شكون راهي تروح عليهم التريسيتي كل ليلة؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

زمردة الايمان

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
18
إخوتي في اللمة حبيت نسقسيكم برك كل ليلة حنا تروح علينا التريسيتي بعد الفطور مباشرة يعني تروح في ولاية برج بو عريريج كامل و انتم في باقي الولايات؟؟؟؟

افففففففففففففففف حتى حنا هاد ليامات بالصح مش يومي ويروح ساعة ولا زوج ويولي

أختي هاد المشكل راهو بارتو كاين بروبلام في الكهرباء على مستوى الوطن

ههههههههههههه حنا هنا في Alger نص نص وبدالة تروح عندنا وتكون عند شي ناس وتجي عندنا وتروح عندهم هههههه الله غالب هادي هي الجزائر

اه صح سمعت بلي راه مشكل في كامل الوطن ...حقا سمعت بلي الشمع ولاو ما يتباعوش ههههههههه

واه انتوما عندكم التريسيتي ؟؟؟؟؟ حنا مازالنا عايشين بالشمع و القنديل ....التريسيتي عندنا نشوفوه غير في التليفيزيون (التليفزيون يمشي بالبيلات) المهم انا راني عايش في بسكرة و لي حاب يتأكد يجي يشوف

واه انتوما عندكم التريسيتي ؟؟؟؟؟ حنا مازالنا عايشين بالشمع و القنديل ....التريسيتي عندنا نشوفوه غير في التليفيزيون (التليفزيون يمشي بالبيلات) المهم انا راني عايش في بسكرة و لي حاب يتأكد يجي يشوف
هيه نتوما اكم مطورين بزااااااااف صح عايشين بالشمع بالصح التلفزيون والميكرو تاعكم يمشيو بالبيلات تسما راكم هنيتو البلاد من مشكل الكهرباء

السلام عليكم
حتى حنا راهم والفو فينا كل يوم يديوه ممبعد لفطور حتى تقرب تخلص التراويح :cursing:​

في قالمة مايروحش التريسيتي
مي في سطيف اليامات لي فاتو يروحلهم الضوء

حنايا وقت الفطور تروح ولا وقت السهر تقعد3سوايع ولا اكثر

ياااااااااااااه حاط غير حنا لي ضحايا
والله راهم بزاف كيفنا
ههههههههههههههه

حنا الحمد لله مايروحش عندنا التريسيتي في سكيكدةوالا كان راح يروح 10_15دقيقة برك

رانا كاااااااااامل كيفكيف ....

والله حنا تان رانا نعانيو كيما قاتلك كل خطرة حومة في العاصمة

للاسف هدا هو السبب .........

هههههههههههههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة