|◄ تصريحات بعض اللاعبين ● المدرب قبل المبارات ►|

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

كونان2000

:: عضو فعّال ::
إنضم
13 جويلية 2008
المشاركات
1,735
النقاط
156
اتتيت بتسريحات بعض اللاعبين و رابح سعدان

قبل بداية اللقاء





المدرب رابح سعدان


"اللقاء سيكون صعبا وشديد التنافس فى مواجهة منتخب له تجربة وخبرة كبيرة فى مثل هذا النوع من المنافسات"، مضيفا ان لاعبيه مستعدون جيدا للمواجهة وعازمون على تحقيق الفوز لكسب النقاط الثلاث الثمينة التى ستبقيهم فى المنافسة على بطاقة المجموعة
.


مدافع بوخوم الالمانى عنتر يحيى


"انها مباراة حاسمة ولا يجب علينا تضييع الفوز لاننا نعرف انه سيمكننا من أجل استرجاع أملنا فى التاهل "..." نحن متفائلون وسنبذل كل جهودنا من اجل الفوز".
واضاف "يتعين على المنتخب الجزائرى تصحيح اخطاء الماضي. ففى مواجهة غينيا العام الماضى اهدرنا التأهل على ارضنا الى النهائيات القارية التى اقيمت مطلع العام الحالى فى غانا، ونحن اليوم امام المصير ذاته عندما نلاقى السنغال وبالتالى لا ننوى تكرار تلك الاخطاء. يجب علينا التحكم فى زمام الامور منذ البداية حتى وان كنا فى مواجهة منتخب من الوزن الثقيل".

لاعب وسط رينجرز الاسكتلندى ابراهيم حمدانى


الفوز فى متناول منتخب بلادنا شرط نجاحنا فى ادارة هذه المباراة الهامة، وقال "بصراحة السنغال منافس قوى ونتوقع ان تتسم المباراة بالتنافس الشديد لكننا لن نسمح بان تفلت الامور من بين ايدينا "..." وسيكون الفوز اول اهدافنا واتمنى ان تتزامن عودتى الى التشكيلة بتحقيق فوز ثمين".

مهاجم لوريان رفيق صايفى


"لا يجب علينا ترك فرصة الفوز تمر من بين ايدينا والا فانها ستكون الكارثة ولا يمكننا بعدها تصور مستقبل المنتخب الوطنى .سنبذل كل جهودنا من اجل التفوق على المنتخب السنغالى مهما كلفنا الثمن".


و ان شاء الله يفوز منتخبنا الجزائري
*************************
 

كونان2000

:: عضو فعّال ::
إنضم
13 جويلية 2008
المشاركات
1,735
النقاط
156
شكرا على المرور

من واجبنا نعلمكم بكل جديد
 

KAKASASA

:: عضو فعّال ::
إنضم
18 ديسمبر 2007
المشاركات
2,041
النقاط
77
نتمنى كل التوفيق لمنتخبنا الوطني
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top