ليليا نجمة من نجمات اللمة الساطعات

ليليا مرام ايقونة اللمه كم نحن مقصرين بحقها ولم نوفي لهذه الانسانه حقها كم اسعدتنا واضحكتنا رغم ماتمر به من الم ونحن لم نقدم لها ما تستحق لكنها تبقى بقلوب اهل اللمه كافه لما لها من حضوه في النفوس .. اللهم اشفيها وقومها بالسلامه واجعل ما اصابها تخفيف لذنوبها اللهم اشفها شفاء لايغادر سقما ..
والله اللمه بما فيها توحشك ونحن نتوحشك ونتمنى لك ولوالدتك كل خير …

ليليا مرام ايقونة اللمه كم نحن مقصرين بحقها ولم نوفي لهذه الانسانه حقها كم اسعدتنا واضحكتنا رغم ماتمر به من الم ونحن لم نقدم لها ما تستحق لكنها تبقى بقلوب اهل اللمه كافه لما لها من حضوه في النفوس .. اللهم اشفيها وقومها بالسلامه واجعل ما اصابها تخفيف لذنوبها اللهم اشفها شفاء لايغادر سقما ..
والله اللمه بما فيها توحشك ونحن نتوحشك ونتمنى لك ولوالدتك كل خير …
السلام عليكم اخي الكريم
بعد مسافة وبعد عادات وتقاليد واختلاف بلدين لم يقف امام انسانيتك ورجولتك وشهامتك وحنية قلبك اخي فالله انسان رائع وقفت وسادنتني وتسأل عليا وعلى أمي انا لما وصلت نفوت حدود.جزائر ونوصل لأخوتك انا واختي خوخه الله يرجعها بسلامة للمنتدى عندي دنيا وما فيها نقدرك لدرجة كبيرة احترامي لشخصك لا حدود له وانت اخونا تشرفنا بانو عرفنا كويتي مثال للاخلاق لما يقولو كوست نتفكر عندي انسان غالي علي هناك كانت امنيتي نشوفك فيوم من ايام ممكن موت يكون قريب جدا لكم اكيد ملقى عند ربي يوم نشهد بخيركم نشوف كل اهل اللمة ان شاء الله وانت من بينهم
وانا توحشت نكتب ونرجع منتدى لايام لمتنا للاسف صحتي تمنعني اوجاع مرض اقوى مني ونفسية وظروف الحياة ندعي ربي نكون خليت بيناتكم مكان وما تنساونيش
بارك الله فيك اخي الله يفرحك يا رب

كانت امنيتي نشوفك فيوم من ايام ممكن موت يكون قريب جدا لكم اكيد ملقى عند ربي يوم نشهد بخيركم نشوف كل اهل اللمة ان شاء الله وانت من بينهم
وانا توحشت نكتب ونرجع منتدى لايام لمتنا للاسف صحتي تمنعني اوجاع مرض اقوى مني ونفسية وظروف الحياة ندعي ربي نكون خليت بيناتكم مكان وما تنساونيش
بارك الله فيك اخي الله يفرحك يا رب
ليليا علاه راكي تخوفي فينا هاكا والله غ راني نكتب ونرجف ونقول مكاش منها
ليليا ماتخلينيش وحدي راكي تسمعي معنديش لي يسمعلي هنا فالمنتدى
ليليا صح علابالي الموت حق علينا كامل وقاع رايحين لديك الدار بصح دوك تبراي وتريحي وترجعي خير ملي كنتي
ليليا ماتسمحيش في خوك نهبل عليك نيشان

ليليا علاه راكي تخوفي فينا هاكا والله غ راني نكتب ونرجف ونقول مكاش منها
ليليا ماتخلينيش وحدي راكي تسمعي معنديش لي يسمعلي هنا فالمنتدى
ليليا صح علابالي الموت حق علينا كامل وقاع رايحين لديك الدار بصح دوك تبراي وتريحي وترجعي خير ملي كنتي
ليليا ماتسمحيش في خوك نهبل عليك نيشانخويا
خويا الغالي الموت علينا حق وهذا سرطان مش لعبة وموت بأجل كلنا رايحين ليها وما تظريش موت تجي بلا كونسار انا انسانة مومنة مي ما نخدعش روحي مكاش لي يبرا من كونسار وخاصة انو نوعي لي عندي صعيب انت ما ترضاش لاختك عمود فقري يتعفن وناشلل ونقعد نسوفرس وانت ادرى وعارق مكان حتى واحد معايا فالدار نتغبن ونتعذب فالباطل لا ظروف تخليني نحمل لا قدرة لا نفسية هنا موت تولي رحمة
انت خويا وتعرفني معاك باللي كاينة معاك لاخر دقيقة خويا ما خلتنيش انت من قبل وقت احتجتك ما نخليك اللهم لو ارادة ربي جات لا اعتراض
ربي يحفظك ويهنيك وما تخممش نعيش حتى نشوفك متهني ههههه

ربي يشافيها و يرفع عليها الضر ضحكة اللمة ⁦♥️
السلام عليكم اختي
بارك الله فيك ربي يفرحك ويهنيك

خويا الغالي الموت علينا حق وهذا سرطان مش لعبة وموت بأجل كلنا رايحين ليها وما تظريش موت تجي بلا كونسار انا انسانة مومنة مي ما نخدعش روحي مكاش لي يبرا من كونسار وخاصة انو نوعي لي عندي صعيب انت ما ترضاش لاختك عمود فقري يتعفن وناشلل ونقعد نسوفرس وانت ادرى وعارق مكان حتى واحد معايا فالدار نتغبن ونتعذب فالباطل لا ظروف تخليني نحمل لا قدرة لا نفسية هنا موت تولي رحمة
انت خويا وتعرفني معاك باللي كاينة معاك لاخر دقيقة خويا ما خلتنيش انت من قبل وقت احتجتك ما نخليك اللهم لو ارادة ربي جات لا اعتراض
ربي يحفظك ويهنيك وما تخممش نعيش حتى نشوفك متهني ههههه
حوجي يانا سكتي ماتقوليش هاكا
مانبغيش ختي تتعذب بصح نطلبلك الشفاء وتبراي وعندي ربي بزاف ناس وصلت للموت ورجعت لانو رب حب يطول لعمار .... راني عارف شاكاين علابالي بصح كون جينا قاع تضياق علينا نطلبوا الموت ماتفراش والله
تشوفي خوك مهني ياربي كي ليوم ان شاء الله ونشوفك عروسة ونجي نخرجك مدار ماتقوليلش نونو ومكاش منها وباطاطاي وباطاطا نعرفك انسانة مومنة وصابرة شدي فربي ولي جات من عندو مرحبا بيها

حوجي يانا سكتي ماتقوليش هاكا
مانبغيش ختي تتعذب بصح نطلبلك الشفاء وتبراي وعندي ربي بزاف ناس وصلت للموت ورجعت لانو رب حب يطول لعمار .... راني عارف شاكاين علابالي بصح كون جينا قاع تضياق علينا نطلبوا الموت ماتفراش والله
تشوفي خوك مهني ياربي كي ليوم ان شاء الله ونشوفك عروسة ونجي نخرجك مدار ماتقوليلش نونو ومكاش منها وباطاطاي وباطاطا نعرفك انسانة مومنة وصابرة شدي فربي ولي جات من عندو مرحبا بيها
هاني سكتت وراهي عند ربي خويا احي قالك زواج يااا ما تزوجتش فصغري راح ضرك من راه شعر يطيح وحالتي حالة يا جليل فات وقتنا وطبقنا سوق زواج والامومة راحت والحمد لله رضينا بولش كتبنا ربي
ان شاء الله نشوفك انت مهني فحياتك

عزيزتي ليليا أسأل الله لك شفاءا لا يغادر سقما و عوضا عن كل تعب وعن كل لحظة سقم و مادام ربنا الله فالأمل موجود وهو على كل شيء قدير....
فقد يغير أسباب الكون ليجيب دعوتك ودعائنا لك بالشفاء❤❤❤

عزيزتي ليليا أسأل الله لك شفاءا لا يغادر سقما و عوضا عن كل تعب وعن كل لحظة سقم و مادام ربنا الله فالأمل موجود وهو على كل شيء قدير....
فقد يغير أسباب الكون ليجيب دعوتك ودعائنا لك بالشفاء❤❤❤
السلام عليكم أختي
اللهم آمين يا رب جزاك الله كل خير يا رب الله ييعد قلبك ويفرحك يا رب ويشفي كل مريض يا رب الله يستجب منكم ومنا يا رب

لااله الا الله وحده لاشريك له هو الحي القيوم الذي لايموت وهو العلي العظيم الذي لايعجزه من الامر شيئا ..
اختي ليليا ابن آدم معرض للاسقام فهو ليس بمنأ عنها ومن يدري ربما يكون في ذلك خيرا له فيجب ان نحسن الظن بالله فمن احسن الظن بالله فالله لن يخذله فتفاءلي واحسني الظن بمن هو قادر على شفاءك وربي يشفيك ويشفي كل مريض ..

لااله الا الله وحده لاشريك له هو الحي القيوم الذي لايموت وهو العلي العظيم الذي لايعجزه من الامر شيئا ..
اختي ليليا ابن آدم معرض للاسقام فهو ليس بمنأ عنها ومن يدري ربما يكون في ذلك خيرا له فيجب ان نحسن الظن بالله فمن احسن الظن بالله فالله لن يخذله فتفاءلي واحسني الظن بمن هو قادر على شفاءك وربي يشفيك ويشفي كل مريض ..
السلام عليكم
الحمد لله حمدا كثيرا ...متقبلة أمر الله لا مفر منه اخي الكريم والف حمد وشكرا ندعي الله تخفيف فالأوجاع والقدرة على تحمل
الله يشفي كل مرضى مسلمين يا رب ويعطيك الصحة والعافية وطول العمر شكرا لك

وعليكم السلام
اختنا الغالية ربي يشفيك ويعافيك ويخفف عليك ان شاء الله دايما نتفكرك وندعيلك راكي ف القلب والله ❤️

وعليكم السلام
اختنا الغالية ربي يشفيك ويعافيك ويخفف عليك ان شاء الله دايما نتفكرك وندعيلك راكي ف القلب والله ❤️

السلام عليكم
اختي اماني اهلا وسهلا نتمنى تكوني بخير انت ومل عائلتك بارك الله فيك ودعت لك ملائكة انت ومل الأعضاء دون حلفان غاليتي اعلم والله بارك الله فيك

دمت قوية الشخصية صابرة و راضية بقضاء الله و قدرة
و تذكري ان رحمة الله واسعة و لا يأس مع الحياة
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما

دمت قوية الشخصية صابرة و راضية بقضاء الله و قدرة
و تذكري ان رحمة الله واسعة و لا يأس مع الحياة
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما
السلام عليكم غاليتي كيف حالك وحال اسلام والاولاد
الحمد لله إرتدة ربي نفشلو ونضعفو ونشدو كوراج وتمشي الحياة مهما صارر امر ربي دعوة غالية ربي يمدلي قوة نحتاجها نكمل
شكرا لك ربي يف رد حك باسلام

الحمد لله إرتدة ربي نفشلو ونضعفو ونشدو كوراج وتمشي الحياة مهما صارر امر ربي دعوة غالية ربي يمدلي قوة نحتاجها نكمل
و
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله دوما و أبدا و على كل حال
لا تدعي الفشل يتسلل الي حياتك فيدمرها و قوة الإيمان و الرضى بقضاء الله وقدره اكبر علاج و اذا احب الله عبدا ابتلاه
دمت لنا مصباح ينير بيت اللمة

السلام عليكم
انسانة طيبة و تعرف تضحكنا مع انها عانات كثير أضحك الله سنها
يشهد الله أني دائما ما أتذكرها في ظهر الغيب

طهورا ان شاء الله حبيبتي وربي يعوضك عوضا جميلا تسيل دموعك من الفرح لأجل ذاك العوض اللهم آمين

السلام عليكم
كل كلام طيب و حلو لي نقولوه في حق الاخت @ليليا مرام قليل
اسئل الله لها الشفاء و العافية
مشكورة @السلطانة على الموضوع
السلام عليكم أختي أم أمينة
كلامك افرحني جدا انت وكل الاخوة جزاكم الله كل خير والله مهما فعلت ما نردش جزء من افضالكم علي ربي يبارك فعايلتك وفصحتك يا رب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة