اين نحن ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

slim.daoud3

:: عضو مُتميز ::
إنضم
24 أوت 2008
المشاركات
1,128
النقاط
37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد
اما بعد :

يقصف الفلسطينيون ليل نهار وتنتهك كل القوانين الدولية من قبل اسرائيل فى الاراضى الفلسطينية. يموت الاطفال قبل الكبار تدمر البيوت على رؤوس اصحابها و تصرخ اسرائيل وكأن الذى يجرى للفلسطينيون كان بها .تدمر البنية التحتية لمدينة غزة الابية، ويرد الاسرائيليون بأن هذا للضغط ليس الا كلا والله انها تنال منا .

اما العرب فيعيشون فى سلام وهنية بالرغم من ان فلسطين دولة عربية و لها صلة جغرافية التى باتت شبه ممحية ، دول عربية وغنية ليس لها شأن بالدولة الفلسطينية العربية .

الى الان لم تعطى اى حكومة عربية رأيها بما يحدث فى فلسطين هل هم راضين (لانه على قولة المثل السكوت علامة الرضا) ام ليس لهم علم بما يجرى هناك نعم ربما اجهزة التلفاز لا تنقل اليهم ما ينقل الينا.

ياالله متى نستيقظ ياله من ذل وهوان وعار فلسطين تنزف ونحن نتفرج وما بيدينا حيلة اين حكوماتنا العربية الا تنطق حتى بالنكران لما يجرى هناك متى نعلم ان ما يحدث فى فلسطين ليس الا مقدمة لما سيحدث غدا الا نتعلم من ماضينا الا نعى فنستفيق من هذا السبات اللعين .

البارحة فلسطين واليوم العراق وغدا ما تبقى من الدول العربية اذا بقينا واقفين فى مكاننا ونتفرج على غيرنا ونتفأل بأن الذى يحدث فى فلسطين والعراق هو بعيد عنا ولن يصلنا ( لان عندنا القانون الدولى يحمى فينا وعلاقتنا الوطيدة بالدول العظمى وعندنا النووى والذرى وعندنا الوحدة العربية وعندنا
)
 

ندىريحان

:: عضو مُشارك ::
إنضم
16 أوت 2008
المشاركات
385
النقاط
9


بارك الله فيك اخي نعم متى يستيقظ الحكام من سباتهم وربما لا يريدون الاستيقاظ ابدا فدالك لا يخدم مصالحهم .
 

blackholedz

:: عضو مُتميز ::
إنضم
5 جوان 2008
المشاركات
741
النقاط
16
حكامنا تعودوا الذل فكيف يغيروه و ليس لنا إلا الدعاء
 

العمدة العراقي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
17 أوت 2008
المشاركات
800
النقاط
16
العمر
29
حياك الله اخي العزيز فعلا كلمات حزينة وقهر وحسرة تسكن صدورنا
من ناحية لا نستطيع التخلي عن قوميتنا العربية ومن ناحية نعاني منهم اشد المعانة فاذا الدول العربية لا تريد مساعدتنا فلا تاذينا بحتوائها للقواعد الاجنبية والسفارات الصهيونة وتعاملهم الطبيعي معهم انا اعرف ان الشعوب غير راظية وان هذة الامور مفروظة عليهم
حتى وقوف معنوي لايقفون معنا للاسف وللاسف ايظا يعتمدون على الغرب في حمايتهم من شعوبهم لانهم يخافون ردت فعل الشعب العربي على كراسيهم

مئات الاالف بل ملاين الدولارات تصرف وتبذخ على اشياء تافة وخاصتا من الدول الغنية مثل الخليج لماذا لا يساعدون الفلسطينين بها لماذا لا يكسرون الحصار عنهم ان اسرائيل هية التي تحاصر العرب وليس العرب همة الذين يحاصرون اسرائل على العلم ان اسرائيل وسط العرب وكل الدول من حولها عربية

لقد قال الرئيس الراحل صدام حسين الى الحكام العرب ولكن لم يسمعو لة خوفا من اسيادهم
قال اقطعو عن اسرائيل النفط والحاجات الظرورية لهم وبدون حرب فقط يقطعهوة عنهم سوف ترظخ اسرائيل في خلال اسبوع لكن للاسف لا حياة لمن تنادي
 

شهد الجزائر

:: عضو مُتميز ::
إنضم
28 فيفري 2008
المشاركات
1,293
النقاط
37
انا مابدي اقتل الامل بحدا
بس والله مابيحس بلي بنحس فيه
حتى يوقع متل ماحن واقعين
يشرب من نفس الكاس
العرب عرب اي بعرف بس والله
النخوة والغيرة عالعرض والشرف
راحت من قلوبهن يعني تسميتهن
باتت حبرااا على ورق وكلمة على
شفاهنا

شكرااا عالموضوع بس الي عودة بادن الله
لاني لسة ماشفيت غليلي
 

salma-palestine

:: عضو مُتميز ::
إنضم
24 ماي 2008
المشاركات
691
النقاط
16
بارك الله فيك اخي عالموضوع القيم
ان شاء الله الضمائر العربية تصحو من غفوتها
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top