تحميل برنامج WinRAR 5 ( للويندوز )

السلام عليكم أعـزائــي أعضاء وزوار منتديات اللّمة الجزائرية

في إطار تقديم أفضل الحلول لكم .. للبرامج اللاّزمة والضرورية _لإنجاز مختلف أعمالكم على الحاسوب
نقدم لكم اليوم :

برنامج وينرار WinRAR (في أروع نسخة له) !

حيث يعد البرنامج من أفضل برامج ضغط وفك ضغط الملفات ..بمختلف أنواعها -(صور, كتب الكترونية, فيديوهات, برامج أو غيرها من الملفات) ... أين تتيح لك هاته الخاصية التقليـــــــــل من حجــــــــم الملفات ..سوء لربح مساحة تخزين على حاسوبك أو وحدة التخزين المحمولة أو إرساله إلى صديق أو حتى عند رفعه على الأنترنت.
كما توجد بهدا البرنامج خاصية أخرى جميلة وربما يغفلها الكثيرون وهي "خاصية عمل كلمة سر لملفاتك" .

والعديد من المزايا الاخرى نترككم تكتشفونها بعد تحميلكم للبرنامج وتنصيبه . والآن نترككم مع البرنامج ؟

صورة البرنامج

كيفية تثبيت البرنامج...
(1)

(2)

(3)

صور البرنامج بعد التثبيت

لتحميل برنامج WinRAR اضغط هنـــــا

=================

★★★★★
الأمن والحماية من الفيروسات:
تم فحص البرنامج من قبل المشرف .

... By: Golden Man

بارك الله فيك على الموضوع القيم أخي الغالي دمت مبدعا في سماء المنتدى جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين

بارك الله فيك على الموضوع القيم أخي الغالي دمت مبدعا في سماء المنتدى جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين
وفيك بارك الله أخي.. (نبدع مع بعض إن شاء الله)

استعملته منذ مدة روعة سلمت يمناك على الموضوع القيم أخي جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين

استعملته منذ مدة روعة سلمت يمناك على الموضوع القيم أخي جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين
وأنا كدالك ..
فعلا هو برنامج ممتاز .. ويعد الاشهر بين منافسيه على الاطلاق

شكرا على مروركم الكريم اخي

وأنا كدالك ..
فعلا هو برنامج ممتاز .. ويعد الاشهر بين منافسيه على الاطلاق

شكرا على مروركم الكريم اخي
العفو أخي الغالي

منذ مدة ل أعد أستعمله و أستعمل 7zip
لكل وضائفه..
البرنامج الدي دكرتيه .. يستعمله بكثرة التقنيين في ضغط ملفات exe

اما اغلب الناس فيستعملون برنامج winrar ويعد الاشهر بين منافسيه ... والاكثر خصائص options وأمان .

شكرا على تعليقك والابداء برأيك اختي الكريمة

بارك الله فيك
كنت ابحث عليه مند مدة
شكرا على الرابط
وفيك بارك لله أختي..
تجربة ممتعة إن شاء الله

بارك الله فيكم أخي على مشاركتنا البرنامج
لن أبحث في مواقع أخرى بعد اليوم طالما هو هنا
بوركتم

مشكور اخي على البرنامج
شخصيا استعمله
برنامج في القمة

مشكور اخي على البرنامج
شخصيا استعمله
برنامج في القمة
العفو اختي لا شكر على واجب
مشكورة على مرورك العطر وكلمتك الطيبة التي تزيدنا وتشجعنا لتقديم عطاء اكثر إن شاء الله

يا اهلا وسهلا..

بوركت😄، شكرا جزيلا على الطرح المميز وعلى البرنامج الرائع، حتى أنا أستخدمه منذ مدّة لضغط الملفات كبيرة الحجم، سلمت يداك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة