أعضاء غائبون ❤❤❤ في القلب حاضرون 2022!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
@أستاذ الفلسفة @dahman kz ماكمش تبانو مؤخرا .. إن شاء الله راكم بخير . (ارواحو اسيدي توحشناكم 😁 )
يصقصي عليك الخير خويا
وراني نجي هنا بالصح نطل من بعيد و نطل بعين وحده ونهرب ههه
الظروف والظغوطات لهاتنا
ربي يحفظك خويا لعزيز 👍

السلام عليكم اخي دحنلن
مريضة اخي دعواتكم شكرا لانك تذكرتني امر مفرح نطل نلقى من يسأل عني وهذا مش غريب عليك بارك الله فيك
الله يشفيك ويعجل في شفلئك
ارواحي تنحي على بالك معانا شويا اختي

الله يشفيك ويعجل في شفلئك
ارواحي تنحي على بالك معانا شويا اختي
السلام عليكم خويا
والله نطل عليكم وساعات ما نقدرش حتى نكتب لما ندير جلسات كيماوي تمنيت نرجع نكتب كما كنت ونسهر لما تكون لاوجاع تحس كلش يحرق فيك وما تخمم غير اوجاع تحبس ماذا بيا نكون معاكم ربي عالم بارك الله فيك اخي

السلام عليكم خويا
والله نطل عليكم وساعات ما نقدرش حتى نكتب لما ندير جلسات كيماوي تمنيت نرجع نكتب كما كنت ونسهر لما تكون لاوجاع تحس كلش يحرق فيك وما تخمم غير اوجاع تحبس ماذا بيا نكون معاكم ربي عالم بارك الله فيك اخي
وعليكم السلام، طهورة إن شاء الله ربي يشافيك ، كان الله في عونك وثبتك وأراح قلبك وأزاح همك وغمك.

السلام عليكم خويا
ربي يشفيك ويعافيك يارب
طهورة إن شاء الله

وعليكم السلام، طهورة إن شاء الله ربي يشافيك ، كان الله في عونك وثبتك وأراح قلبك وأزاح همك وغمك.
السلام عليكماللهم آمين اختي ربي يحفظك يا رب ويشفي كل مريض ويكون فعون كل محتاج يا رب واياكم اختي ويبعد علبكم الأمراض والأسقام يا رب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة