|◄ تصريحات بعض اللاعبين ● المدرب قبل المبارات ►|

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

كونان2000

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
13 جويلية 2008
المشاركات
1,735
نقاط التفاعل
0
النقاط
156
اتتيت بتسريحات بعض اللاعبين و رابح سعدان

قبل بداية اللقاء

fwa9l15zx3.gif




المدرب رابح سعدان


"اللقاء سيكون صعبا وشديد التنافس فى مواجهة منتخب له تجربة وخبرة كبيرة فى مثل هذا النوع من المنافسات"، مضيفا ان لاعبيه مستعدون جيدا للمواجهة وعازمون على تحقيق الفوز لكسب النقاط الثلاث الثمينة التى ستبقيهم فى المنافسة على بطاقة المجموعة
.


مدافع بوخوم الالمانى عنتر يحيى


"انها مباراة حاسمة ولا يجب علينا تضييع الفوز لاننا نعرف انه سيمكننا من أجل استرجاع أملنا فى التاهل "..." نحن متفائلون وسنبذل كل جهودنا من اجل الفوز".
واضاف "يتعين على المنتخب الجزائرى تصحيح اخطاء الماضي. ففى مواجهة غينيا العام الماضى اهدرنا التأهل على ارضنا الى النهائيات القارية التى اقيمت مطلع العام الحالى فى غانا، ونحن اليوم امام المصير ذاته عندما نلاقى السنغال وبالتالى لا ننوى تكرار تلك الاخطاء. يجب علينا التحكم فى زمام الامور منذ البداية حتى وان كنا فى مواجهة منتخب من الوزن الثقيل".

لاعب وسط رينجرز الاسكتلندى ابراهيم حمدانى


الفوز فى متناول منتخب بلادنا شرط نجاحنا فى ادارة هذه المباراة الهامة، وقال "بصراحة السنغال منافس قوى ونتوقع ان تتسم المباراة بالتنافس الشديد لكننا لن نسمح بان تفلت الامور من بين ايدينا "..." وسيكون الفوز اول اهدافنا واتمنى ان تتزامن عودتى الى التشكيلة بتحقيق فوز ثمين".

مهاجم لوريان رفيق صايفى


"لا يجب علينا ترك فرصة الفوز تمر من بين ايدينا والا فانها ستكون الكارثة ولا يمكننا بعدها تصور مستقبل المنتخب الوطنى .سنبذل كل جهودنا من اجل التفوق على المنتخب السنغالى مهما كلفنا الثمن".


و ان شاء الله يفوز منتخبنا الجزائري
*************************
 
شكرا على المرور

من واجبنا نعلمكم بكل جديد
 
نتمنى كل التوفيق لمنتخبنا الوطني
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top