اخر اخبار الميركاتو صيف 2022

أستاذ الفلسفة

:: أستاذ ::
أحباب اللمة
إنضم
21 ماي 2022
المشاركات
1,028
نقاط التفاعل
1,771
النقاط
76
العمر
27
محل الإقامة
باتنة
الجنس
ذكر
السلام عليكم ورحمة الله
اعضاء منتدى اللمة الجزائرية
افتح لكم تغطية خاصة بميركاتوا الكرة الاوربية مع اكبر الاندية العالمية تقارير وتغطية يومية لاخر مستجدات سوق الانتقالات الصيفي
الى غاية 31 اوت اخر يوم في الميركاتوا
ونبدا مع اهم الاخبار عن سوق الانتقالات
تبحث أندية القارة الأوروبية عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023
توصل بايرن ميونخ لاتفاق مع ليفربول الإنجليزى للتعاقد مع النجم السنغالى ساديو مانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة تقدر قيمتها بـ35 مليون جنيه إسترلينى، وتصل مدة العقد 3 سنوات.
357393-FVdenwPXoAITRiv.jfif


نادي طرابزون سبور التركي لديه إصرار كبير للتعاقد مع النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، وقالت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، إن تريزيجيه يعد الهدف الأول لنادى طرابزون قبل الموسم الجديد 2022-2023.
35886-large.jpg


أعلن نادى توتنهام هوتسبير تعاقده رسميا مع الدولى المالي بفيس بيسوما لاعب وسط برايتون فى صفقة كلفت خزينة السبيرز 29 مليون يورو بعقد طويل الأمد.
102983-FVdifqzWIAE2IOp.jfif

ورفض نادي بايرن ميونخ عرضاً جديداً من برشلونة للحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق البافاري، ووفقاً لصحيفة "سبورت" فإن نادي برشلونة تقدم بعرض قيمته 30 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين حوافز فى حال تحقيق اللاعب عدد من الأهداف والبطولات مع البارسا.
61761-FVaSUjZXoAEo7HR.jfif


أشارت تقارير صحفية إسبانية عن قيام وكلاء البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة السابق عرض خدمات النجم على ريال مايوركا، وذلك عقب رحيله عن صفوف النادي الكتالوني بعد فترة قصيرة قضاها داخل جدران قلعة "كامب نو" بعدما انضم في شهر يناير الماضي بصفقة انتقال حرة
245217-FVTtCKFWIAIpblf.jfif
 
شكرا اخي ورحيل ساديو ماني سيكون خسارة كبيرة لليفربول ولا اعتقد ان لديهم تعويضا افضل
 
شكرا اخي

تشيلسي داخل الميركاتو بشكل متوازن افضل من بقية الاندية
البرسا و الريال و البياسجي لحد الساعة لا توجد حاجة كبيرة
او صانعة للحدث كما العادة
الاندية الايطالية و الالمانية كالعادة لا تصرف كثيرا و تختار اللاعبين بعناية
دون اعدار المال

اللاعبين الجزايرين ايضا في حالة استقرار في الغالب عدا بولاية الذي لم يتضح مصيره
مبولحي اكيد سيواصل في الخليج
بلايلي و محرز مددا عقديهما
بن سبعيني كنا نتوقع تغيير الاجواء لكن يبدوا انه باق في البوندسليغا
بعض اللاعبين الجزايرين راح يغيروا الاجواء من تونس نحو الخليج
لاعبينا المحليين لا توجد صفقة تجلب الانظار
 
ان شاء الله سنكون من المتابعين له
 
شكرا اخي ورحيل ساديو ماني سيكون خسارة كبيرة لليفربول ولا اعتقد ان لديهم تعويضا افضل
بالفعل خسارة كبيرة لنادي ليفربول
 
شكرا اخي

تشيلسي داخل الميركاتو بشكل متوازن افضل من بقية الاندية
البرسا و الريال و البياسجي لحد الساعة لا توجد حاجة كبيرة
او صانعة للحدث كما العادة
الاندية الايطالية و الالمانية كالعادة لا تصرف كثيرا و تختار اللاعبين بعناية
دون اعدار المال

اللاعبين الجزايرين ايضا في حالة استقرار في الغالب عدا بولاية الذي لم يتضح مصيره
مبولحي اكيد سيواصل في الخليج
بلايلي و محرز مددا عقديهما
بن سبعيني كنا نتوقع تغيير الاجواء لكن يبدوا انه باق في البوندسليغا
بعض اللاعبين الجزايرين راح يغيروا الاجواء من تونس نحو الخليج
لاعبينا المحليين لا توجد صفقة تجلب الانظار
تشيلسي انا حسب رايي مهدد بقفدان جل دفاعه
بعد بيعه ل كل من روديغارد لريال مدريد وكريستنسن لبرشلونة
بينما ليزال البرسا يتفاوض معه على ماركوس الونسوا في حين لم يتم تعويض روديغار الالماني صخرة دفاع تيلسي
 
آخر تعديل:

ريال مدريد يعرض أسينسيو وسيبايوس للبيع في الميركاتو الصيفي 2022​

Screen-Shot-2022-06-25-at-3.15.03-PM-780x470.jpg

قررت إدارة ريال مدريد عرض الثنائي الإسباني ماركو أسينسيو وداني سيبايوس للبيع خلال الميركاتو الصيفي 2022، لعدم وجود مكان لهما في تشكيلة الفريق تحت قيادة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي.

ويرغب اللاعبان في لعب دقائق أكثر خلال الموسم القادم تحضيرًا لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر منتصف الموسم (نوفمبر-ديسمبر)، وهما على دراية بحقيقة أنه لن يكون من السهل عليهما التواجد في تشكيلة منتخب لاروخا بالبقاء مع النادي الملكي لموسم آخر.

سيحاول ماركو أسينسيو وداني سيبايوس العثور على ناديين جديدين لزيادة فرصهم في الظهور في كأس العالم 2022 في قطر، وفقاً لما ذكرته صحيفة الماركا الإسبانية في عددها الصادر اليوم السبت.

كما أن ريال مدريد لن يحتفظ بأحد رغماً عنه، مع العلم أن عقود أسينسيو و سيبايوس مع الملكي سوف تنتهي في عام 2023، وبإمكانهما المغادرة مجانًا بعد عام من الآن.

ويفضل ريال مدريد بيع ثنائي وسط المنتخب الإسباني خلال الميركاتو الصيفي 2022 طالما أن لديهم بعض العروض القوية من أندية الدوريين الإنجليزي والإيطالي.

ويتوقع النادي الملكي تلقي عرض بحوالي 10 ملايين يورو من أجل سيبايوس من ميلان أو ارسنال ، بينما يعتقدون أن سعر ماركو أسينسيو قد يصل لـ 30 مليون يورو.

وأصيب داني سيبايوس في الصيف الماضي خلال مشاركته مع منتخب اسبانيا في مباراة ضد منتخب مصر بدور مجموعات دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، ما أثر على مستواه بالسلب وأدى إلى تراجع سعره وجلوسه معظم الوقت على دكة البدلاء عقب تعافيه من الإصابة، أما ماركو أسينسيو فقد فشل في اختراق التشكيل الأساسي للريال وسط تألق غير عادي من رودريجو وفينسيوس جونيور وكريم بنزيمة وفيدي فالفيردي.
 

صفقات مانشستر سيتي اليوم.. النرويجي ايرلينج هالاند يعزز فريق بيب جوارديولا​

Mercatoday-108-780x470.jpg


أعلن نادي مانشستر سيتي رسميًا، التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج براوت هالاند لمدة خمس سنوات، ليكون بذلك، أول صفقات فريق بيب جوارديولا في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

سينضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى النادي في الأول من يوليو، وسيتبع خطى والده ألف إنجي هالاند، الذي لعب لفريق السيتيزينز بين عامي 2000 و 2003، ووقع منذ ما يقرب من 22 عامًا.

وكشف فريق بيب جوارديولا الشهر الماضي عن توصلهم لاتفاق مع دورتموند للتعاقد مع الدولي النرويجي بشرط إنهاء النادي الشروط الشخصية مع المهاجم.

الآن، انتهى انتظار أنصار مان سيتي أخيرًا، حيث كشف بطل الدوري الإنجليزي النقاب عن توقيعه البارز مرتديًا الزي الأساسي الجديد لموسم 2022-23.

هالاند: إنه يوم يدعوا للفخر بالنسبة لي ولعائلتي.​

في حديثه إلى موقع النادي الرسمي عند وصوله إلى ملعب الاتحاد، قال هالاند: “هذا يوم فخور لي ولعائلتي. لقد شاهدت دائمًا السيتي وأحببت ما يقومون به في المواسم الأخيرة. لا يسعك إلا الإعجاب بأسلوب اللعب، إنه مثير ويخلقون الكثير من الفرص، وهو أمر مثالي للاعب مثلي.

وتابع النرويجي “هناك الكثير من اللاعبين العالميين في هذه التشكيلة، وبيب هو أحد أعظم المدربين في كل العصور، لذلك أعتقد أنني في المكان المناسب لتحقيق طموحاتي.

وأكمل “أريد تسجيل الأهداف والفوز بالألقاب والتحسن كلاعب كرة قدم وأنا واثق من أنني أستطيع فعل ذلك هنا. هذه خطوة رائعة بالنسبة لي ولا أطيق الانتظار لبدء الموسم التحضيري.”

وقال مدير كرة القدم في مان سيتي، تكسيكي بيجيريستين: “نحن نراقب إيرلينج منذ عدة سنوات، لذلك يسعدنا إحضاره هنا إلى مانشستر سيتي.

وزاد “إنه موهبة كبيرة وكان أحد أفضل المهاجمين في أوروبا خلال المواسم القليلة الماضية. سجله التهديفي استثنائي وأداؤه في بوروسيا دورتموند وفي دوري الأبطال على وجه الخصوص أثبت أنه قادر على النجاح على أعلى مستوى.

وأكمل “إرلنج لديه كل ما نريده في المهاجم ونحن على يقين من أنه سوف يتفوق في هذا الفريق وهذا النظام. لقد كان صعوده رائعًا، لكنه لا يزال 21 عامًا فقط. سيعمل بشكل أفضل مع بيب.”

وغادر هالاند بوروسيا دورتموند بعد تسجيله 85 هدفا في 88 مباراة بجميع المسابقات، بما في ذلك 28 هدفا في 29 مباراة في موسم 2021-22.
 

صفقات برشلونة اليوم..كريستنسن يعزز دفاع البرسا بعقد طويل الأمد حتى 2026​

Screen-Shot-2022-07-04-at-8.35.00-PM-780x470.jpg



واصل برشلونة نشاطه المثير للاهتمام في الميركاتو الصيفي 2022، وأعلن ثاني صفقاته اليوم الاثنين الموافق الرابع من يوليو، بضم المدافع الدولي الدنماركي أندرياس كريستنسن بعقد طويل الأمد حتى عام 2026.

وأعلن البرسا في وقت سابق اليوم، نجاح صفقة انضمام لاعب الوسط الدولي الايفواري فرانك كيسي قادمًا من ميلان في صفقة مجانية، وبعد ساعات قليلة كشف عن وصول قلب الدفاع الدنماركي أندرياس كريستنسن الذي انتهى عقده مع تشيلسي نهاية الشهر الماضي.

ورفض كريستنسن مواصلة مشواره مع تشيلسي، رغم أن المدافع الدولي الالماني أنطونيو روديجر افسح له المجال للمشاركة بصورة مستمرة عقب رحيله إلى ريال مدريد في وقت سابق من الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوفى كريستنسن بالكلمة التي منحها لإدارة برشلونة، حيث وافق على الانتقال إلى للفريق قبل أشهر من نهاية الموسم الماضي 2022/2021، مما أنهى فترة 10 سنوات في ستامفورد بريدج، والتي أسفرت عدة ألقاب، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وكتب الدولي الدنماركي مؤخرًا إلى جماهير تشيلسي أنه شعر أن هذا هو الوقت المناسب للمضي قدمًا ومغادرة النادي اللندني، والفصل التالي من حياته المهنية أصبح رسميًا الآن في ملعب سبوتيفاي كامب نو.

ووقع كريستنسن عقدًا مدته أربع سنوات مع برشلونة، مع تضمين شرط جزائي في عقده بقيمة 500 مليون يورو، وسيتم تقديم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا للجماهير يوم الخميس 7-7-2022.

يأمل كريستنسن في انتزاع مركز أساسي في فريق برشلونة، لكن المدرب تشافي هيرنانديز لديه الكثير من الخيارات في قلب الدفاع، من قبيل رونالد أراوخو وجيرارد بيكيه وإريك جارسيا.

ما صفقات برشلونة المحتملة في صيف 2022؟​

الأولوية القصوى بعد حسم صفقات فرانك كيسي و اندرياس كريستنسن هي صفقة المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، حيث أوضح الدولي البولندي أنه يريد الانضمام إلى برشلونة، والأمر المطروح هو ما إذا كان الفريق الكتالوني قادرًا على الاتفاق على الصفقة مع بايرن ميونيخ.

سيجعل قدوم ليفاندوفسكي تشافي هيرنانديز مكتفياً إلى حد ما في القسم الهجومي، مع قدرة كل من بيير إيمريك أوباميانج وأنسو فاتي على تولي دور المهاجم.

مع رحيل عثمان ديمبيلي الذي يبدو وشيكًا، يريد تشافي أيضًا بديلًا في مركز الجناح، وخيارهم الأول ليكون البديل للفرنسي، هو البرازيلي رافينها نجم ليدز يونايتد الإنجليزي، والقريب من الانتقال إلى تشيلسي.

ربما تكون أصعب صفقة يمكن إنجازها هذا الصيف هي صفقة الفرنسي جوليس كوندي، حيث يتم مطاردة مدافع إشبيلية البالغ من العمر 23 عامًا من قبل تشيلسي الإنجليزي من مدة طويلة، وسيكون شيئاً مثيراً للإهتمام، إذا تمكن برشلونة من دفع الأموال التي سيطلبها إشبيلية.

وسيكون آخر اثنين في قائمتهم هما سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، حيث سيوفر هذا الأخير، المنافسة وفرصة لإراحة جوردي ألبا، في حين أن الأول من المرجح أن يعزز قلب الدفاع في برشلونة، ومركز الظهير الأيمن.
 

تشيلسي يتفق مع مانشستر سيتي على ضم رحيم سترلينج مقابل 47.5 مليون إسترليني​

Screen-Shot-2022-07-10-at-1.31.35-AM-780x470.jpg


اتفق تشيلسي مع بطل الدوري الانجليزي الممتاز «مانشستر سيتي» على ضم جناحه الدولي الانجليزي رحيم سترلينج مقابل 47.5 مليون إسترليني، على أن تتم الصفقة بشكل رسمي خلال الأسبوع الجاري.

وأكدت الصحف البريطانية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاحد 10 يوليو، أن إدارة تشيلسي بقيادة المالك الجديد «تود بوهلي» قد توصلت إلى صيغة اتفاق مع إدارة مانشستر سيتي لشراء عقد رحيم سترلينج مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني بالاضافة إلى 3.5 ملايين أخرى على هيئة إضافات.

وأضافت المصادر ذاتها «سينضم سترلينج لمدة خمسة مواسم قادمة مع إمكانية تمديد التعاقد لموسم إضافي، في صفقة ستكلف خزينة البلوز ما يعادل 60 مليون دولار».

وسيكون سترلينج أول المنضمين لتشيلسي منذ استحواذ تود بوهلي وكليرليك كابيتال على النادي عقب اجبار الروسي رومان إبراموفيتش على بيع أصول النادي.

وشارك سترلينج الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، في 47 مباراة مع مان سيتي في الموسم الماضي، وأحرز 17 هدفًا وصنع تسعة أهداف بجميع المسابقات.

وكان مهاجم إنجلترا في كأس أمم أوروبا 2021، قد انتقل لصفوف مان سيتي قادمًا من ليفربول في الميركاتو الصيفي عام 2015 بنفس القيمة المطروحة حاليًا من جانب تشيلسي لضمه (49 مليون إسترليني).

وتمكن ابن أكاديمية ليفربول من إحراز 131 هدفا في 337 مع مانشستر سيتي خلال الأعوام السبع الماضية، ونال لقب الدوري مع مان سيتي في أربع مناسبات بالإضافة إلى لقب كأس الرابطة أربع مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة.

سترلينج خارج حسابات جوارديولا​

خرج سترلينج في الآونة الأخيرة من حسابات المدير الفني لمانشستر سيتي «بيب جوارديولا» بسبب تفننه في إهدار الفرص السهلة، لعل أبرزها في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليون عام 2020، ثم في نهائي دوري الأبطال أمام تشيلسي عام 2021.

وغاب اللاعب لفترات طويلة عن الموسم الماضي 2022/2021، إذ فضل المدرب الإسباني الاعتماد على فيل فودين وجاك جريليش.

وغاب سترلينج عن التشكيلة الأساسية في مواجهة ريال مدريد في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وشارك في التشكيلة الأساسية في 6 من آخر 11 مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز.

ولعب سترلينج 77 مباراة مع إنجلترا، وسيكون إضافة لتشيلسي الذي عانى لتسجيل الأهداف في الموسم الماضي وبعد رحيل روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة.
 

انتهت علاقة إنتر ميلان بلاعبه فيدال بشكل رسمي اليوم الإثنين بحسب ما أعلن النادي الإيطالي.​


4345678-2022-05-06T184910Z_954496481_UP1EI561G9VHA_RTRMADP_3_SOCCER-ITALY-INT-EMP-REPORT.JPG

وأعلن إنتر ميلان الإيطالي في موقعه الرسمي على الإنترنت اليوم الإثنين عن توصله لاتفاق لإنهاء عقد الدولي التشيلي أرتورو فيدال بالتراضي.

وتمنى إنتر لصاحب الـ35 عاماً التوفيق في حياته المستقبلية بعد موسمين مع النيراتزوري توّج خلالهما بثلاثة ألقاب.

وأشارت عدة تقارير صحفية إلى اقتراب فيدال من الانتقال إلى فلامينغو البرازيلي.
 

جواو فيليكس باق في أتلتيكو مدريد​

4343878-2022-04-05T184557Z_26739073_UP1EI451G4JME_RTRMADP_3_SOCCER-CHAMPIONS-MCI-ATM-REPORT.JPG

أكد نجم الوسط الهجومي البرتغالي جواو فيليكس استمراره هذا الموسم مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني، رغم ما يُشاع عن علاقته المتوترة بمدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني.​

وأفادت وسائل إعلام عدة بأن ابن الـ22 عاماً غير مرتاح من طريقة عمل مدربه سيميوني وأنه يريد مغادرة نادي العاصمة الذي وصل اليه عام 2019 من بنفيكا.

وعزز سيميوني ما يُشاع حين رد مؤخراً بنبرة ساخرة على سؤال يتعلق بالنجم البرتغالي، قائلاً "هل يقول جواو فيليكس إن هناك مشكلة في أتلتيكو مدريد؟ اذهبوا واسألوه مباشرة. إذا كان يعرف ما هي المشكلة التي نعاني منها في الوقت الحالي، فمن الجيد أن يُعلمنا بها لأننا نريد معرفتها أيضاً".

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية الإسبانية عن فيليكس قوله "الرحيل عن أتلتيكو ليس مطروحاً على الطاولة. أنا في وضع جيد وتركيزي منصب على أتلتيكو. أنا هادئ بالنسبة للمستقبل وأدرك ما باستطاعتي القيام به وأنا مرتاح مع نفسي".

وأفاد البرتغالي أنه "ما زلت في العطلة الصيفية. بدأت للتو تماريني من أجل الاستعداد لتحضيرات ما قبل الموسم، لكني لا أفكر كثيراً بكرة القدم حالياً".
 

أتلتيكو مدريد يتعاقد مع المهاجم البرازيلي لينو​

تعاقد أتلتيكو مدريد الإسباني مع المهاجم البرازيلي صامويل لينو من نادي جيل فيسنتي البرتغالي لمدة خمسة مواسم، كما أعلن نادي العاصمة الإسبانية الجمعة.​



4342138-2022-05-01T204903Z_1996945601_UP1EI511LTP39_RTRMADP_3_SOCCER-PORTUGAL-SLI-GVI-REPORT.JPG

وقال أتلتيكو في بيان على موقعه الرسمي "بعد الاتفاق بين نادينا والنادي البرتغالي جيل فيسنتي، بات صامويل لينو لاعباً جديداً في صفوف أتلتيكو مدريد. وقٌع المهاجم البرازيلي عقداً لمدة خمسة مواسم".
 

ليفربول يعلن تجديد عقد غوميز​

4341186-2022-05-27T160135Z_268583999_UP1EI5R18ILV6_RTRMADP_3_SOCCER-CHAMPIONS-LIV-MAD-PREVIEW.JPG


وجاء في تغريدة لليفربول عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الخميس: "يسعدنا الإعلان أن غوميز وقّع على عقد جديد طويل الأمد مع الريدز".

وسيواصل المدافع الدولي مسيرته مع ليفربول الذي انضم إليه في 2015 وحقّق معه جميع الألقاب الكبيرة الممكنة.

ونجحت إدارة ليفربول في تمديد عقود العديد من نجومها وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح.
 

يوفنتوس يعلن وصول دي ماريا إلى تورينو​

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي الخميس عن وصول اللاعب الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى تورينو تمهيدا لانضمامه إلى نادي السيدة العجوز.​



4341624-2022-03-29T231603Z_208348858_HP1EI3T1SMPQH_RTRMADP_3_SOCCER-WORLDCUP-ECU-ARG-REPORT.JPG

ومن المتوقع أن يخضع اللاعب الدولي الأرجنتيني للكشف الطبي يوم الجمعة، لإكمال التعاقد مع يوفنتوس.

وتوصل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان السابق ويوفنتوس لاتفاق نهائي بعد أسابيع من المفاوضات إذ من المتوقع أن يوقع دي ماريا على عقد لمدة موسم واحد فقط مع السيدة العجوز.
 

انتقل المهاجم البرازيلي جونيور ميسياس من مرحلة "عامل التوصيل" إلى نجم كرة القدم في الدوري الإيطالي، بعدما فعّل ميلان، حامل اللقب، الخميس بند تعاقده معه نهائياً.​

4341030-2022-04-15T211310Z_31330418_UP1EI4F1MXWSL_RTRMADP_3_SOCCER-ITALY-MIL-GEN-REPORT.JPG


وصل ميسياس (31 عاماً) إلى ميلان في الصيف الماضي معاراً من كروتوني مع خيار التعاقد معه نهائياً، حيث ساهم في فوز "اللومباردي" بلقب "سيري أ"، بتسجيله 5 أهداف في 26 مباراة محلية.

وأقدم ميلان تسجيل عقد ميسياس مع الدرجة الأولى لدى الاتحاد المحلي للعبة، بعد إعادة التفاوض بشأن رسوم الشراء مقابل صفقة تقدر بـ4.5 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت.

وكان وصول ميسياس إلى أعلى مستويات عالم الكرة المستديرة مثيراً للإعجاب نظراً لأنه بدأ مسيرته في إيطاليا مع الهواة.

انتقل إلى إيطاليا للعيش مع شقيقه في عام 2011 وتدرج في المستويات الأدنى للكرة الإيطالية، حيث عمل في نقل الثلاجات مقابل لقمة العيش، قبل أن يختاره فريق كروتوني من الدرجة الثانية في كانون الثاني/يناير 2019.

ساهم في صعود النادي الجنوبي إلى الدرجة الأولى وسجل قبل عامين 9 أهداف في 36 مباراة في "سيري أ"، قبل أن يسقط كروتوني مجدداً إلى الدرجة الثانية بعد عام في الأولى، ما شرّع أمامه باب الدفاع عن نادي ميلان بطل أوروبا سبع مرات.

غير أن بداياته لم تكن ناجحة، مع انتقاله عام 2017 إلى نادي برو فرتشيلي التاريخي، الفائز بسبعة ألقاب في الدوري في السنوات الأولى من القرن الماضي، والذي تم حظره لأن أندية دوري الدرجة الثانية مُنعت من التعاقد مع لاعبين بدون جوازات سفر أوروبية من بطولات الهواة.

وعمل ميسياس في توصيل الأغراض في الصيف، بدلاً من الذهاب في عطلة، لكسب لقمة العيش.

وأدت هذه التضحيات إلى انتقاله إلى ملعب "سان سيرو" ليدافع عن ألوان أحد الأندية الأكثر شهرة في العالم، وقاده للفوز بأول سكوديتو له منذ عام 2011 والتاسع عشر في تاريخه
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top