الرسالة الخاصة

حكيم السوقري

:: عضو منتسِب ::
صباحالخير انا عضو جديد جيتكم بلمحبة والقلب الصافي نتمنى تكونووووو صحابي و نعتبركم كي خاوتي:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:
 
رسالة الى مايلي

صباح الحير بنت اختي:angry::angry::angry::angry::angry:
 
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
(( ..منتدى اللمة الجزائرية..))
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي
أهــلا بك
hllo018.gif


 
كل شي يرحب بك يا ضيفنا...


كل شي يبتسم ويتوهج فرحا بقدومك...


كل شي ينمق عبارات الترحيب...


ويصوغ كلمات الحب لوجودك...


كل شي ينتظر مشاركاتك...


وقلمك الرائع وابداعك...


كل شي يردد حيااك الله...


وجعل الجنة مثواك...


""
t6343.gif
 
........مرحبا بك.......
 
:biggrin: مرحباً بك ...فى بيتك الثانى إن شاء الله:biggrin:
 
مرحبا بك أتمنى أن تفيدي وتستفيدي معنا
 
صباح النور والفل
اهلا وسهلا بين اخواتك واخوتك
 
صباح الورود .
اهلا وسهلا بك الاخ الكريم
 
أهلا وسهلا بك الاخ الكريم
 
ياو مرحبا بيك خالي ..هنا راك غير معا بنت ختك..هههه:drool::drool::drool:
 
اهلين وسهلين نورت المنتدى اخي
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom