بنات الناس لعبة أختك لأ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

hayachi

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله
بنات الناس لعبة .. واختك لا ؟ هيا استيقظوا ..

سمعة البنت كالزجاج اذا انكسر يصعب اصلاحه وحياتها . وكرامتها ليست ملكها , خصوصا بالمجتمعات العربية المسلمه.. للفتاة حقوقها وكرامتها وانسانيتها.. فتعلمت وتفهمت ما لها وما عليها ..

الا انها في بعض الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس كل همه ان يفتك ويفترس بعرض هذه وتلك من البنات.. متناسيا ان له أخوات وام وخالات وعمات .. والكثير من الاقارب البنات ..

ما هو مفهوم شرف الفتاة لديك ..

ما رأي الشاب الذي يغازل وفي لحظة يري اخته في نفس موقعه مع شاب اخر فتثور ثائرته ..

واذا كنت تمنع اختك من تكوين صداقة مع شاب ( يصبح عدوك لو انك عرفت ذلك عن اختك) فلماذا ؟ تقبل ذلك على نفسك؟ وكأن بنات الناس لعبة واختك فقط هي الانسانة ..

سؤال ايضا للبنات : هل تقبيلن لنفسك ان تكوني علكة في فم كل شاب يتباهى امام اصدقائه بانه يحبك !

هل تقبلين بحب رخيص حب أرقام ؟ هل حبك من أي مكالمة أو نظرة هو الحب الذي تنتظرينه ؟

هل لوعة العاطفة ولذة الحب أجبرتك لكي تخوضي التجربة ؟ .. لكن أتوقع أن لذة الحب التي تقع فيها الفتاة واعتقادها أن حبيبها غير (كأن الله خلقه خلقا آخر) مستحيل يخونها ويجعلها تعيش في أحلام لا يمكن لأي كلمات في الحياة تقنعها لأن الواقع الذي تراه في خيالها أقوى تصديقا من أي كلمة تقرئها أو تسمعها .. لعل هذه الكلمات توقظ البعض منكم لما بها من فائدة ..

يعطيك صحة خويا على هدا الموضوع قوللهم عليهم حلال وعلى ناس حرام

شكرا لك أخي على هذا الموضوع الجيد أنا عندي أخ و يفكر كما تفكر أنت و أنا لا أوامن بالحب أبدا

شكرا على ردودكم...​

شكرا اخي على الموضوع ان شاء الله كل الشباب يفكرو مثلك
تحياتي لك

مشكور اخي عالموضوع نتمى الرجال اكل يكوني مثلك ويفهموا هاذ الكلام ويديروه بين عنيهم
حتى يعرفوا بلي كما تدين تدان
واحد يضلي يرضاها لبنات الناس وما يرضاهاش لاختوا
والله عيب ومليون الف عيب
الله يحفظك اخي
وينوب عليك غير بنت لحلال
مشكور ثانيا
وصحى فطورك

يعطيك الف صحة وعافية اخي

بارك الله فيك

الحمد لله ان احدكم يا ايها الشباب قد تكلم
اشكرك جزيل الشكر على تفكيرك العقلاني فلو ان كل واحد من الشباب فكر بنفس الطريقة قبل ان يقدم على اي حركة اتجاه فتاة ما لتغير الوضع نحو الاحسن فالشباب الذين يحرمون على اخواتهم ما يحلونه لانفسهم انما يتبعون سياسة : الكيل بمكيالين

فنلاحظ ان الفتاة عندما تمر على شباب 'الكارطي ' مثلا فهي تتلقى منهم المعاكسات رغم انهم يعرفون ان بنت فلان و اخت فلان الذي يعد صاحبا لهم .... يا للبشاعة
فاين هم الابضايات و الزغرت تاع باب الحارة
اه لو نصبح مثلهم .... تخيلوا .....و الله روعة : الحشمة ،السترة ، البساطة ، و اذا واحد هدر هاك و لا هاك كاين اللي نتكلو عليهم

كما تدين تدانــــــ

هههههههههههههههههه
ليجان كامل هربو من هاذ الموضوع مابغاوش يردو على خاطر علابالهم واش دارو
شكرااااااااااا اخي

ربي يترك ياخويا على هذا الموضوع وربي يرزقك ببنت لحلال
والله ماهدرت غير الصواب تاع الصواب ................لولاد ماخلاو مادارو ومبعد يولي يشكيو بنات لاحلال مكانش ..............ياخي عجب مايشوفوش لرواحهم كيفاش راهم يديروا كيفاش راهم يهدروا ............ياخويا يجرو ورا الطفلة ليخرجوها من عقلها وبعد يوليو راهي ماتسواش وماتصلحش ..................بصح رانا عايشين ونشوفوا اكتر لولاد اللي ماعندك ماتشوف وماتهدر عليهم خاوتهم اكتر منهم ...........................يعني كما تدين تدان
ومشكور مرة اخرى اخي

عندك حق شكرااااااااااااا

شكرا
ان شاء الله يقتنعو الدراري بهدرتك

يعطيك الصحة خويا على الموضوع...
لوكان غير كاين ناس يخمو كيفك....

مشكورين على ردودكم

درتها بيدك حلها باسنانك
هدا مثال ينطبق على الطفلة للي تخمم بقلبها كثر من ملي تخمم بعقلها و انا ماشكيتش كاين واحد يحكم بنت و يقولها مشي معايا بالسيف

عندك الحق

شكرا
...​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة