أعضاء غائبون ❤❤❤ في القلب حاضرون 2022!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
آمين يارب
لا تقنطي من رحمة الله يا حلوة فما ابتلاك إلا لحكمة ، وتأكدي أن الله لا يكلف نفسا إلا وسعها لو لم يعلم قدرتك على الصبر ما كان ابتلاك .. أكثري من الاستغفار
سلام عليكم
الحمد لله أي شي من ربي مرحبا بيه وكنت حاسة من زمان انو راح تخلاص هكذا عليها تقبلت الأمر وما وجعنيش الأمر نتهناو من دنيا ومشاكلها الحمد لله نسأل الله تخفيف برك فالوجع لاشوميا صعيبة صعيبة بزاف ربي يقدر مرضى سرطان وأطفال مساكن اموا انا كبيرة بذراع نحمل
بارك الله فبك اختي وربي يجازيك على كل كلمة

ربي يشافيك ويعافيك اختي طهورا ان شاء الله لا تيأسي 🥺
سلام عليكم خويا ان شاء الله أمورك لباس
بارك الله فيك وربي يجازيك يا ربي آمين الله يشافي كل المرضى

سلام عليكم
الحمد لله أي شي من ربي مرحبا بيه وكنت حاسة من زمان انو راح تخلاص هكذا عليها تقبلت الأمر وما وجعنيش الأمر نتهناو من دنيا ومشاكلها الحمد لله نسأل الله تخفيف برك فالوجع لاشوميا صعيبة صعيبة بزاف ربي يقدر مرضى سرطان وأطفال مساكن اموا انا كبيرة بذراع نحمل
بارك الله فبك اختي وربي يجازيك على كل كلمة
آمين يا رب أحييك على قوتك 🌹
تعلمت منك درسا كبيرا والله .. سأدعو لك بظهر الغيب . رزقك الله الجنة 💙

آمين يا رب أحييك على قوتك 🌹
تعلمت منك درسا كبيرا والله .. سأدعو لك بظهر الغيب . رزقك الله الجنة 💙
صحا فطورك أختي
والله اختي انا حاجة تفرحني انو نعرف انسان يدير كوراج بيا وانا ندير بإنسان آخر هذي هي ربي دارنا ندو عبرة من بعضانا بارك الله فيك شكرا

السلام عليكم اختي
نعم عندي سرطان ففقرات عمود فقري والحمد لله بداتني مؤخرا فطان لازم كيميائي لاشوميو الحمد لله على كل حال ربي يحفظك اختي الغالية
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم و الحمد لله على كل حال
طهور إن شاء الله و ربي يعطيك قوة الإيمان و يشافيك ويعافيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم و الحمد لله على كل حال
طهور إن شاء الله و ربي يعطيك قوة الإيمان و يشافيك ويعافيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما
السلام عليكم.
اختي الغالية عيدك مبارك انت وهائلتك كلها وإسلام وليدي يا رب ينعاد عليكم بالصحة والعافية ويخليك تاج على راس أسرتك يا رب ...آمين الحمد لله لا إعتراض على حكم الله وهذيك دعوة نحتاجها قوة الصبر والقدرة نواجه لي جايني فالمستقبل
شكرا اختي على اهتمامك وعذرا على أي تقصير فحق أي عضو منكم ربي أعلم بالحالة وشكرا لكم

السلام عليكم
هاني جيت واحد ما سقسا عليا،،، ايه حق العشرة والملح🙄🙄🤛🤛

المهم أنا جيت ومرحبا بيا😌😌😌
أختي فطوم الصحافية الساخرة حلم كبير من زمااااااااان مهومش متواجدين....
@Andy_Delort غاب خبرو ثاني مرة واحدة
وان شاء الله يكون الجميع بأتم الصحة والعافية

السلام عليكم
هاني جيت واحد ما سقسا عليا،،، ايه حق العشرة والملح🙄🙄🤛🤛

المهم أنا جيت ومرحبا بيا😌😌😌
أختي فطوم الصحافية الساخرة حلم كبير من زمااااااااان مهومش متواجدين....
@Andy_Delort غاب خبرو ثاني مرة واحدة
وان شاء الله يكون الجميع بأتم الصحة والعافية
/

لالا يكونو سقساو عليك حوسي برك لور تلقاي مشكيتش قاع نتي ووميحوسوش عليك

على كل انا لاهي مع العمل وقااع 🌺

الله لا يغيبك ومرسي لي تفكرتينا 🌹🤍 ان شاء الله مام نتي ولفامي كامل بخير وصحا عيدكم وقع

/

لالا يكونو سقساو عليك حوسي برك لور تلقاي مشكيتش قاع نتي ووميحوسوش عليك

على كل انا لاهي مع العمل وقااع 🌺

الله لا يغيبك ومرسي لي تفكرتينا 🌹🤍 ان شاء الله مام نتي

وي سقساو نورمالمون كنت جيست مشغولة مكنتش نفتح كل التنبيهات والحمد لله مدامك بخير وربي يحسن العون....

وي سقساو نورمالمون كنت جيست مشغولة مكنتش نفتح كل التنبيهات والحمد لله مدامك بخير وربي يحسن العون....

ايييه ربي يقدرك 🤍🌹
ايا مليح... المهم منساوكش هه

السلام عليكم.
اختي الغالية عيدك مبارك انت وهائلتك كلها وإسلام وليدي يا رب ينعاد عليكم بالصحة والعافية ويخليك تاج على راس أسرتك يا رب ...آمين الحمد لله لا إعتراض على حكم الله وهذيك دعوة نحتاجها قوة الصبر والقدرة نواجه لي جايني فالمستقبل
شكرا اختي على اهتمامك وعذرا على أي تقصير فحق أي عضو منكم ربي أعلم بالحالة وشكرا لكم
عيدك مبارك وكل عام وانت بخير وصحة وسلامة و ان شاء الله العيد المقبل تكوني احسن و اسلام يقولك كل عام و ليليا إلى الله أقرب
السلام عليكم.

عيدك مبارك وكل عام وانت بخير وصحة وسلامة و ان شاء الله العيد المقبل تكوني افضل و اسلام وليدك أصبح تلميذ صغير و بحجم صغير ايضا هه و دوما الحمد لله على كل حال
اللهم امين و جزاكي الله كل خير

الأعضاء البساكرة لي كانوا هنا قاع غايبين إن شاء الله يكونوا بخير
بسكري مر من هنا🚶

@همس الوُرود
صباااح الانوار والورود الجميلة
يااااعمري وشحااال فرحتيني ربي يفرحك حبيبتي كلاامك وسام شرف افتخر بيه
ماتزعفيش مني نسيت اسمك او اظن بدلتيه تاع لمة؟
يشهد الله اني نحب كل اهلي فاللمة من اول يوم دخلتها فيه وانت حبيبتي ربي ينورك ويفرحك ويعلي مقامك ويحقق كل مايخطر على قلبك وبالك ربي ينورك ♡♡♡♡

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة