شوفو التجسس الاسرائيلي في قطاع غزة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
للتجسس فنون متعددة وهو إختراق صفوف العدو ..والنهاية دائما معروفة..... من منا لايتذكر العميل الأسرائيلي الذي كان اليد اليمنى للرئيس الراحل ياسر عرفات في تونس والأختراقات العديدة لجهاز الموصاد
المعلق على الشريط ذكر في شريط أخر يتكلم على الوحدات الخاصة الأسرائيلية أنها تعمل داخل دولة أسرائيل وخارجها..فهذا إعتراف بالمجان للكيان الأسرائيلي المحتل وأعتقد أن المعلق لا تربطه أية صيلة بالحركات الفلسطينية -حركة الجهاد-
وفي الأخير ينصح المعلق الأجهزة الأستخبارتية الأسرائيلية تغيير أسلوب عملها مع التطورا ت الميدانية
هذا هو الرابط /
http://fr.youtube.com/watch?v=7AW6hOmrep8&NR=1

بارك الله فيك اخي جزاك الله خيرا
هم فاشلين ولا يملكون سوى التجسس والاستقصاء عن الحقيقة

بارك الله فيك

اكيد اسرائيل تغطي فشلها وانهزامها من قبل الفلسطينيين بالتجسس كحل وحيد للقضاء عليهم واكيد اخي لخضر انا المعلق ليس له أي علاقة بالحركات الفلسطينية لان القناة اصلا تابعة للكيان الصهيوني تبث من القدس على العموم شكرا لمروركم وان شاء الله يتم القضاء على كل الخونة بادن الله الله ينصر كل الحركات المجاهدة في كل بقاع الارض وشكرا

اللهم عافينا بما ابتليت به عبدكـــ ... و الله مهزلة
شكرا على الموضوع​

المكر السي لايضر إلا صاحبه ، مهما تجسسوا يبقى
صاحب الارض وصاحب الحق اقوى .
بارك الله فيك

لا اعرف اي نوع من الرجال هذا
ايمكن اني يقول انا رجل
كيف يحلل لنفسة خيانة دينة ووطنة وابناء بلدة مقابل قدر بخس من المال لقد خسر نفسة وشرفة وعرظة (اللهم لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا يا الله )

لا اعرف اي نوع من الرجال هذا
ايمكن اني يقول انا رجل
كيف يحلل لنفسة خيانة دينة ووطنة وابناء بلدة مقابل قدر بخس من المال لقد خسر نفسة وشرفة وعرظة (اللهم لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا يا الله )

الله ينتقم منهم اخي العمدة والله يكون معكم انتم كدلك في العراق شكرا لمرورك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة