اين نحن ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

slim.daoud3

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد
اما بعد :

يقصف الفلسطينيون ليل نهار وتنتهك كل القوانين الدولية من قبل اسرائيل فى الاراضى الفلسطينية. يموت الاطفال قبل الكبار تدمر البيوت على رؤوس اصحابها و تصرخ اسرائيل وكأن الذى يجرى للفلسطينيون كان بها .تدمر البنية التحتية لمدينة غزة الابية، ويرد الاسرائيليون بأن هذا للضغط ليس الا كلا والله انها تنال منا .

اما العرب فيعيشون فى سلام وهنية بالرغم من ان فلسطين دولة عربية و لها صلة جغرافية التى باتت شبه ممحية ، دول عربية وغنية ليس لها شأن بالدولة الفلسطينية العربية .

الى الان لم تعطى اى حكومة عربية رأيها بما يحدث فى فلسطين هل هم راضين (لانه على قولة المثل السكوت علامة الرضا) ام ليس لهم علم بما يجرى هناك نعم ربما اجهزة التلفاز لا تنقل اليهم ما ينقل الينا.

ياالله متى نستيقظ ياله من ذل وهوان وعار فلسطين تنزف ونحن نتفرج وما بيدينا حيلة اين حكوماتنا العربية الا تنطق حتى بالنكران لما يجرى هناك متى نعلم ان ما يحدث فى فلسطين ليس الا مقدمة لما سيحدث غدا الا نتعلم من ماضينا الا نعى فنستفيق من هذا السبات اللعين .

البارحة فلسطين واليوم العراق وغدا ما تبقى من الدول العربية اذا بقينا واقفين فى مكاننا ونتفرج على غيرنا ونتفأل بأن الذى يحدث فى فلسطين والعراق هو بعيد عنا ولن يصلنا ( لان عندنا القانون الدولى يحمى فينا وعلاقتنا الوطيدة بالدول العظمى وعندنا النووى والذرى وعندنا الوحدة العربية وعندنا
)

بارك الله فيك اخي نعم متى يستيقظ الحكام من سباتهم وربما لا يريدون الاستيقاظ ابدا فدالك لا يخدم مصالحهم .

حكامنا تعودوا الذل فكيف يغيروه و ليس لنا إلا الدعاء

حياك الله اخي العزيز فعلا كلمات حزينة وقهر وحسرة تسكن صدورنا
من ناحية لا نستطيع التخلي عن قوميتنا العربية ومن ناحية نعاني منهم اشد المعانة فاذا الدول العربية لا تريد مساعدتنا فلا تاذينا بحتوائها للقواعد الاجنبية والسفارات الصهيونة وتعاملهم الطبيعي معهم انا اعرف ان الشعوب غير راظية وان هذة الامور مفروظة عليهم
حتى وقوف معنوي لايقفون معنا للاسف وللاسف ايظا يعتمدون على الغرب في حمايتهم من شعوبهم لانهم يخافون ردت فعل الشعب العربي على كراسيهم

مئات الاالف بل ملاين الدولارات تصرف وتبذخ على اشياء تافة وخاصتا من الدول الغنية مثل الخليج لماذا لا يساعدون الفلسطينين بها لماذا لا يكسرون الحصار عنهم ان اسرائيل هية التي تحاصر العرب وليس العرب همة الذين يحاصرون اسرائل على العلم ان اسرائيل وسط العرب وكل الدول من حولها عربية

لقد قال الرئيس الراحل صدام حسين الى الحكام العرب ولكن لم يسمعو لة خوفا من اسيادهم
قال اقطعو عن اسرائيل النفط والحاجات الظرورية لهم وبدون حرب فقط يقطعهوة عنهم سوف ترظخ اسرائيل في خلال اسبوع لكن للاسف لا حياة لمن تنادي

انا مابدي اقتل الامل بحدا
بس والله مابيحس بلي بنحس فيه
حتى يوقع متل ماحن واقعين
يشرب من نفس الكاس
العرب عرب اي بعرف بس والله
النخوة والغيرة عالعرض والشرف
راحت من قلوبهن يعني تسميتهن
باتت حبرااا على ورق وكلمة على
شفاهنا

شكرااا عالموضوع بس الي عودة بادن الله
لاني لسة ماشفيت غليلي

بارك الله فيك اخي عالموضوع القيم
ان شاء الله الضمائر العربية تصحو من غفوتها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة