علااااش؟؟!

Oktavio_hinda

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,003
محل الإقامة
الجزائر العاصمة

كل مرة ندخل إلى المنتدى نلقى أعضاء كثيرون الله يبارك

مي علاش نحس روحي وحدي فلمنتدى ؟؟!🥱

كل واحد يدخل يقلي علاش؟

لابد للاخوة ان يرفعوا التحدي

و الله محتاجين الى مواضيع حصرية و نقاشات و تعارف
و نشر للوعي و للفائدة و ما ينفع الناس و المجتمع

بارك الله فيك.

العامل الوحيد هو العزوف عن التفاعل
عدم التفاعل بأي شيء ولو بسيط يخلق فراغ وسكون وركود وانقطاع تواصل يشعرنا بعدم تواجد اي شخص رغم حضور الجميع لكن بمجرد انو الجميع لما يسجل الدخول ينطلق في التفاعل سواء بالمشاركة في المواضيع والرد أو المساهمة بكتابة ما يبرع أويهتم به أو مشاركة موضوع او خبر او معلومة او جديد ما يصادفه او يكتشفه او يشغل باله وتفكيره كل هذا فقط لاجل محاولة ايجاد مبرر للتواجد في منتدى لا يزال يحافظ على مساحة للتواصل والتشارك بين منتسبيه. ربما الكم الهائل من المعلومات الذي نتلقاها بفعل منصات التواصل الاجتماعي الاكثر مقصدا تجعلنا نكتفي بالصمت والجمود بسبب التشبع المتخم من كمية المشاهدات والتصفح المتتابع والمتجدد كل ثانية.
والله اعلم هذا مجرد رأي.

زوار المنتدى كثر وهذا يعني أنه يعني الكثير للزوار والمنتسبين، كان فيه منتدى كنت نشارك فيه زمان منتدى رائع وتعلمت منو الكثير من الأشياء الرائعة من تفاعل وردود لبقة وجمال الحديث أغلق بسبب قلة التفاعل، أغلب الأشخاص كي يكونو صغار و عديمي المسؤولية يكونو ناشطين، وكي يلقاو عمل أوتكون عندهم عائلة ومسؤوليات كثيرة يقل تفاعلهم وأنا واحدة منهم فللحياة أولويات، وكاين الي فاضيين ولكن مهووسين بمواقع التواصل الإجتماعي وهادا شيء ثاني يجعل الأعظاء يطلو على المنتدى ولكن بدون تفاعل مشغولين معظم الوقت بهاته المواقع التي تشبه المصيدة.

لابد للاخوة ان يرفعوا التحدي

و الله محتاجين الى مواضيع حصرية و نقاشات و تعارف
و نشر للوعي و للفائدة و ما ينفع الناس و المجتمع
والله لازم يتهز المنتدى شوي حتى وإن كانت خفيفة ان شاء الله تكون مواضيع تجذب الزوار والاعضاء

شكرا لمرورك اخي

بارك الله فيك.

العامل الوحيد هو العزوف عن التفاعل
عدم التفاعل بأي شيء ولو بسيط يخلق فراغ وسكون وركود وانقطاع تواصل يشعرنا بعدم تواجد اي شخص رغم حضور الجميع لكن بمجرد انو الجميع لما يسجل الدخول ينطلق في التفاعل سواء بالمشاركة في المواضيع والرد أو المساهمة بكتابة ما يبرع أويهتم به أو مشاركة موضوع او خبر او معلومة او جديد ما يصادفه او يكتشفه او يشغل باله وتفكيره كل هذا فقط لاجل محاولة ايجاد مبرر للتواجد في منتدى لا يزال يحافظ على مساحة للتواصل والتشارك بين منتسبيه. ربما الكم الهائل من المعلومات الذي نتلقاها بفعل منصات التواصل الاجتماعي الاكثر مقصدا تجعلنا نكتفي بالصمت والجمود بسبب التشبع المتخم من كمية المشاهدات والتصفح المتتابع والمتجدد كل ثانية.
والله اعلم هذا مجرد رأي.
بالنسبة لي إذا دخلت المنتدى لازم نسجل حضوري
إذا ما كتبتش موضوع جديد على الاقل ردود
لكن ما أراه هو تواجد صامت بدون حركة
على الاقل الواحد يضع بصمته على المواضيع قبل الخروج
المهم يجب من كل واحد يدخل يسجل حضوره بمشاركة موضوع او طرح جديد
وربي يوفق الجميع

زوار المنتدى كثر وهذا يعني أنه يعني الكثير للزوار والمنتسبين، كان فيه منتدى كنت نشارك فيه زمان منتدى رائع وتعلمت منو الكثير من الأشياء الرائعة من تفاعل وردود لبقة وجمال الحديث أغلق بسبب قلة التفاعل، أغلب الأشخاص كي يكونو صغار و عديمي المسؤولية يكونو ناشطين، وكي يلقاو عمل أوتكون عندهم عائلة ومسؤوليات كثيرة يقل تفاعلهم وأنا واحدة منهم فللحياة أولويات، وكاين الي فاضيين ولكن مهووسين بمواقع التواصل الإجتماعي وهادا شيء ثاني يجعل الأعظاء يطلو على المنتدى ولكن بدون تفاعل مشغولين معظم الوقت بهاته المواقع التي تشبه المصيدة.
والله المشاركة ماتمنعش انك تادي اشغالك في المنزل أو خارجه
بما انه لواحد سجل دخول وفات دخل على الاقل رد او موضوع كما قلت في الرد الاخير
لام حركة وقلب صفحات المنتدى وتقديم الجديد
او الرد على مواضيع قديمة لم نمر عليها قبل
وضع بصمة احسن من تسجيل دخول صامت
والله هذا رأي

شكرا لمرورك

المشكل الجميع يتغنى بحبه للمة
ولكن حين ندق ناقوس الخطر ونقول أن المنتدى في خطر ان لم تكتب المواضيع وتنشر الردود نجد القليل ممن يمدون يد المساعدة

المشكل الجميع يتغنى بحبه للمة
ولكن حين ندق ناقوس الخطر ونقول أن المنتدى في خطر ان لم تكتب المواضيع وتنشر الردود نجد القليل ممن يمدون يد المساعدة
نعم اختي واللوم ليس عن الأعضاء فقط
هناك مشرفين الله يبارك هوما الي يطبعو الحالة كيما نقولو كاين يمكن اثنين لي راهم يحمسو في الأعضاء
المشرف صح يشرف على الأقسام وعلى حركة الأعضاء خاصة الجدد لكن هو تاني عضو من أعضاء المنتدى لوكان كل مشرف يطرح موضوع واحد في اليوم في كل قسم راه المنتدى ينتفظ شوي ويعطي تطبيعه للأعضاء باه يردو ويشاركو
المهم اختي ان شاء الله الأعضاء يمرون من هنا
للأسف عضو واحد مر وهي ذكريات ربي يحفظها واداريين ومشرف الله يقويه هو برك الي لاحظت تحركاته بالمنتدى
ربي يجيب الخير اختي احنا رانا نحاولو

والله كريم

علاااااش
فعلا مشكله من لا مشكله فالحضور طيب لكن التفاعل مفقود بل صمت مطبق ..
لو كل واحد فينا دخل وعمل رد واحد لتحرك المنتدى لكن الله يهدي ما خلق …
شكرا هند .

انا كتبت موضوعين اليوم واحد ينتظر موافقة المشرف والاخ تم النشر ورغم مشاهداته الجيدة لكن يبدو ما لقي استحسان ..( عادي ) :)
امر طبيعي ان تشعر انك لوحدك لان فروع اللمة كثيرة و لازم تعذر اوقات الاعضاء ايضا .. ولك الاحترام

علاااااش
فعلا مشكله من لا مشكله فالحضور طيب لكن التفاعل مفقود بل صمت مطبق ..
لو كل واحد فينا دخل وعمل رد واحد لتحرك المنتدى لكن الله يهدي ما خلق …
شكرا هند .
أجل لازملو نفض مو تحريك ان شاء الله
نورت الصفحات

انا كتبت موضوعين اليوم واحد ينتظر موافقة المشرف والاخ تم النشر ورغم مشاهداته الجيدة لكن يبدو ما لقي استحسان ..( عادي ) :)
امر طبيعي ان تشعر انك لوحدك لان فروع اللمة كثيرة و لازم تعذر اوقات الاعضاء ايضا .. ولك الاحترام
انت ماشاء الله عليك أخي اسمك دائما في الواجهة
نعم نعذر أوقات الأعضاء انا كذلك مرات ادخل اقرا واخرج لكن كل مراة ادخل واجد مايفوت عشرة أعضاء لكن ما تلاقي حتى تغيير في واجهة المنتدى على الاقل مرة
يجب على الاقل ردود لتغيير المواضيع أو نشر
الله المستعان
شكرا لمرورك اخي نورت

صح ههه كاينة ناس تشارك ب التفراج 👀 ملبعيد وبلا حس..
معليش حتى الافراج مليح على الأقل يكون تواجد
لكن اول ما سجلو في المنتدى ماشي بعينهيم ههههه
حمدا لله المهم المنتدى عامر ربي يدومها
شكرا لمرورك اخي نورت

انت ماشاء الله عليك أخي اسمك دائما في الواجهة
نعم نعذر أوقات الأعضاء انا كذلك مرات ادخل اقرا واخرج لكن كل مراة ادخل واجد مايفوت عشرة أعضاء لكن ما تلاقي حتى تغيير في واجهة المنتدى على الاقل مرة
يجب على الاقل ردود لتغيير المواضيع أو نشر
الله المستعان
شكرا لمرورك اخي نورت
صحييح صحييح
وانا مثلك بالضبط وأأيد تنويع المواضيع والردود قدر الامكان حتى تجذب الزوار

انا عضو من سنة 2010 كل مرة نتوحش اللمة وندخل نشوف بصح كزائر اليوم قررت اني نجرب تسجيل الدخول هههه ايا الحمد لله تم الدخول بنجاح

هناك من يسجل جديد بعده لا نرى تسجيل حضوره بمواضيع يجب حذفهم

انا عضو من سنة 2010 كل مرة نتوحش اللمة وندخل نشوف بصح كزائر اليوم قررت اني نجرب تسجيل الدخول هههه ايا الحمد لله تم الدخول بنجاح
اهلا وسهلا بيك من جديد ومرحبا بيك في كل وقت خونا βïģ βôşş
.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة