لدي عقدة من النساء

انصحك ايضا بدكتور سعد بن عتيق العتيق

الله يكرم اصلك يارب، اللهم امين يارب نحن واياكم وكل المسلمين
اصلح يومك يصلح لك غذك وما مضى انقضى
حتى ويستغلوك الناس قول الحمد لله انه ماكنتش انت الطرف اللي ظلم الناس وخلي بالك مرتاح لانه الظلم ظلمات يوم القيامة
واذا استغلوك باه تقضيلهم شغل ما قول الحمد لله، لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال حديث في ما معناه ان هناك اناسا يمرون على السراط بسرعة البرق قيل من هم يا رسول الله قال الذين تقضى على ايديهم حوائج الناس .. يعني انت احوج اليهم اكثر مما يحتاجونك
وكن على ثقة لو اجتمعت الامة على ان يضروك بشيء لن يضروك الا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعو على ان ينفعوك بشيء ما نفعوك الا بما قد كتبه الله لك رفعت الاقلام وجفت الصحف
اجل، ثق بالله واحسن ظنك به سبحانه فقط ولا تدع الشيطان يقلل من عزيمتك اخي الكريم لانه الحلال دائما صعب ولكن لذته عظيمة في الدنيا وجزاؤوه اعظم في الاخرة واما الحرام فهو اسهل شيء لكن لذته مؤقتة في الدنيا وفي الاخرة بئس المصير الله يعافينا واياكم وكل المسلمين
وفقك الرحمن بما تحبه في ما يحب ويرضى لك
تماما البيوت لا تبنى على الحب انما تبنى على طاعة اله عز وجل وان زينها الله بالحب يكون اجمل والا فلن ينقص فيها شيء
اخي الطيب الزواج نصف الدين والله عز وجل وعدك : اظفر بذات الدين تربت يداك
هناك قصة عن انسان في النظرة الشرعية وجد الفتاة قبيحة الشكل لكن قالو له ان اخلاقها جيدة وقالو له اهله ان يتزوجها فقال سافعل لارضاء الله بارضاءكما يا والداي وقد حلف انه لم يرى شيء سيء منها طوال حياتهما الزوجية التي دامت 25 سنة وتستمر
حتى ولما تغلط وريلها الصح كيفاه بالطريقة اللي تبغي يورولك انت الصح بيها ونفس الشيء انت وسترى باذن الله
لا شيء يجعل المراة قيمة اكثر من دينها واخلاقها

الشيخ يوسف ليش شيخا موثوقا اخي الكريم انتبه

استمع للشيخين منصور السالمي ونايف الصحفي
الدكتور ذاكر نايك

الدكتور احمد ديدات
الدكتور عبد الله رشدي

مشكورة يا اختي ربي يسترك في الدنيا و الاخرة و يعطيك ما تتمناي ...انا قررت الذهاب الى طبيب نفسي مختص و ان شاء الله ربي يشافيني راني شاك عندي الاجترار الوسواسي Obsessive Rumination و ان شاء الله عندو علاج

وفقك الرحمن ولا شكر على واجب باذن الله اخي الكريم
ولا تنسى الاستماع للقران فهو افضل واجمل علاج للعقول والقلوب
وثق بالله واكيد ستشفى باذن الله
طهور ان شاء الله، اللهم اشف انت الشافي لا شافي الا انت ولا شفاء الا شفاؤوك شفاءا لا يغادر سقما

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة