اختيار كريم الاساس... افضل بكثير من اختيار المكياج

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mohamed ali 1992

:: عضو بارز ::
إنضم
24 جوان 2008
المشاركات
6,293
النقاط
317
اختيار كريم الاساس... افضل بكثير من اختيار المكياج


03738181702.jpg



تحرصين بدون شك على مكياجك وتقصدين احيانا كثيرة دور خبراء التجميل من اجل الحصول على لوك جديد وانيق لكنك لا تعلمين بان اختيار المكياج امر حسن والاحسن من ذلك اختيارك لكريم الاساس لتاتي الصورة مكملة ورائعة تبرز معالم جمالك .

المشكلة :

تعترضك مشكلة كبيرة وتحتارين في ايجاد الحل المناسب الذي يتلائم مع بشرتك ونضارتها وتكوني قد وقعت اسيرة تجربة انواع عديدة من الكريمات بهدف الحصول على الافضل فكانت النتيجة بان بعضهم كان يفتح من لون بشرتك بدرجات او اغمق منها فتتسائلين عن الطريقة المثلى لحل هذه المشكلة

نوعية البشرة :

يشدد اخصائيو التجميل على نوعية البشرة فالبشرة الخالية مثلا من الشوائب هي البشرة الافضل للمكياج , لكن هذا الامر لا ينطبق على كل النساء والمصدر الوحيد الذي يؤمن لك بشرة ناعمة هو اختيارك لكريم الاساس ,المشكلة المستعصية هي اختيارك اللون المناسب حسب متطلبات كل بشرة لهذا اختيارك لكريم الاساس يجب ان يتم بعناية وصبر ودقة لتاتي النتيجة حسب الهدف المقصود .ودرايتك الواسعة في مجال مستحضرات الاساس لها دورها في اجادتك للاختيار المناسب .

Wet dry foundation /اساس جاف رطب

هذا الكريم كناية من مزيج بودرة تستطيعين استخدامه جافا عبر ميكانيكية معينة ,باستعمالك قطعة رطبة من الاسفنج يمكن استخدامه على انه رطب .
هذا النوع من الكريم ياتي في الدرجة الاولى من حيث الجودة ويناسب البشرة الزيتية التي تفرز الدهون .

Tinted moisturizer /المرطب الملون

هذا الكريم يستعمله الكثيرون من اخصائيي التجميل وهو يناسب المراة الشرقية ,له عدة عوامل تحمي بشرتها من ردود الطقس وتزيدها نضارة وهو من الكريمات المرطبة حيث يضاف اليه لون حسب الوان البشرات المختلفة وهو من النوع السهل الذي يخفف من حدة التفاعل النفسي مع عملية المكياج .

اذا كان لون بشرتك مختلفا ما بين لون وجهك ولون رقبتك الافضل ان يكون لون الاساس دافئا واذا شعرت بالحيرة من الامر ,الافضل ان يكون نوع الاساس المحضر على قاعدة لونية صفراء لان هذا الكريم من الاساس يصلح لكل الوان البشرات .يفضل ان يكون في حقيبة يدك مراّة صغيرة للضرورة لانها تسهل عليك متابعة التجارب التي تقومين بها لاختيار كريم الاساس المناسب لك واللائق على لون بشرتك .
اذا عثرت على لون مناسب في محلات بيع مستحضرات التجميل ضعي جزءا صغيرا منها على خدك وحدقي في مراّتك الصغيرة فاذا وجدت صعوبة في رؤية اللون فانت احسنت الاختيار بينما اذا رايته جيدا على بشرتك فذلك يعني بان لم تحسني الاختيار وقومي بالتجربة لاكثر من مرة خوفا من الوقوع في الرتابة ولا ياتي اختيارك حسب القاعدة المطلوبة.

الكريم الطبيعي :

ان بعض اصناف الكريمات تعتمد على التركيبات الكيميائية مما يسبب مضاعفات جمة في البشرة ,لذا يستحسن ان يكون اختيارك لاصناف خالية من الكحول والتركيبات الكيميائية وان تكون هذه الاصناف فيها التركيبات الطبيعية او المطبوخة من الاعشاب لتلائم بشرتك وتحميها من الاصابات والتلف وتزيدها لمعانا ونضارة ,وتبعد البشرة عن شبح التجاعيد والترهل .
 

طير الجنة

:: عضو متألق ::
إنضم
5 جويلية 2008
المشاركات
3,214
النقاط
159
العمر
28
الجنس
أنثى
HGHG.gif
مشكووووووووورة أختي
HGHG.gif
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top