هل تشعرون أنتم أيضا بالتقصير😥😥

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sanaya

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
38
بعد الانجاب و كثرة المسؤوليات أصبح وقتي ضيقا و خصوصا بعد ولادة ابني حيث لم يبلغ السنة بعد، و قبل كل هذا أية متزوجة لديها مسؤوليات كثيرة فتقل عدد زياراتها سواءا لوالدي زوجها أو والديها هي أو المقربين من كبار السن......
أنا انسانة عاطفية جدا و هذا أمر سلبي في مواطن و ايجابي في مواطن اخرى أي أتأثر بسرعة إن صح القول
أحيانا أزور والد زوجي قبل وفاته فيفرح لذلك فرحا شديدا حتى أن زوجته كانت تقول تقول كشغل صبيتي الماء البارد على النار يتكالما و لا طونسيون تولي مليحة لأيام و ساعات نخاف يتقلق من اولادي نلقا العكس يفرح بيهم بطريقة عجيبة
تماك نتمنى لوكان على الأقل نشوفو كل سمانة مصح ما نقدرش تماك نحس بالتقصير
جدي من جهة الأم منين نروحلو ربي يطول في عمرو و هو انسان صعب المزاج نقعد نضحك و نتمسخر معاه و الله يعجبو الحال و ساعات يقولي ريحي باتي معانا تالمون يحب نريح معاهم ندي على خاطرو و نروح ولكن بكل الأحوال نحاول نزورو و لكن تتباعد مدة الزيارات بسبب الظروف عندي طوموبيل و لكن كل يوم و ظرفو و في غياب الزوج تكثر المسؤوليات أكثر عكس ما يظنه البعض.....

في العائلة توجد امرأة مقعدة من مدة و أخرى عاقر يفرحو بزااااااااف كيزورهم شخص و لوكان جات بيدي نطل عليهم على الأقل كل سمانة و لكن ما نقدرش
و أخيرا والديا😓😓😓ديما نحس روحي مقصرة و هذا أمر يؤرقني مع العلم كلما يسافر راجلي نقولهم أرواحو ريحو عندي بيسك راني ساكنة وحدي مؤخرا و لكن ما يبغوش و انا صعيبة نبات اكثر من يومين برا عندي ولاد و لهم احتياجاتهم و نلقى راحتي فداري أكثر و لكن نحاول ديما نزورهمو و لو يوما بيوم و خترات نبات معاهم و نفرحهم بما أستطيع و لكن ديما حاسة روحي مقصرة .....خصوصا كي نشوف فرحة بابا كي يولي من الخدمة و يلقاني معاهم و المشكل يحب نريح حتى سمانة و لا زوج و لكن ما نقدرش😢😢😢
هل تشعرون بالتقصير أيضا و كيف نبر والدينا و عندنا عائلاتنا🌸🌸🌸🌸🌸

و الله نفس الاحساس اختي مريم
كاين تقصير
انا نسكن في بيت مستقل و يبعد بحوالي 3 كلم
انا شخصيا تقصيري من ناحية الوالد لأن الوالدة اصلا بعيدة عليا نسبيا
حتى و لو اغيب عنها سنة ما تسألش عني
أما الوالد لازم نزوره و نجلس معاه او اهاتفه على الاقل
و مع كبره في السن ماراهش يلقى شكون يفهمه اكثر مني

ايضا عمي اللي رباني لما كان بصحة جيدة كان يرسلي السيارة مع ولده
باش نزوره و نحكي معاه و اكثر شي كان يعجبه لما نراجعوا القرآن او نحكوا على الفقه مسكين راه في غيبوبة عنده قرن و هو رجل صالح حامل لكتاب الله

في هته المرحلة راني نزوره بشكل كبير حاس اني ان فراقه
اصبح وشيكا ـ الحمد لله قبل ما يدعل في الغيبوبة دعالي ربي
و قالي انه راضي علي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صح العائلة مسؤلية كبيرة
لكن مدام الإنسان يحس بتقصير اكيد راه قائم بعض الواجب بقدر المستطاع
والوالدين برهم صعيب والحكمة أن اي كان باه يعرف أن راه بر بيهم
يسأل نفسوا هل يرضى أن ولادوا يفعلوا معاه نفس لراه يفعلوا هو تجاه والديه اذا كان النفس تطمأن وترضى يعلم أن من البر قريب
لأن هذ هو الميزان الوحيد لقياس
لأن برهم صعيب بزاف وحقهم كبير بزاف
موضوع حساس ويمس صميم الواقع تسلمي
وربي اعينك في طاعت زوجك وبر والديك واهلك واعينكم في تربية الأولاد

ربي معاكم في تربية أبناءك حاولي التاقلم معهم و العمل معهم ووالصبر عليهم ربي معاك ان شاء الله اختي

و الله نفس الاحساس اختي مريم
كاين تقصير
انا نسكن في بيت مستقل و يبعد بحوالي 3 كلم
انا شخصيا تقصيري من ناحية الوالد لأن الوالدة اصلا بعيدة عليا نسبيا
حتى و لو اغيب عنها سنة ما تسألش عني
أما الوالد لازم نزوره و نجلس معاه او اهاتفه على الاقل
و مع كبره في السن ماراهش يلقى شكون يفهمه اكثر مني

ايضا عمي اللي رباني لما كان بصحة جيدة كان يرسلي السيارة مع ولده
باش نزوره و نحكي معاه و اكثر شي كان يعجبه لما نراجعوا القرآن او نحكوا على الفقه مسكين راه في غيبوبة عنده قرن و هو رجل صالح حامل لكتاب الله

في هته المرحلة راني نزوره بشكل كبير حاس اني ان فراقه
اصبح وشيكا ـ الحمد لله قبل ما يدعل في الغيبوبة دعالي ربي
و قالي انه راضي علي
أهلا اخي محمد ربي يشفي عمك عاجلا غير آجل، يعني حاس بنفس المشكل حينما تشغلنا المسؤوليات و نحاولوا قدر المستطاع ولكن الظروف أقوى، أعجبتني علاقتك بالوالد ربي يطول في عمرو و يبارك في صحتو ، شكرا لمرورك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صح العائلة مسؤلية كبيرة
لكن مدام الإنسان يحس بتقصير اكيد راه قائم بعض الواجب بقدر المستطاع
والوالدين برهم صعيب والحكمة أن اي كان باه يعرف أن راه بر بيهم
يسأل نفسوا هل يرضى أن ولادوا يفعلوا معاه نفس لراه يفعلوا هو تجاه والديه اذا كان النفس تطمأن وترضى يعلم أن من البر قريب
لأن هذ هو الميزان الوحيد لقياس
لأن برهم صعيب بزاف وحقهم كبير بزاف
موضوع حساس ويمس صميم الواقع تسلمي
وربي اعينك في طاعت زوجك وبر والديك واهلك واعينكم في تربية الأولاد
اللهم امين يارب لنا و لكم جميعا شكرا لمرورك🙏🙏🙏

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة