*****كشما خطرة صراتلك برا خخخخخخخخ*****

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
هههههه ديما نطيح بصح نورمال نكاموفليها يا حصراه قالك العربي كي يطيح يدير روحو تكى .

هذي المواضيع ولا بلاش
انا مرة صراتلي في المكتبة تاع الجامعة كي كنت خارجة
كنت لابسة الحطة وهابطة واناس الي نفوت عليه يبقى يخزر راكم تعرفوا الناس
المهم جيت هابطة من الدروج والصندالة طالون ونزلق ونعود نتخبط والصندالة راحت فيها
المهم كي سطرني انا رب
وخرجت طول وركبت في البوس
بلا مانطبع على لكتاب وبعد رحت
وبدلت الصندالة وعاودت رجعت ودرت فوتوا كوبي على الكتاب ورجعتوا

انا كل عام نطيح .من جى دخلة تاع ليكول نطيح ..فى قسم جديد ...هههههههههههههههههههه

شحال من مرة نطيح بصح كاين زوج طيحات كي نتفكرهم يجيني البكا من الضحك مرة في السيام شفت صحبتي من بعيد رحت باش نحضنها رحت ليها نجري ولحت روحي عليها وجات رجلها ما بين رجليا تعكلت هي حكمت روحها وبقات واقفة وانا ما حكمتش روحي ومالقيتش في واش نشد ايا طحت وكانت تبهديلة كبيرة السيام الكل يضحك
والمرة الزاوجة كنت طالعة للقسم الفوق فالبرومياراطاج حاسبة روحي سوبر مان طالعة بالخف وقبل مانوصل للفوق كنت نظن انو مبقاش الدروج جيت باش نحط رجلي في الارض هوات وطحت طيحة الكلاب اللي في الدروج الكل يضحكو
المهم هادو كانو زوج طيحات اعتبرتهم محطة تاريخية في حياتي
متضحكوش بزاف ههههههههههه

أنا مرة كنت في عرس و كنت بايتة و في الصباح حبيت نتمشى شوية و لمل جيت خارجة من الباب و حطيت رجلي و فجأة bouuuuuuuuuuuuuuuuuuuum طحت وحد الطيحة غير ربي استرني
و في رمضان هذا تاني طحت les escaliers قاع مسحتهم معايا .

آآآهلا راني رجعتلكم بطيحة وحذخرا...
غير دركا شويا جاي واحد يعتب مورايا راكم عارفين التفاصيل كيدايرا حبت صاحبتي تخليني معاه وقاتلي باي باي لكن فجأة رحت نجري وراها وهي تدور وتدور عليه وأنا معاها حتى فقدت السيطرة وجيت طايحا المشكلة ما طحتش غير هاكا كان غير هو قدامي شديتو من السروال وطيحتولو صحابو كامل راحو يضحكو ..قالولو هادا جزاء الي يتبع لبنات في رمضان...

فالحصة تع اللغة الفرنسية راني طحت بصح ماشي طيحة واعرة
هههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

انا جامي صراتلي
مي صرات قدامي...
:laugh:او ما قدرتش نشد روحي بالضحك:laugh:

والله فكرتوني انا قداه عندي ماطحتش.......!!!

ما صراتليش بصح صرات لصحبتي ف l'agense 2 bus مقدرتش نشد روحي من الضحك و هي مالقات تضحك و لا تبكي هههههه

شوفو صراحة أنا مانكذبش عليكم كل مانخرج نطيح هههههههههههه

صراتلي خطرة على صباح ربي في الشتاء كان لجليد يابس في الارض
نورمال طحت طيييييحة حلوفة لكن ماشافني حتى واحد نهضت ورحت كملت مشيت وانا نكفر

تكفر ؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههه

:biggrin: :001_tt1: تقبل فضولي..سلام :thumbup1: :eek:hmy:

انا صح مرة زلقت مي مزية ما طحتش

السلام عليكم:
ياسهى لاه فكرتيني
أنا راني مازلت فالتبهديلة
اليوم على 8 تاع الصباح كانت النو تصب ومداية حالة
هههههههه كنا أنا وصاحبتي كي وصلنا لباب الليسي وين كانت الحالة سير شارجي يعني الغاشي كامل داخل يقرا
أوب لقيت روحي زلقت وطحت وحد الطيحة ههههههههه مانحكيلكش لوجاع والله ماحسيت بيه مع ديك التبهديلة على المباشر كامل ولاو يقولو ستار مي علابالي كي نبعد شوية يبداو يضحكو ههههههههههههههههه وصاحبتي ماقدرتش تتحرك من الضحك
أه أه فكرتيني

يا حسرا على الطيحلت نتاع بكري , كنت كل ما نمشي زوج خطوات نطيح , و لاّ نخبط في البوتو هههههه , مزية دوكا , ربي راهو ساترني , نهار نطيح نحكيلكم كيفاش نحس ....

طحت أكثر من مرة كي كنت صغير
كنت نلعب في المدرسة
معلاباليش كيفاش طحت
المهم استيقظت في المستشفى هذا ما أذكر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة