فرصة و فرصة في رمضان اكيد كاين عضو مقلق من عضو اخر هيا نطلبو السماح من بعض

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عبد المؤمن

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم ورحمت الله
رجاء متابعة الاسطر كلمة كلمة والفائدة عامة علينا جميع
وانا اتجول بن المواضيع المطروحة والمحذوفة والمكرر من عضو باسم عضو اخر لاحظت وجود
مناوشات ولو بالمعنى في الردود بين الاعضاء واكيد سوف يكون هناك نضرات غير مرغوب فيها لا اقول لوجوه الاعضاء لان الاعضاء لا يرون بعضهم لكن النضرات الغير مرغوب فيها تكون في الموضيع المطروحة والمؤكد انه عندما يكون عضو قلق من عضو اخر لا يرد على موضوعه
على ما أضن قد فهمتم المقصود دون ان اكمل السرد في ما يجول في خاطري
اذن كل عضو يدخل هنا ليرى محتوى هذا الاسطر يقول سامحت بقلب صافي كل من تسبب في ازعاجي
او يقولها بمعنى اخر مثلا قلبي راه صافي مع كل اعضاء اللمة او مثلا ربي يسمح للجميع

وهكذا تنقي قلبك من كل الشوائب اذا لا يوجد عندك مشكل مع الاعضاء قل الحمد لله لا مشاكل
وهذه فرصة رائعة خاصتا ونحن في رمضان وما يدريك لعلك تكن في قلبك شيئ لاخيك وهو بريئ وبهذه الصفة لن ترفع اعمالك الى الله واذا قررت الصفح سوف يقبل الله عزا وجل اعمالك
ملحوظة : اذا كنت تعرف عضو او مشرف باسم الحقيقي و مسجل باسم اخر لا تدعوه باسم الاصلي الا اذا رغب هذا الاخير وهذه مجرد وجهة نظر
الله يجازيكم بكل خير وصحا فطوركم وانا عن نفسي ا
لحمد لله لا يوجد عضو او مشرف
بيني وبينه سوء تفاهم او شيئ من هذا القبيل

والسلام عليكم ورحمت الله

لا يوجد عندي مشكل مع أي عضو الحمد لله
شكرا على هذه اللفتة الجميلة
جعلها الله في ميزان حسناتك

لا يوجد عندي مشكل مع أي عضو الحمد لله
شكرا على هذه اللفتة الجميلة
جعلها الله في ميزان حسناتك

وهل المسالم يقع في المشاكل ابدا فانت ياخت رفيقة من النوع الذي يقول اهرب من الشر وغنيلو
الله يكرمك بمرورك
وصحا فطور

انا الحمد الله

انا الحمد لله صافية:thumbup::001_tt2:

و الله صح عندك الحق
hhhhhhhhhh
ربي يسمحلنا كامل

انا شايف العكس فيه مشاكل ونتمنى الكل يدخل وصفي قلبو وصحا فطوركم

موضوع مليح

الحمد لله مش متعاركة مع حتى واحد

ممكن نوجهولو دعوة ونعرفو نيتو الان واشراه يخمم شكرا على الصراحة ربي يوفقك شكرا على مرورك

الحمد لله صافيا حليب ما عندي حتى مشكل مع اي عضو *** مشكور على المبادرة اخي الكريم

نتما ما نصادفوش مشاكل مع الاخوة والاخوات ونكونو ديما كيما السمن و العسل
ربي يخليكم جميعا ودمتو لمة وحدة

ما عندي مشكل مع حتى عضو ولاّ عضوة فاللمة
الله يدومها
شكرااااا لك أخي لطرحك لهذا الموضوع المهم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة