*****كشما خطرة صراتلك برا خخخخخخخخ*****

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صراتلي مرة ولليوم كي نتفكرها نحشم.
وحد المرة كانت عندي دراجة نارية من نوع kawasaki حبيت نلعب كاسكاد قدام
البنات امام الليسي واش نقولك طيحتني طيحة ..........:yahoo::yahoo: وشبعو عليا
ضحك رحت بعتها ومكسبتش دراجة بعدها الى اليوم.

لوووووووووووووووووووووووووووول

جا يسعى ودر تسعة

خخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سيرتو كي طيح طفلة قدام قهوة لووووووووووول

:crying:انا طحت واحد المرة في طفلة (طحت بقلبي ) :001_wub:

:crying:انا طحت واحد المرة في طفلة (طحت بقلبي ) :001_wub:

:001_tt1::001_tt1::001_tt1::001_tt1::001_tt1::001_tt1::001_tt1::001_tt1::001_tt1::001_tt1::001_tt1:

هادي تبان طيحة صحيحة خخخخخخ

خخخخذماصراتليش بصح صرات لصاحبتيي
ههههه واحد الطيحة ماديراش
زلقت فواحد الفويت الحفرة نتاع لما
كلش تشمخ مسكينة
غاضتني بصح
وانا باش نعاونها ونرفدها شوية ذقعدت نخزر فيها ونضحك نضحك نضحك فشلت بالضحك

ههههههههههههه طيحات هايلين سيرتو كي كون جان ويطيح قدام لبنات ولا طفلة طيح بحذى لغاشي فرشة تقتل
ان من صغري كل عديتو طيحات نطيح كي والو ديما
مرة كان عمري 9سنين نطيح في دروج تاع الدار يتحل فمي مليح هههههههههه مي ذرك لباس
ومرة كنت في السيام كان مدعي الشر المراقب يحاوز فينا في الدروج ونعطيك بطيحة زعمى شوي نتفضح مي ماشافو نيش عماهم ربي هههههههههههههههههههه
ونحكيلكم وحدة صرات لصاحبة اختي لذرك نتفكرها طلعت في البيس تاع الجامعة وكي جت تهبط طاحت من اول درجة وتجي في الارض وشوف الغاشي يضحك مسكينة بصحتها وزيد
مشكورة اخت الله يخليك
رمضان مبارك

انا والله جامي طحت بصح كي نطيح نقلكم
هههههههههههههههههه

أنا ماشي خطرة برك لي صراتلي! صراتلي زوج مرات مرة كنت خارجة م الليسي وشفت صحبتي تمشي قدامي بصح كانت بعيدة شوية رحت نجري باش نلحقها ونغمض لها عينيها وبديت نجري... نجري... نجري.. حتى لحقتها فقدت السيطرة على روحي وخبطت فيها وطيحتها وطحت معاها كان موقف يقتل بالضحك وحنا هكداك مرميين في زوج في الأرض:w00t::w00t: والمرة لخرى في la citée تاع الجامعة كنت نمشي وحدي وزلقت في الماء وطحت la citée كامل قاعدة تضحك عليا :laugh::laugh:
ونتمو ماتضحكوش عليا بزاف!!!

كي نتفكر نقلك

:music_whistling:هههههههههههه صراولي بزاف..........
وحد الخطرة كنت رايح للوحد الحفاف توالنا نسقسيه على وحد الحاجة ماشي راح نحفف...
مقبل ما تدخل للحانوت كاينة وحد الدرجة تزلق وانا كنت لابس صباط ونحط كراعي على الدرجة ونجي يا دلالي في لرض مفروش كي طحت طحت على ركبتي خرجو لي كانو عند الحفاف يجريو يخي مسرالك والو.... راك لاباس...........تبهدلت :crying:نضت دخلت للحانوت تارمن تبهدلت مسقسيتوش هههههههههه قعدت مع الغاشي نحفف....فسدت شعري وديت تبهديلة:blushing:
........................................
وحد الخطرة خرجنا من الليسي كنت انا وصاحبي مروحين.........صاحبي عاطي للروحو طريحة لبسة كيفاه ....الجال.....النواضر........mp3 :music_whistling:راكم تعرفو العقلية.......شاف طفلة مليحة بقا يتفرج فيها.:thumbup1:........زمان مسكين ويدخل في البوطو نتاع الضو :scared: هههههههههههه النواضر طاحو وهو حاكم راسو ههههههههههه الغاشي يضحك..انا ميت عليه بالضحك........ولا حلوفففففففففففففف هههههههههههههههه

............................................

خخخخذماصراتليش بصح صرات لصاحبتيي
ههههه واحد الطيحة ماديراش
زلقت فواحد الفويت الحفرة نتاع لما
كلش تشمخ مسكينة
غاضتني بصح
وانا باش نعاونها ونرفدها شوية ذقعدت نخزر فيها ونضحك نضحك نضحك فشلت بالضحك
مسكينة صحبتك ما تقوليليش في الشتاء برك وبارد الحال خخخخخخخخخخ

ههههههههههههه طيحات هايلين سيرتو كي كون جان ويطيح قدام لبنات ولا طفلة طيح بحذى لغاشي فرشة تقتل
ان من صغري كل عديتو طيحات نطيح كي والو ديما
مرة كان عمري 9سنين نطيح في دروج تاع الدار يتحل فمي مليح هههههههههه مي ذرك لباس
ومرة كنت في السيام كان مدعي الشر المراقب يحاوز فينا في الدروج ونعطيك بطيحة زعمى شوي نتفضح مي ماشافو نيش عماهم ربي هههههههههههههههههههه
ونحكيلكم وحدة صرات لصاحبة اختي لذرك نتفكرها طلعت في البيس تاع الجامعة وكي جت تهبط طاحت من اول درجة وتجي في الارض وشوف الغاشي يضحك مسكينة بصحتها وزيد
مشكورة اخت الله يخليك
رمضان مبارك
خخخخخخخخخخخخخ تاع البيس هادي طيحة تبهدل خخخخخخخخخخ:laugh: مشكورة

أنا ماشي خطرة برك لي صراتلي! صراتلي زوج مرات مرة كنت خارجة م الليسي وشفت صحبتي تمشي قدامي بصح كانت بعيدة شوية رحت نجري باش نلحقها ونغمض لها عينيها وبديت نجري... نجري... نجري.. حتى لحقتها فقدت السيطرة على روحي وخبطت فيها وطيحتها وطحت معاها كان موقف يقتل بالضحك وحنا هكداك مرميين في زوج في الأرض:w00t::w00t: والمرة لخرى في la citée تاع الجامعة كنت نمشي وحدي وزلقت في الماء وطحت la citée كامل قاعدة تضحك عليا :laugh::laugh:
ونتمو ماتضحكوش عليا بزاف!!!
خخخخخخخخخخخخخخخخخ مرسي اختي:laugh:

واللهغ ير صح فالشتااا
وضاربة مسكينة مونطووو
والحالة.....
ههههههه ماتفكرينيش
:laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh:

والله غير صح
فالشتا
ضاربة مونطووووو والحالة
مسكينة
هههههههههههههه ماتفكرينيش:laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh:

انا نحكيلكم هذي
خطره كنت رايحه للجامعه ركبت في الكار نورمال قلعت الكار وفي الطريق حبسنا واحد كي طلع شفنا كامل فيه منحكيلكمش بوكو حطة كوستيم كلاسيك كحل والنواظر المهم عاودت ديمارات الكار وهذاك الجون كان واقف معندوش بلاصة
من بعد فرينا مول الكار ساك ويجي خونا حتان القدام طاح ما بقالو والو في الكوستيم ولا بيض من الغبار والكار كامل تضحك وهو يسب هذاك نهار طريق كاملع وانا نضحك حتى خفت يسبني

هههههه
مرة كنت نونتريني و كان الماء سايح في الارض زلقت فيه وطحت ومبعد ناضو يضحكو كل وانا ماقدرتش نوقف على جال النش هذا خخخحتان جات الطفلة وقفتني هههههه
ولتما وجهي ولا كعبة طماطم ومالقيت ماندير ههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة