الغرب الهمجي و أمتنا العظيمة ـ حصري

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
إنضم
7 أفريل 2015
المشاركات
16,793
الحلول
1
نقاط التفاعل
48,941
النقاط
1,886
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
الجنس
ذكر
لا يختلف عاقلان ان أستعدادات قطر و تنظيمها للمونديال
سيكون نموذجيا و مبهرا و مميزا
بالنظر الى الامكانيات الهائلة التي رصدتها هته الدولة
من أجل إنجاح الحدث
الأكيد ان المونديال القطري سيكسب الرهان و مسألة منافسته
ضرب من الخيال
فمن المستحيل ان تزاحمها دولة او مجموع دول او تنافسها في المستوى الرهيب
للمنشأت و البنى التحتية كالمطارات و القطارات و الفنادق و الملاعب و اماكن الراحة و شبكات الطرقات
و مستوى الاتصالات و شبكات الانترنت و و و و و
و ميزة هذا البلد انه جعل صغر مساحته مصدر قوته و تميزه
حيث و لأول مرة في التاريخ بامكان متفرج من داخل الملاعب متابعة عدد من المباريات
في نفس اليوم بالنظر الى قرب المسافة بين المدن المستضيفة للمباريات
و وجود نظام للسكك الحديدية الحديثة بين هته المدن

لكن
كل هدا النجاح لم يعجب الغرب الصليبي المنحرف عن الفطرة السليمة
اصحاب الشذوذ الجنسي و المثلية و المخدرات و الانحراف بكل أنواعه

الغرب الذي لطالما خدعنا بمثاليته و احترامه للإنسان و للحيوان
و حبه للنجاحات و ثقافته المتفتحة على الغير و حبه للتنافس الشريف

ها هي قطر و مونديالها الذي لم يبدأ بعد يميط اللثام عن وجه الغرب القبيح
كأفعاهم الخبيثة , و ماضيهم الملطخ بالدماء و حاضرهم المشين و مستقبلهم الكئيب

الغرب الاستعماري الصليبي المتعفن اخلاقيا و المنهار اجتماعيا لم يتحمل هذا النجاح العربي الاسلامي
المتوقع
ـ كالعادة الغرب الاستعماري خصوصا ألمانية و فرنسا و خلفها امريكا و بقية الغرب
أرادوا وضع شروطا و اجبار قطر الصغير على قبولها و هددوا بالمقاطقة تحت غطاء حقوق الانسان
فاتهموا قطر باستغلال العمالة الآسيوية
لكن الواقع ان الذيب يحكي على افعاله مثلما يقول المثل فاستغلالهم المتواصل للأمم المستضعفة
ظنوا ان الكل مثلهم , لكن الدهر فضح أكاذيبهم
ثم جمعوا كل المنحرفين اخلاقيا خصوصا المثليين منهم و اركبوهم الطائرات ذهابا الى قطر لاحراج البلد المضيف
لكن قطر الصغير كان كبيرا و رد ان لا مثلية في قطر بل و منع تلك الطائات من الهبوط في مطاراتها
هته معركة من الحرب التي تشنها اوربا الاستعمارية على قطر
و الاكيد ستكون لهم محاولات اخرى لافساد المونديال العربي و سيغضون الطرف عن كل النجاحات و سيركزون
على كل حادث مهما كان صغيرا او سهوا ليشيروا بالبنان ان المونديال فاشل بكل المقاييس

إذن لعنة الله على الغرب المتوحش و الخزي و العار لهم مهما حاول المنبطحون التسويق لهم على أنهم هم الحضارة

بل هم حضارات قامت على جماجم المستضعفين أكيد مألها الزوال لا محال و لو بعد حين

و ستزول حضارتهم الشبحية و سيكون مستقبلهم كئيبا
و ستنتصر قطر بل و كل العالم البسيط الذي يحترم غيره و يبني دولته بالدم و العرق

متفائل ان الدائرة حان دورانها ليعود لنا ماض جميل و المسقبل لنا و لدولنا و أمتنا العظيمة
و الغد لنا و الغد لناظره قريب . و قطر نموذج و عينة لبقية الامة الاصيلة التي سادة العالم يوما ما
و جعلته عالما مثاليا يحترم فيه الجميع بل يحترم فيها كل شيء بشر مسلم او غير مسلم او حجر او شجر او حيوان
الحضارة الوحيدة التي لم تتمرد عن فطرة الانسان بل حاربت كل من أفسدها او حاول أن يعبث بها

الحضارة العربية الاسلامية هي الوحيدة التي تنقذ البشرية

و انهيار الغرب هو السبيل الوحيد لنجاة كوكبنا من الكوارث البيولوجية و النووية و الحربية و الاقتصادية و السياسية
المفتعلة من الغرب نفسه

العالم القادم لن يكون للغرب وحدهم بل سيكون عالم متعدد الاقطاب و احد اقطابه امتنا العظيمة

download.jpg

ـ حصري لمنتدى اللمة الجزايرية
الامين محمد
 
آخر تعديل:
@هند @يسرى 16 @Djamel2022 @منال إدريس
@همس الوُرود @سكون الفجر @الريــان
@طموحة @sana barhoumi @إلياس @Hakan
@سعد606 @ذكريات @barca.moha @عبدالرؤوف1
@aljentel @الامين محمد @dahman kz
@أشــواق 19 @جليلوس @"viola"
@السلطانة @adam doon alger @أم منيــــــر
@بسمة القلوب @جمال عبدلي @Moha le sage
@lale çiçeği @rafid2 @السها
@شجـ الروح ـون @Zamenhov
@ملكة زوجي @Soumia hadj mohammed
@الرومانسي الجاد @ahmedroyce339
@وصال اية @فريد أبوفيصل @*amani*
@{مُدَلَّلَتُهُ} @Golden Man @رحيق الفردوس
@ليليا مرام @Ma$Ter @ℓσɴєℓу GĪяℓ
@assinat @زاهية بنت البحر @حفياد آدم
@بيسان بيبا @Oualid Kamel @حكايا الورد
@sanaya klara @هدية من الله @الفضل10
@AMH1398 @Andy_Delort @randa.hac
@Rǿmẳņĉį LŎvès @خربشات غيمة @SOFIANE020
@إيمان~ @النجم البعيد @العَنْقَاءُ @Amine7N
@ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي @sami44 @أبو مارية
@Adel Adel1 @Jorh @soso ana @صاحبة الأثر
@الورد الأحمر @{هِشام} @ضآحكة مستبشرة
@متهجئ الحرف @زهور الشوق @لاريمان @Hakan
@the world @Skor m@k @ناسليهان
@بيسان بيبا @زاد الرحيل @امير الصحراءdz
@ilina loulou @القطة الزهرية @خيرة الوهرانية
@Oussama.GF @!≈[سُِـِيٌــِـِفّ اٌڷِخً‘يٌـرُ]≈! @اميرة المدائن
@الوهم @Malika Tlm @afnene @زهور الشوق
@الفتاة الاميرة @الطيب الجزائري84 @طيور السلام
@bilel.dz @ام أمينة @الملك الظليل @لاجودان شاف
@فتاة حساسة @hamza__2006 @بوعزة عامر 77
@Chouaib28 @faith8 @الأميرة بلقيس @EL General
@حكايا المطر @Tama Aliche @عبد المـــالـــــك
@حياة71 @بنت الشمال @اسيل الحياة @نبيل مسلم
@dida007 @Bfatiha @ظل سيريالية @chirine zina
@louai loulou @اسراء سروري @Oum Loukmane
@الأستاذ مصطفى @خووخه
@فتى من الغد @@R@ZIK @ALIGSM
@HAMZA USMA @visiteur @Moha le sage
@يونس قاسم @نذير1 @طيور السلام @زخة مطر
@وحي القلم @MARYTA @صاحبة الأثر @نرجس الريحان
@شيماء شوشيشا @Asm90 @ديكتاتــــــور @tayeb20
@prince of love @naouri65 @Ra Off @Djamel.Dz
@أشــواق 19 @الہٰوردة الہٰسہٰوداء @رضا ا̍ڸمۘڜٰا̍ڪ๛
@النورس @الفراشة الحساسة @Ozdemir Sirac
@اليزابث @space-cowboy @randa.hac @نجمة الأرض
@*ياسر* @rycerz @صمتي حكاية @صانعة الإبتسامة
@NAPOLA @صدى الصورة. @أم أحمــــد يــسّ
@هدوء المطر @sidali98 @نعمات @4LI_4LGERI4
@املي @secret de coeur @oumsif @حاتم خليفة
@ناصر dz @🌌🔮متألقة🔮🌌 @prncess fifi
@بنقابي افتخر @ضآحكة مستبشرة @طيور السلام
@أحمدوا @أريج محمد
@ahmedroyce339 @rose09000 @opira99
@أمـيـر الـجـزائـر @خديجة ph @ريحـان
@Ra_nya @Bouchra zarat @شهيناز بنت بلادها
@سفيان اسلام @أستاذ الفلسفة @razan roza
@"هشام الأوراس" @amar naim @إيمان قلب
@البحر الهادي @Silent Hill @بنت الـ25
@سحر صبرين @Zouheir 2022 @العنود بوفاتح
@حمزة حمزة @محمد عبدو 13 @Ahmedfba
@MARYTA @Haroun Serhani
 
لا يختلف عاقلان ان أستعدادات قطر و تنظيمها للمونديال
سيكون نموذجيا و مبهرا و مميزا
بالنظر الى الامكانيات الهائلة التي رصدتها هته الدولة
من أجل إنجاح الحدث
الأكيد ان المونديال القطري سيكسب الرهان و مسألة منافسته
ضرب من الخيال
فمن المستحيل ان تزاحمها دولة او مجموع دول او تنافسها في المستوى الرهيب
للمنشأت و البنى التحتية كالمطارات و القطارات و الفنادق و الملاعب و اماكن الراحة و شبكات الطرقات
و مستوى الاتصالات و شبكانت الانترنت و و و و و
و ميزة هذا البلد انه جعل صغر مساحته مصدر قوته و تميزه
حيث و لأول مرة في التاريخ بامكان متفرج من داخل الملاعب متابعة عدد من المباريات
في نفس اليوم بالنظر الى قرب المسافة بين المدن المستضيفة للمباريات
و وحود نظام للسكك الحديدية الحديثة بين هته المدن
لكن
كل هدا النجاح لم يعجب الغرب الصليبي المنحرف عن الفطرة السليمة
اصحاب الشذوذ الجنسي و المثلية و المخدرات و الانحراف بكل أنواعه
الغرب الذي لطالما خدعنا بمثاليته و احترامه للإنسان و الحيوان
و حبه للنجاحات و ثقافته المتفتحة على الغير و حبه للتنافس الشريف
و هاهي قطر و مونديالها الذي لم يبدأ بعد يميط اللثام عن وجه الغرب القبيح
كأفعاهم الخبيثة و ماضيهم الملطخ بالدماء و حاضرهم المشين و مستقبلهم الكئيب
الغرب الاستعماري الصليبي المتعفن اخلاقيا و المنهار اجتماعيا لم يتحمل هذا النجاح العربي الاسلامي
المتوقع ـ عادة الغرب الاستعماري خصوصا ألمانية و فرنسا و خلفها امريكا و بقية الغرب
أرادوا وضع شروط و اجبار قطر الصغير على قبولها و هددوا بالمقاطقة تحت غطاء حقوق الانسان
فاتهموا قطر باستغلال العمالة الآسيوية
لكن الواقع ان الذيب يحكي على افعاله مثلما يقول المثل فاستغلالهم المتواصل للأمم المستضعفة
ظنوا ان الكل مثلهم لكن الدهر فضح أكاذيبهم
ثم جمعوا كل منحرفيهم اخلاقيا خصوصا المثليين و اركبوهم الطائرات الى قطر لاحراج البلد المضيف
لكن قطر الصغير كان كبيرا و رد ان لا مثلية في قطر بل و منع تلك الطائات من الهبوط في مطاراتها
هته معركة من الحرب التي تشنها اوربا الاستعمارية على قطر
و الاكيد ستكون لهم محاولات اخرى لافساد المونديال العربي و سيغضون الطرف عن كل النجاحات و سيركزون
على كل حادث مهما كان صغيرا او سهوا ليشيروا بالبنان ان المونديال فاشل بكل المقاييس
إذن لعنة الله على الغرب المتوحش و الخزي و العار لهم مهما حاول المنبطحون التسويق لهم انهم الحضارة
بل هم حضارات قامت على جماجم المستضعفين مألها الزوال لا محال و لو بعد حين

و ستزول حضارتهم الشبحية و سيكون مستقبلهم كئيبا
و ستنتصر قطر بل و كل العالم البسيط الذي يحترم غيره و يبني دولته بالدم و العرق
متفائل ان الدائرة حان دورانها ليعود لنا ماض جميل و المسقبل لنا و لدولنا و أمتنا العظيمة
و الغد لنا و الغد لناظره قريب و قطر نموذج و عينة لبقية الامة الاصيلة التي سادة العالم يوما ما
و جعلته عالما مثاليا يحترم فيه الجميع بل يحترم فيها كل شيء بشر مسلم او غير مسلم او حجر او شجر او حيوان
الحضارة الوحيدة التي لم تتمرد عن فطرة الانسان بل حاربت كل من يفسدها او يعبث بها
الحضارة العربية الاسلامية هي الوحيدة التي تنقذ البشرية
بل انهيار الغرب هو السبيل الوحيد لنجاة كوكبنا من الكوارث البيولوجية و النووية و الحربية و الاقتصادية و السياسية
المفتعلة من الغرب نفسه
العالم القادم لن يكون للغرب وحدهم بل سيكون عالم متعدد الاقطاب و احد اقطابه امتنا العظيمة

مشاهدة المرفق 153970

ـ حصري لمنتدى اللمة الجزايرية
الامين محمد
موضوع قيم اضافة شكر لك ولقطر دولتنا الشقيقة
صنع الفارق و أعطى الدروس لكل العرب حول أهمية الهوية و الدين لا يجب أن تنساه على هويتنا ونحن نخوض في أمواج الترفيه و الحداثة الغربية يجب على كل الدول العربية ان تتعلم الدرس ...

تحية تقدير واحترام لقطر
Fh8ZUdxWIAECGbL.jpg
 
موضوع جميل وفي وقته المناسب ..
لاشك قطر نجحت نجاحا باهرا في إنشأ منشآت رهيبه وجميله ونادرة الوجود في العالم وبتصميمات هندسيه خلابه وهذه مثار غيرة الغرب من ان دولة شرق اوسطيه استطاعت تنظيم هذا الحدث الرياضي المهم الذي لاتستطيع الكثير من دول العالم تنظيمه ودولة قطر قبلت التحدي واستعدت لهذا الحدث استعدادا ابهر كل المراقبين نتمنى لقطر التوفيق ونجاح هذه الدوره وانتهائها على خير …
 
مع أنني رياضية واحب الرياضة الا أنني اهتم كثيرا لكرة القدم ومع ذلك شدني عنوان الموضوع
فعلا كفيت ووفيت اخي محمد موضوع في قمة الروعة فعلا قطر بلد قوي رغم صغر مساحته وقد برهن للعالم كله إنه قادر على هذا الحدث العظيم
بوركت اخي محمد وشكرا لك على المجهود
 
واخيرا هناك بلد عربي تصدى وتحدى وباذن الله سينجح ويكون مثالا يقتدى به
بلد لم ينسلخ عن جلده لارضاء الغرب
بل اجبرهم باحترام على احترام عروبته ودينه
اتمنى التوفيق لهذه الدورة ان شاءالله وكثير من المفاجآت التي سيحملها لنا هذا البلد

مشكور اخي

تحياتي
 
أول نقطة منعو التدخين والخمر في الملاعب وهو إجراء متبع في عدة دول منع الخمور في الملاعب

وقت إلي صار المونديال في دولة ويضعون الأناجيل هذا للغرب عادي أما عندما يتعلق الأمر برفع الأذان والقرأن الدول العربية تتقلق لماذا؟
 
بوركت على الموضوع احجز لي مكان ان شاء الله
 
هي حرب دينية وسياسية في نفس الوقت
قطر دولة اسلامية متمسكة بالاسلام وهذا وحده يجعل منها مستهدفة وهي كذلك من اكثر الدول الداعمه للاسلام السياسي و الانظمة الاسلامية الحاكمة و هذا الدعم للاسلام السياسي من اكثر الامور المرعبة للغرب وهي من دول عدم الانحياز وهي من اكثر الدول الداعمة للقضية الفىسطينية و الحركات الفلسطينية المسلحة و هي من اعداء الصهيونية العالمية و وكلائها في المنطقة.
وقطر نجحت و اثبتت علو كعبها وتفوقت على اعدائها و خصومها و خاصة في المجال الاقتصادي و السياسي .
 
السلام عليكم بارك الله لك اخي الفاضل على هذه الاشارة
إن أي نجاح لايتحقق إلا بفشل الاخرين هو في حقيقته هزيمة ترتدي ثياب النصر على من قالوا ان قطر لاتقدر على تنظيم هذا العرس العالمي لكرة القدم ذنب الثعلب يساعدنا على النجاح أكثر من مخالب السد.

 
السلام عليكم بارك الله لك اخي الفاضل على هذه الاشارة
إن أي نجاح لايتحقق إلا بفشل الاخرين هو في حقيقته هزيمة ترتدي ثياب النصر على من قالوا ان قطر لاتقدر على تنظيم هذا العرس العالمي لكرة القدم ذنب الثعلب يساعدنا على النجاح أكثر من مخالب السد.

للأمانة العلمية لو فعلت ما فعلت لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم فهم لا يكتفون بأن يعزف الشاب عن الصلاة وتوضح المرأة شعرها للأجانب بل دخلوا في جوانب أخرى مثل زواج الرجلين أو الامرأتين ويطالبون بحق هؤلاء بحضور المونديال.
 
كل دارت عجلة الزمن الا انها تكون لحضة فاضحة للغرب كله وتكشف ما يتشدق به من شعارات براقة ويقدمها غيره كالسم في العسل
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top