العياشي والنورية عند الساڨية.

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,112
بسم الله.

هي: العياشي

هو: آآه

آني جبتلك القهوة الخضرا اللي يشاهاها خاطرك.:coffee:

هو: صحيتي سربيلي فنيجيل راه راصي يدور .

سرباتلو النورية فنجال وڨابلاتو وهو يسڨي في الارض.

هي: العياشي.
والعياشي مخلوق موش يسمع .
هي: آآآ العياشي راك تسمع فيا ول.
والو ماهوش حاط معاها يخمم في الزرع واش يحشو والداب مون يعلفو.

هي : ولاحت فيه حجرة فاتت على راسو شعرة : العياشي أخاه واجبيك انا نعيطلك وانت مطنش طرشت ول.

آه النورية واش ڨلتي.

هي: اممم يخي لاعبها موش يسمع فيا وهو وكان تعفس ذرك روضة نتاع كروسة في الفيلاج حذانا يسمعها ويجيب خبرها.

تتابع النورية بتأني وتركيز حتى يسمع كل كلمة تقولها مليح مليح .. ڨاتلي خيرة جارتي راني شفت طفلتك حيزية تتفرج في الحوانت نتاع القش هي وراجلها راحو يسوڨو تدخل لحانوت بصاشي تخرج منو بزوج وهو يتبع فيها مخطاهاش ڨع.

هو: وهاذي جارتك كانت تتسوڨ معاهم ولا اتبع فيهم.

هي: لالا ق بالصدفة .... حيزية ختك عندها الزهر يكسر الحجر جابلها ربي راجل طايعها يديرلها من كل خير خيرين ق واش تشتي ياجدي من النوار.🌿

هو : راه حاط مع المصرف نتاع الساڨية ليقلبو الماء ويفسدلو الحرث.

هي بدون توقف: ايييه كل عام يديها راجلها يكسيها من ساسها لراسها يشريها ق الروبة نتاع خمسياتلف ولعباية بمليون وميتين والصباط والبشماق وزيدلها حتى الصاك 👠👛🩴👕👗💄 كل عام تتكسى مرتين ثيلاثة هي وولادها ...

هو: وايلا كان كاين الخير وعلاه ميكسوش حتى الكعبة.

هي: ايه هووووف ( بتنهيدة أحسها العياشي دخلت من ڨرجومته وغرزتة في قلبه كالسكين ) ربي سبحانو كل واحد وش يعطيه ربي واحد يتنعم في الريش وواحد ياكل الحشيش.

هو: وينا حشيش يا بڨرة رانا ناكلوا فيه ( نتالله عليك ) علاه واش خصك انتِ عريانة ولا جيعانة أه ڨولي.

هي: لا لا ه بالعقل يخي رانا ق نڨصرو ونحكو أنا ڨلت واش رايك تروح معايا قدوة ندير يدي في يدك ونحوسو في الحوانت وتشريلي الكسوة نتاع العيد. ق سكارة في ختك وراجلها ديما تضحك عليا وعلى لبستي. علاه ختك خير مني ولا ازين مني ولا راجلها راجل وانت لالا.

( هههه ههههه هاذي ضحكة ضحكتها وانا نكتب متخافوش)

العياشي منفجرا كالثور الهائج يتناثر التراب بين رجليه وقد غلبه الماء وتدفق في كل مكان خارج الاحواض متوجها بمسحته نحو زوجته النورية : الله لا تربحك يالنورية،،، الله لا تربح قهوتك اللي جبتيهالي،،، تڨلبيني طحان انا ونعود نتبع فيك ككلب السلوڨي من حانوت لحانوت ،،، لياه انا مانيش راجل ،،، امالا نبطلو خدمتنا ونضلو فالحوانت ،،،، ويكمل وراءها نحو الدار.

آخر تعديل:
  • [ تنبيهات V0.2Beta-2021/2022فريد أبوفيصل]
@همس الوُرود @Asseli Queen @سكون الفجر
@طموحة @sana barhoumi @إلياس @Hakan
@سعد606 @ذكريات @barca.moha @عبدالرؤوف1
@💖بشائر الخير💖 @خديجة ph @Rayhan
@aljentel @الامين محمد @dahman kz
@أشــواق 19 @جليلوس @"viola"
@السلطانة @adam doon alger @أم منيــــــر
@بسمة القلوب @جمال عبدلي
@زخرفة حرف @ڪبہريﮩأء أنﹻثى @rafid2
@شجـ الروح ـون @Zamenhov
@ملكة زوجي @Soumia hadj mohammed
@الرومانسي الجاد @ahmedroyce339
@وصال اية @فريد أبوفيصل @*amani*
@{مُدَلَّلَتُهُ} @Golden Man @رحيق الفردوس
@ليليا مرام @Ma$Ter @ℓσɴєℓу GĪяℓ
@assinat @زاهية بنت البحر @حفياد آدم
@بيسان بيبا @Oualid Kamel @حكايا الورد
@Sanaya klara @هدية من الله @الفضل10
@AMH1398 @Andy_Delort @randa.hac
@Rǿmẳņĉį LŎvès @خربشات غيمة @SOFIANE020
@إيمان~ @النجم البعيد @العَنْقَاءُ @Amine7N
@ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي @sami44 @أبو مارية
@Adel Adel1 @Jorh @soso ana @صاحبة الأثر
@الورد الأحمر @{هِشام} @ضآحكة مستبشرة
@متهجئ الحرف @زهور الشوق @لاريمان
@the world @Skor m@k @ناسليهان @الريــان
@بيسان بيبا @زاد الرحيل @امير الصحراءdz
@ilina loulou @القطة الزهرية @خيرة الوهرانية
@Oussama.GF @!≈[سُِـِيٌــِـِفّ اٌڷِخً‘يٌـرُ]≈! @اميرة المدائن
@الوهم @Malika Tlm @afnene @زهور الشوق
@الفتاة الاميرة @الطيب الجزائري84 @طيور السلام
@bilel.dz @ام أمينة @الملك الظليل @لاجودان شاف
@فتاة حساسة @hamza__2006 @بوعزة عامر 77
@Chouaib28 @faith8 @الأميرة بلقيس @EL General
@حكايا المطر @Tama Aliche @عبد المـــالـــــك
@حياة71 @بنت الشمال @اسيل الحياة @نبيل مسلم
@dida007 @Bfatiha @ظل سيريالية @chirine zina
@louai loulou @اسراء سروري @Oum Loukmane
@الأستاذ مصطفى @خووخه @PRENNSEE89521
@فتى من الغد @@R@ZIK @ALIGSM
@HAMZA USMA @visiteur @Moha le sage
@يونس قاسم @نذير1 @طيور السلام @زخة مطر
@وحي القلم @MARYTA @صاحبة الأثر @نرجس الريحان
@شيماء شوشيشا @Asm90 @ديكتاتــــــور @tayeb20
@prince of love @naouri65 @Ra Off @Djamel.Dz
@أشــواق 19 @الہٰوردة الہٰسہٰوداء @رضا ا̍ڸمۘڜٰا̍ڪ๛
@النورس @الفراشة الحساسة @Ozdemir Sirac
@اليزابث @space-cowboy @randa.hac @نجمة الأرض
@*ياسر* @rycerz @صمتي حكاية @صانعة الإبتسامة
@NAPOLA @صدى الصورة. @أم أحمــــد يــسّ
@هدوء المطر @sidali98 @نعمات @4LI_4LGERI4
@املي @secret de coeur @oumsif @حاتم خليفة
@ناصر dz @الامين محمد

تقول مسلسل تاع الدوار 😂😂😁
هههههه ياخويا بهدلاتو المڨلوعة
المعنى والمغزى انو صح تشريلها وتزهيها هادي مرتك ومحسوبة عليك بصح باش تظل تسوق فيك كي كلب السلوقي حاشاكم كيما قال العياشي من حانوت لحانوت مايعجبها العجب اواه لالا
ورانا نخرجو من التراويح ونشوفوا العجب تقول ماراناش في رمضان الله يحفظ ويستر برك

يبالي قصة حقيقية😂😂😂 و الصورة أكبر دليل، هاذ الصورة ماتقوليش من عند عمنا جوجل، هاذي نتاع الدوار، والهربة نتاع النورية أكبر دليل، ربي يرحمها😂😂😂كانت تبغي الحديث،وتبع في موضة الوقت، والعياشي مقلق ودمه حامي

السلام عليكم
فعلا قصة جميلة جدا وتستحق القراءة مرات و مرات بوركت اخي الكريم
اللهم تقبل منا ‏الصلاة والصيام والقيام،
واغفر لنا جميع الخطايا والذنوب والآثام

بسم الله.

هي: العياشي

هو: آآه

آني جبتلك القهوة الخضرا اللي يشاهاها خاطرك.:coffee:

هو: صحيتي سربيلي فنيجيل راه راصي يدور .

سرباتلو النورية فنجال وڨابلاتو وهو يسڨي في الارض.

هي: العياشي.
والعياشي مخلوق موش يسمع .
هي: آآآ العياشي راك تسمع فيا ول.
والو ماهوش حاط معاها يخمم في الزرع واش يحشو والداب مون يعلفو.

هي : ولاحت فيه حجرة فاتت على راسو شعرة : العياشي أخاه واجبيك انا نعيطلك وانت مطنش طرشت ول.

آه النورية واش ڨلتي.

هي: اممم يخي لاعبها موش يسمع فيا وهو وكان تعفس ذرك روضة نتاع كروسة في الفيلاج حذانا يسمعها ويجيب خبرها.

تتابع النورية بتأني وتركيز حتى يسمع كل كلمة تقولها مليح مليح .. ڨاتلي خيرة جارتي راني شفت طفلتك حيزية تتفرج في الحوانت نتاع القش هي وراجلها راحو يسوڨو تدخل لحانوت بصاشي تخرج منو بزوج وهو يتبع فيها مخطاهاش ڨع.

هو: وهاذي جارتك كانت تتسوڨ معاهم ولا اتبع فيهم.

هي: لالا ق بالصدفة .... حيزية ختك عندها الزهر يكسر الحجر جابلها ربي راجل طايعها يديرلها من كل خير خيرين ق واش تشتي ياجدي من النوار.🌿

هو : راه حاط مع المصرف نتاع الساڨية ليقلبو الماء ويفسدلو الحرث.

هي بدون توقف: ايييه كل عام يديها راجلها يكسيها من ساسها لراسها يشريها ق الروبة نتاع خمسياتلف ولعباية بمليون وميتين والصباط والبشماق وزيدلها حتى الصاك 👠👛🩴👕👗💄 كل عام تتكسى مرتين ثيلاثة هي وولادها ...

هو: وايلا كان كاين الخير وعلاه ميكسوش حتى الكعبة.

هي: ايه هووووف ( بتنهيدة أحسها العياشي دخلت من ڨرجومته وغرزتة في قلبه كالسكين ) ربي سبحانو كل واحد وش يعطيه ربي واحد يتنعم في الريش وواحد ياكل الحشيش.

هو: وينا حشيش يا بڨرة رانا ناكلوا فيه ( نتالله عليك ) علاه واش خصك انتِ عريانة ولا جيعانة أه ڨولي.

هي: لا لا ه بالعقل يخي رانا ق نڨصرو ونحكو أنا ڨلت واش رايك تروح معايا قدوة ندير يدي في يدك ونحوسو في الحوانت وتشريلي الكسوة نتاع العيد. ق سكارة في ختك وراجلها ديما تضحك عليا وعلى لبستي. علاه ختك خير مني ولا ازين مني ولا راجلها راجل وانت لالا.

( هههه ههههه هاذي ضحكة ضحكتها وانا نكتب متخافوش)

العياشي منفجرا كالثور الهائج يتناثر التراب بين رجليه وقد غلبه الماء وتدفق في كل مكان خارج الاحواض متوجها بمسحته نحو زوجته النورية : الله لا تربحك يالنورية،،، الله لا تربح قهوتك اللي جبتيهالي،،، تڨلبيني طحان انا ونعود نتبع فيك ككلب السلوڨي من حانوت لحانوت ،،، لياه انا مانيش راجل ،،، امالا نبطلو خدمتنا ونضلو فالحوانت ،،،، ويكمل وراءها نحو الدار.

مشاهدة المرفق 144793
يعطيك الربح يا السي فريد والله راني نضحك بالدموع
golden_man_very happy smiley.png

مخيلة واسعة الله يبارك
بصح القصة صح من أرض الواقع
كم نورية في مجتمعنا
وكم من عياشي يعاني مسكين😂😂
بصح أنا لي مفهمتهاش علاه نورية تحوس تدي معاها العياشي كانت تدي من عنده غير دراهم وتروح وحدها علاه تغبنه مسكين😁😁

صح كاين نساء متقنعش وتبدا تعس فسلفتها وجارتها وصحبتها وتفرض عراجلها يكسيها كيما هوما
لا هاذي راهي حاسدتهم خلاص هههه
مالا عطاها بضربة للراس

القهوة صاحبة كل الخصومات في القصة

مخيلة واسعة الله يبارك
بصح القصة صح من أرض الواقع
كم نورية في مجتمعنا
وكم من عياشي يعاني مسكين😂😂
بصح أنا لي مفهمتهاش علاه نورية تحوس تدي معاها العياشي كانت تدي من عنده غير دراهم وتروح وحدها علاه تغبنه مسكين😁😁
يبارك فيك.
بالفعل أنا متأكد ان بعض التصرفات وبعض الطباع النسوية تتشارك فيها جميع النسوة لهذا نحس ان القصص متشابهة.
ماجعل النورية تبحث عن مرافقة العياشي بالتحديد هو الغيرة والمعاندة وعدم الاكتفاء بهدوئه وسكينته وحبه لشرب القهوة برفقتها فأرادت ماهو أكثر وأعقد ، هذه بنت الريف فمابالك ببنت الحضر والمدينة خلات على الراجل.
حفظك الله وصانك.

صح كاين نساء متقنعش وتبدا تعس فسلفتها وجارتها وصحبتها وتفرض عراجلها يكسيها كيما هوما
لا هاذي راهي حاسدتهم خلاص هههه
مالا عطاها بضربة للراس
هل تشهدي ختي السلطانة في المحكمة انها تستاهل ههههه؟

تقول مسلسل تاع الدوار 😂😂😁
هههههه ياخويا بهدلاتو المڨلوعة
المعنى والمغزى انو صح تشريلها وتزهيها هادي مرتك ومحسوبة عليك بصح باش تظل تسوق فيك كي كلب السلوقي حاشاكم كيما قال العياشي من حانوت لحانوت مايعجبها العجب اواه لالا
ورانا نخرجو من التراويح ونشوفوا العجب تقول ماراناش في رمضان الله يحفظ ويستر برك
نزيدك حاجة ونتمنى الجميع يكون يقرا هذا الرد.

الرجل شجرة مثمرة وكما لكل شجرة ثمرة محددة ومعينة من المولى عزوجل ( برتقال برتقال ،،، تفاح تفاح ،،،الخ ) فاظن ان الرجل كما الشجرة له طباع محددة وثمار معينة وهي خصال وطباع محددة يتفرد بها عن الاخرين فلا يكون الرجال اشباه بعض وكذا نفس الشيء بالنسبة للنساء وهذا الاختلاف نعمة.

فتأتي المرأة غير القنوعة فتطلب من شجرة البرتقال ان تثمر ايضا تفاح وموز وسفرجل ...الخ وهنا مربط الفرس والثور باش ميهيجش.
اذا كان الرجل حلو الكلام وطيب العشرة لكنه لا يحب السفر قليلا او كثيرا فاقنعي بالثمرة الاولى ولا تطمعي في غيرها.
واذا كان الرجل يغدق عليك ويكرمك ولا يحرمك شيئا لكنه لا يحب ان يرافقك في مشاويرك فاكتفي بالثمرة الاولى.

وهاذي هي والحياة الزوجية فيها تفاهم وتنازل ومكاسب والمكاسب ليست كل شيء ولا تجعلها المرأة هدفا ولكن التفاهم والتنازل هو ما يحمي العشرة ويبني العشة كيما يقولو جداتنا.

نزيدك حاجة ونتمنى الجميع يكون يقرا هذا الرد.

الرجل شجرة مثمرة وكما لكل شجرة ثمرة محددة ومعينة من المولى عزوجل ( برتقال برتقال ،،، تفاح تفاح ،،،الخ ) فاظن ان الرجل كما الشجرة له طباع محددة وثمار معينة وهي خصال وطباع محددة يتفرد بها عن الاخرين فلا يكون الرجال اشباه بعض وكذا نفس الشيء بالنسبة للنساء وهذا الاختلاف نعمة.

فتأتي المرأة غير القنوعة فتطلب من شجرة البرتقال ان تثمر ايضا تفاح وموز وسفرجل ...الخ وهنا مربط الفرس والثور باش ميهيجش.
اذا كان الرجل حلو الكلام وطيب العشرة لكنه لا يحب السفر قليلا او كثيرا فاقنعي بالثمرة الاولى ولا تطمعي في غيرها.
واذا كان الرجل يغدق عليك ويكرمك ولا يحرمك شيئا لكنه لا يحب ان يرافقك في مشاويرك فاكتفي بالثمرة الاولى.

وهاذي هي والحياة الزوجية فيها تفاهم وتنازل ومكاسب والمكاسب ليست كل شيء ولا تجعلها المرأة هدفا ولكن التفاهم والتنازل هو ما يحمي العشرة ويبني العشة كيما يقولو جداتنا.
يعطيك الصحة ها الهدرة
كفيت ووفيت نتمنى يشوفوه قاع
علابالك تلفتهالي ماصبت مانقول

عندك وحد التعبير شغل ابو العتاهية مخلط مع الفرزدق

زعما ماكنتش استاذ ولا معلم لغة عربية قبل ؟؟

يعطيك الصحة ها الهدرة
كفيت ووفيت نتمنى يشوفوه قاع
علابالك تلفتهالي ماصبت مانقول

عندك وحد التعبير شغل ابو العتاهية مخلط مع الفرزدق

زعما ماكنتش استاذ ولا معلم لغة عربية قبل ؟؟

هههه ضحكتني وانا جيعان.
كنت قهواجي نسربي للمعلمين هابركانا جلول ولا نعاودلك استضافة وحد اخرى.

هههه ضحكتني وانا جيعان.
كنت قهواجي نسربي للمعلمين هابركانا جلول ولا نعاودلك استضافة وحد اخرى.
مالا كنت حمامجي تاعهم اااه قصدي قهواجي ايا مليح اسسس

ااااي خطيني حمبوك خطيني 👿👿
قاله نعاودلك استضافة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة