قط مدلّلْ

اللمة بنر.png

السَــلامُ ع ـليكُــم ورح ـمــة الله وبـَـركــَاتـُـه

صبـــآح | مسـآء ـالخـيرآت جميـعــآ

أعــضآء و زوآر أهـلآ ومرحبـآ بكم

أســعد الله أوقـآتكم بـ كل خير

تتذكرون اخر موضوع لصورة قط

الصورة هذي نالت إعجابي كثيرا لذلك

لما لاحظت أن القط المدلل نائم فكرت في

تجربتها معه و هجمت بصور عليه هه و

كانت النتيجة :

إلى قط يستمع الموسيقى بإمتياز 😂

( عن جد ههه شغلتها و لم ينزعج عكس

القطط الكبيرة عندي تحرك اذنها وتنزعج

من الصوت وممكن لانه كان نائم لم يكثرث))

شوفوا مدلّلّي ♥

وقولو ما شاء الله ههه

Picsart_22-09-29_21-32-00-491.jpgPicsart_22-09-29_21-37-07-561.jpgPicsart_22-09-29_21-39-44-832.jpgPicsart_22-09-29_21-50-44-508.jpg

إن شاء الله أنوشي كان ضيف خفيف عليكم 😻😻

اللمة الجزائرية 2.png

الله يبارك ههههه راهو مستمتع ،بصح ديري حسابك اذن القط راهي حساسية والصوت لازم يكون خفيف 😁 .

الله يبارك ههههه راهو مستمتع ،بصح ديري حسابك اذن القط راهي حساسية والصوت لازم يكون خفيف 😁 .

نعم اخي للحظات فقط لآخد صورة له
نعرف ميحبوش الاصوات العالية

يشاهد هذا الموضوع: 3 (الأعضاء: 1، الزوار: 2)​

الله يبارك ربي يحميه حتى انا عندي قط مربيني 🥴 يأمرني و انا نطيع مشيني على السراط القويم ....هو مول الدار قريب يسحتنا كامل 😩😩😩 تضرب 10:30 يقلي خلاص طفي التيلي و امشي ترقدي قسما بالله ما يخليني حتى يدخلني للبيت و نقفل الباب حرم عليا نتبع فيلم بالطبع 🤪🤪 حاسبني و الله من ممتلكاته الخاصة🤔🤔 ساعات نقول راه متلبس بجن لكن الحمد لله قريت عليه القرآن ما كان والو 😂 لكنه كيوت و حبوب رغم عصبيته و انا نموت عليه ♥️♥️

الله يبارك ربي يحميه حتى انا عندي قط مربيني 🥴 يأمرني و انا نطيع مشيني على السراط القويم ....هو مول الدار قريب يسحتنا كامل 😩😩😩 تضرب 10:30 يقلي خلاص طفي التيلي و امشي ترقدي قسما بالله ما يخليني حتى يدخلني للبيت و نقفل الباب حرم عليا نتبع فيلم بالطبع 🤪🤪 حاسبني و الله من ممتلكاته الخاصة🤔🤔 ساعات نقول راه متلبس بجن لكن الحمد لله قريت عليه القرآن ما كان والو 😂 لكنه كيوت و حبوب رغم عصبيته و انا نموت عليه ♥️♥️
ما شاء الله غيرتوني
أنا القط يحب الأكل وفقط و يتذكرني وقت يجوع

ما شاء الله غيرتوني
أنا القط يحب الأكل وفقط و يتذكرني وقت يجوع
يا حبيبتي انها معاناة و الله كون جيت نربي في بيبي ما نتعبش معاه مثله هو 😩😩😩انا عمري ما شفت قط يخاف مالظلمة لازم نشعلو الضو و مادام هو ما رقدش ما لازمش نغمض عينيا 😒 لازم يرقد على زاورا حنينه مش اي زاورا و الماكلة ما ياكلش البايت لازملو السي السيد الجديد و الحوت انقيهالو ما يحبش الشوك😂 و مش اي حوت ياكل لازم السردينا و المارلون اي حوت اوخر غير انسي ..و الا حب يقضي حاجته اعزكم الله يجي يكركرني معاه لازم السيد يشوفني واقفا فوق راسو ولا زمني انضف المكان في ساع ولا ما يسكتش توصل حتى يعضني يديا و رجليا خريطة انا المسكينه و يموت على لعبة كاش كاش انا نتخبى و هو يحوس عليا و كي يلقاني يجري هو يتخبى و انا نحوس عليه و كي نلقاه يتلاح عليا يعضني 😂 زعما علاه تلقي فيا المهم معاناة مخلطة مع الطرافة و هي رايحا ☺️😁

ياعمري شحال شباب ماشاء الله
لازم الموسيقى تكون هادئة كيما نحن البشر عند الاسترخاء لازم تكون موسيقى هادئة وليست مزعجة
ربي يسعدك اختي تخرجي بوحد الخرجات 😂😂

فكرتيني بيه راه طول مابانش 😫
روح نحوس....
ربي يحفظك اختي 💞

مشالله قط مرتاح وكمان قطط الجزاير شقراءمشالله انا عندي قطه صياح طول ليل كدير زواج هههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة