أعضاء غائبون ❤❤❤ في القلب حاضرون 2022!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم اخي
بارك الله فيك عالنصائح والله نقرا ونصلي ولو عاجزة فمكاني ربي يعلم مش حتى نقولها او نتباهى بيها لانو دائما نحسو بالتقصير اتجاه خالقنا يغفرناو يغفرلكم ان شاء الله ..اما الحديث فالناس انا عايشة وحدي مع امي وما نروحش لديار ناس خاطيني تجمعات ونميمة وهدرة عندي هدرة نقولها لانسان فوجهو وفدارنا نرفض رفض تام لي يجي ويحكي فالناس عندنا احنا تاقين خيرنا شرنا غالقين بابنا حمد لله واذا أذنبنا في ما مضى ندعو ربي يغفرنا مي حاليا وفمدة. طويلة لاهية بصحتي وبمرضي ما عنديش وقت نلهى فالناس صدقني لو تشوف ربع الالام لي نعيشها ما تخممش حتى تهدر مع ىوحك فالمرايا مش فالناس ساعات مصحف فيظي نقرا والاوجاع نحتم نتحمل ونقرا مي ما نقدرش نكمل الله غالب لي ما عاشهاش ما يقدرش يحكم
بارك الله فيك اكيد خويا نقدر نصائحك وهذا ما ينفعنا فلاخرة دعونا برك بالتخفيف وربي يغفرنا ويرحمنا
طهور ان شاء الله
لم اجد ما أقوله غير
الله أعلم بما ينفعنا أفضل منا

الاخ @space-cowboy
طولت الغيبة وان شاء الله راك لاباس وبخير اخي

@حاتم خليفة

حبيب اللمة وحبيبنا
أسيدي والله ق توحشتك
ان شاء الله يكون بخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية لكل الإخوة والأخوات لي عرفتهم في اللمة. عساكم بخير ❤
اهلا وسهلا الاخت @Teacher Sweet
سعدنا بطلتك على المنتدى.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية لكل الإخوة والأخوات لي عرفتهم في اللمة. عساكم بخير ❤
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله انك بخير أستاذة
😘😘

@Golden Man
يرسل بتحية أخوية لكم
الحمد لله كان مريض وهو يتماثل للشفاء.
@حاتم خليفة
ان شاءالله يكون بخير غيابك محير.

لاڨريب لي راهي منتشرة حاليا مرضو منها بزاف ناس وانا منهم مازلت نعاني. الحمد لله. وراهي تاع طبيب متغلفوش عليها.
ربي يشفي كل مريض ويعافيه.

@Golden Man ربي يشافيك أخي
@عبدالرؤوف1 لا فروض لا امتحانات ها فمن تحصل :cautious:
@سكون الفجر وين راكي يا الغالية المنتدى بلاك ناقص حلاوة لا قهوة لا بنة وينك يا الزينة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة