحولك فرانات
من شكون نغير منك ومن حكيم ايليك اوعدي شوف اسيدي ياك نتوما جنس رجال ما تصلحو لوالو فهمني علاه نغيرو منكم اسيدي أعربهالي هذي
لالالا ما نتفقش معاك انو ماكاش ثقة فالعالم الافتراضي ياك تهدر معانا احنا عباد مش جنون صح كاين حالات وين ثقة فالواقع وماكاش مي الواحد ما ينكرش عرف ناس طيبين فالنت وهذيك نتاع ثقة ضرك انسان عندو عضوية او حساب فايس او غيرو وعندو حياتو الخاصة مش لازم يحطها للناس حرفيا باه يوثقو فبه البيوت اسرار المهم ما يأذيش الناس هذا وبرك اما هو حر في اخفاؤا لحقيقتو
اه يا جليل جيت محرش هاهي دورة مع حكيم واش تعلم توسويس يا محاينك راح تخلاص عليك تمشي وتهترف

يا سيدي ها السلام والرحمة والإكرام
بصح والله يلا راني زعفان ماتسقسي على اد البنادم كي صراله يلا راه حي ولا ميت هادا حق الخو على ختو ولا راني غالط
مركيتهاااااالك اصبري نخبر خالتي عليك استناااااي
نرجعو لحكيم ومن بعد نتفاهمو .... احنا ما نصلحو لوالوا هاهاهاها زعما صح ولا راكي مبدلة ليل بنهار شوفي تشو ليليا منيتك
نعربهالك ياك مالا احنا مبتدأ مرفوع وراسه في السما وعلامة رفعه الحياء والرجلة يا خويا يا خويا ... هات ما عندك يا فرزدق ردها علي ان استطعت
يا درا حكيم عجبتك ليوم راني جاي معول عليها ههههه بصح هادي ختي والله مانبغي عليها
بصح التهتريييف فيها فيها راني عديتك شوفي روحك راكي تمشي على يديك ههههه

اسف على الانقطاعات في الأمة الجزائرية تعرفت فيها على عدة اصدقاء قمة سيكون قريبا ان شاء الله عودة للمة بمواضيع قيمة و بمنشورات قمة تقبلوا تحياتي اخوكم إلياس
بارك الله فيك، ننتظر مشاركاتك اخي الغالي، مشكور

@quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf ياااجدك اسمك وينما نكتبه و ما يطلعش معاه الخيارات
ههههههه
اختي الغالية ارث منك الطيبة و الهدوء و الكرم و الاحترام ربي يبارك فيك و في اهلك

@quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf ياااجدك اسمك وينما نكتبه و ما يطلعش معاه الخيارات
ههههههه
اختي الغالية ارث منك الطيبة و الهدوء و الكرم و الاحترام ربي يبارك فيك و في اهلك
كلامك هذا شهادة ووسام اعتز وافتخر به ما حييت

اقسم بالله خجلتنى 😳😳

ارث من الاخت @السلطانة النجاح حسن التدبير والمثابرة وحب الاستمرار في ما تحبه
ارث من الاخت @ماغيكاي تشان حب البحث وتعمق اكثر في ديننا الاسلامى الحنيف و العطاء
ارث من الاخ @sami44 اتقان العمل
ارث من الاخ @الامين محمد الصبر واسمى درجات الطيبة والتواضع

وعليكم السلام
اللمة الغالية بيتنا الثاني ⁦❤⁩⁦❤⁩
مشكورة غاليتي ليليا على الموضوع القيم
لي عودة أن شاء الله 😍😍
السلام عليكم
فعلا اللمة هي منوتجمعنا معا كعائلة واحدة
جزاك الله كل خير
باذن الله أنتظر عودتك مشكورة على الرد الكريم

بارك الله فيك غاليتي وجززاك خيرا للموضوع المميز
وكما تعودنا منك ماشاء الله لا قوة الا بالله
الله يحفظك ويحميك يارب
امممممم .. ليس تكبر او شيء ما والعياذ بالله
الا انني احببت شخصيات الاعضاء كما هي وكل ما يهمني ان لا اظلم اي احد هنا او اسيء اليهم على الاقل عن قصد
لكن ان حدث سوء فهم اوضح وفقط و اما ان اخد منهم صفة معينة لا لم يخطر ببالي ابدا ولا افكر في ذلك والحمد لله
لا اعرف ما خطبي ههههههه فكما تعلمين انا غريبة اطوار احم احم
ولا اعتقد ان لدي طباعا ترقى لدرجة ان يتمنى احدهم ان يتصف بها هههههههههه
واشكر كل من ذكر اسمي شرفتموني واسال الله ان يجعلني عند حسن كلامكم وظنكم
في المتابعة باذن الله
ارجو تقبل مروري

تحياتي القلبية
السلام عليكم غاليتي شكرا على التشجيع
الصراحة كان علي ذكراسمك لآخذ منك غرابة الأطوار بدءا بأسماء عضويتك المستوردة من المريخ لخرجاتك الغريبة احيانا هههه
وفعلا اراك تعرفين كل تفصيل عن كل الاعضاء دون انتتشبهي لاي منهم طباعك خاصة فيكي صراحة لو سجلتي فمنتدى هندي باسم هندية اعرف انك انت هههه
سرني ردك المميز

السلام عليكم
السلام عليكم أخي الكريم
ان تعود يوما خير من أن لا تعود ابدا غبنا كلنا في فترة ما ويراودنا الحنين ونعود مكانك محفوظ اخي ونناظر عودتك الطيبة ومواضيعك الاطيب
بوركت على المرور العطر شكرا

كالعادة تختفي لتعودي بموضوع مميز اولا شكرا لتذكري و تذكيري بالامومة و جمالها و آلامها و مسؤوليتها.
ثانيا و رثت منك انت شخصيا @ليليا مرام قوة الصبر و التحمل مع الرضى و الايمان إلى جانب الطيبة و العطاء اللا محدود وقت الحاجة مع امكانية الرشق بالحجارة أو القذف بالصواريخ إن وجدت لكل من يريد أن يتطاول عليها هه (هذا المزاح كان قبل انتباهي لموضوع الرغبة في الانتحار ) اما الآن فلا رغبة المزاح.
تعلمت الطيبة و النشاط و إيصال الرسالة كاملة من الجوهرة@لؤلؤة قسنطينة
@Soumia hadj mohammed النشاط و الدقة مع التفقه في الدين و المعاصرة مع الحفاظ على الاصالة.،أما @السلطانة تعلمت منها النجاح المبكر بالاستمرارية مع الصرامة وقت الحاجة .
كثر هم تعلمت منهم الاشياء المفيدة
السلام عليكم أختي ولست صديقة وفقط نورت صفحتي
لا غاليتي ولو بعد سماعك خبر بتر رجلي إمزحي وافرحي وعادي لان هذا ما يرفع معنوياتي صدقيني احاول التهرب من الأمر هنا على الاقل هاته الفترة التي تسبق دخولي المستشفى لأعود نفسي على الفكرة وأتقبلها شكرا على مشاعرك النبيلة غاليتي
ركزيلي على الرشق بالحجارة هههه زمان كنت كالذكور بالتربولات اذا تعرفيها والحجر كروبن هود بعدو رجع الحجر ففمي اللي يلحقني ذاك هو ههه
تسلمي على كل حرف كتبته عني وحفظك الله لأسرتك الكريمة
شكرا لك

يا سيدي ها السلام والرحمة والإكرام
بصح والله يلا راني زعفان ماتسقسي على اد البنادم كي صراله يلا راه حي ولا ميت هادا حق الخو على ختو ولا راني غالط
مركيتهاااااالك اصبري نخبر خالتي عليك استناااااي
نرجعو لحكيم ومن بعد نتفاهمو .... احنا ما نصلحو لوالوا هاهاهاها زعما صح ولا راكي مبدلة ليل بنهار شوفي تشو ليليا منيتك
نعربهالك ياك مالا احنا مبتدأ مرفوع وراسه في السما وعلامة رفعه الحياء والرجلة يا خويا يا خويا ... هات ما عندك يا فرزدق ردها علي ان استطعت
يا درا حكيم عجبتك ليوم راني جاي معول عليها ههههه بصح هادي ختي والله مانبغي عليها
بصح التهتريييف فيها فيها راني عديتك شوفي روحك راكي تمشي على يديك ههههه
السلام عليكم
انا نعرف الخو يسقسي على اختو مريضة ويعرف واش صرالها وواش ما صرالهاش ...حتى خالتك زعفانة منك قاتلي جليل كي لاخرين راح وبعد مي دعاتلك ربي تتهنى فحياتك تعرفها تبغيك
لالا بدلت نهار بزوج ليالي ياو صح ما تنفعو فوالو راكم مأمنين رواحكم
انتوما مبتدأ مرفوع .... وراسك ما رفعاتو الضمة رفعاتو امو واختو ومرتو وبنتو ووقت تبغي تكسرو والا تجرو والا تثنيه ....وراء كل رجل عظيم إمرأة يا خونا مش العكس
راسو فالسما ورفعو الحياء مش هذي صفة منسوبة للمرأة بمعنى تعبير مجازي فغير محله يا عزيزي استاذ فرنسي خاطيك قواعد راني نجرك ونكسرك ونضمك ونرفعك وتالية نون الجمع نلم الخوتات عليك هههه
رجلة ياه .....خبر كان ...نخليك ترفعو والا تنصبو جابلي ربي رديتهالك عمي فيثاغورث هههه
قالو حكيم عجبتك شكون يشهد للذيب اصديقي هههه باينة
نونو انا واللهوويطيرو رجليا ما نمشي على يديا دايرتهم نصرفق بيهم هههجليلوس مازةزي نتاعنا عزيز عليا وخويا نتاع الصح

ارث من الاخت @السلطانة النجاح حسن التدبير والمثابرة وحب الاستمرار في ما تحبه
ارث من الاخت @ماغيكاي تشان حب البحث وتعمق اكثر في ديننا الاسلامى الحنيف و العطاء
ارث من الاخ @sami44 اتقان العمل
ارث من الاخ @الامين محمد الصبر واسمى درجات الطيبة والتواضع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت موضوعي اختي وشكرا على ذكر الأءماء الراقية لإخوة نعزهم كثيرا د
جزاك الله كل خير

موضوع جميل كصاحبته

ماذا اقول اللمة بيتي الثاني ومن اغلى الاشياء عندي حفظ الله منتدنا الغالي

والله تعلمت اشياء كثيرة في اللمة ومزال نتعلم باذن الله
وكل عضو من اعضائها عندو معزة على قلبي لي نعرفو ولي منعرفوش كامل ندعيلكم بالخير
وتعلمت من كل عضو حاجة مفيدة اي كان منكم دون ذكر الاسماء
منكم من تعلمت منه الاخلاص الصبر القوة ......
حتى لما يكون عضو جديد في مواضيعه تتعلم منو حاجة ولو صغيرة
ولكن للاسف لم يتعلم مني .........اي احد منكم
😭😭😭
على العموم وفقكم الله اخوتي وانا شخصيا راح نقدم افضل ماعندي للمة رغم ظروفي الصعبة حاليا
ونشكركم كامل لانكم علمتوني اشياء كثيرة

الله يديم المحبــه ويـديـم هذا الوصـــال

@ام أمينة اختي ارث منها النشاط و الحيوية مااشااء الله
@البشير البشير اخي الغالي الحكييم و الهاديء
@*amani* اختي ارث منها العفوية
@Autumn leaves ارث منها الحزم و الجد
@خيرة جانت ارث منها المثابرة و التحدي
الله يجزيك الجنة أيها الأمين الفاضل
....
لي عودة بإذن الله تعالى

اصباح الخيرات منورين 🔦🔦🔦🔦
ارث من الاخت @ملكة زوجي حسن التوفيق بين بين بيت زوج اولاد وما تحب فعله بالاضافة الى اناقتها البارزة من خلال تصاميمها

ارث من الاخت @Autumn leaves التواااضع و الراي الحازم والصائب جداا جداا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة