قبل النتائج3

سعد نايلي

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
التوجيه..يبدأ منا كأولياء:
1- يجب ان نخلص ابناءنا من عقدة أدبي علمي (هبطوني أدب ..طلعوني علوم..!!!)
2- عدم ربط الدراسة وطلب العلم بالرزق، فهناك حرية في تحقيق نجاح باهر في مجال ما على الرغم من كون المسار الدراسي بعيدا نوعا ما عن المهنة التي تمارس..ان الجامعة تكون في الاساس دورها يكمن في اعداد اطار يحسن استخذام التفكير العلمي في حل مشكلات الحياة حسب طبيعة التخصص. في حين ان هناك تكويننا مهنيا يعلم الطالب مهارات معينة ومهن بعينها.
3- ان نتخلص من عقدة ان النجاح في الحياة الدراسية يتعلق بالالتحاق بالجامعة.والوصول الى رتبة دكتور.
النجاح ان تحقق مقدار من العلم في المجال الذي تبغيه، وتمارس العمل الذي تبدع فيه، وتحقق الراحة النفسية وانت تتعاون مع من يشاركك هذا العمل.
4- أن يتوقف الاولياء عن طرق ابواب المتوسطات والثانويات، واجبار الابن على الاعادة رغم نتائجه الكارثية( ولدي لازم نلقاله بلاصة يعاود)
مخ الهدرة: التوجيه: الديفو..فيا...وفي السلطة اللي تفتقد الى الكوراج وتبع فيا.
 
توقيع سعد نايلي
بارك الله فيك جزاك الله خيرا
 
فعلا جميع الطلاب يعانون هذه الضغوطات
بالتوفيق للجميع في حياتهم الدراسية والمهنية
 
توقيع 🌌🔮متألقة🔮🌌
توقيع سعد نايلي
العلوم لا تختلف عن الأدب فيفي العلوم الطبيعية فما مواد أحفض وصب كيف ال-anatomie وال-biochimie وأيضاً ال-ortopidie وأيضا ال-sémiologie الكلها des notions أحفض وصب دون إجتهاد.
 
العلوم لا تختلف عن الأدب فيفي العلوم الطبيعية فما مواد أحفض وصب كيف ال-anatomie وال-biochimie وأيضاً ال-ortopidie وأيضا ال-sémiologie الكلها des notions أحفض وصب دون إجتهاد.
كل الشكر لكي ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافية يارب
 
توقيع سعد نايلي
توقيع سعد نايلي
فعلا جميع الطلاب يعانون هذه الضغوطات
بالتوفيق للجميع في حياتهم الدراسية والمهنية
كل الشكر لكي ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافية يارب
 
توقيع سعد نايلي
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom