قادم

فيصل الغويري

:: عضو منتسِب ::
من الاردن
بكل الحب اردت أن اعبر لكم عن مشاعري تجاه الجزائر وأهل الجزائر
في المرة الماضية حاولت التواصل الا ان الرد لم يأتي يئست ولكني قررت ان احاول من جديد
 
اهلا بك وبكل اهل الاردن. . .
 
مرحبا اخييي بك
 
وبالا هل من الاردن الحبيبة
 
واسمح لنا على التاخير
 
انشاء الله رانا اصحاب
 
أهلا وســـــــــهلا بك أخـــــــــي بيننا

نتمنى لك قضاء أجمــــــــــــــــل الأوقات

 

q100ps.gif
 
توقيع fayssal30
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom