متى تحسين بانك بدأت ............................

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

جمال جمال

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,140
طبعا هناك سن معين لما تصل الفتاة اليه ولم يتقدم اليها احد تبدأ في التفكير والاحساس
بانها ربما ستعنس ولن تتزوج .
السؤال ما هو السن الذي تخافين فيه على نفسك من العنوسة

والله كل واحد وعقليتو والمنطقة اللي عايش فيها احنا الصحراء غالبية لبنات مايفوتوش 24 سنة يبداو من18 سة ديجا انا وراني روطار بالنسبة ليهم شكرا على الموضوع

انا في رايي البنت منين توصل للثلاثينات وهي بلا زواج .تما تقدر تقول عليها عنست..

والله كل واحد وعقليتو والمنطقة اللي عايش فيها احنا الصحراء غالبية لبنات مايفوتوش 24 سنة يبداو من18 سة ديجا انا وراني روطار بالنسبة ليهم شكرا على الموضوع

شكرا على الرد الصريح صح فطورك تقبلي تحياتي

انا في رايي البنت منين توصل للثلاثينات وهي بلا زواج .تما تقدر تقول عليها عنست..

شكرا dandouna ان شاء الله يجيك عريس قبل 30
تقبلي تحياتي

في هذا الوقت تبدا المراة تحس بأن قطار الزواج فاتها كي توصل 16 سنة :laugh:

اتقي الله يا رجل ماتسدهاش في وجوهمم هذا السن القطار لم يوضع حتى على السكة.

شكرا على الرد اخي الكريم وصح فطورك

هل بدأ خوفكن يا بنات حتى من مجرد موضوع في منتدى.....???

هل بدأ خوفكن يا بنات حتى من مجرد موضوع في منتدى.....???

ههههههههه وعلاش نخاف مدامني في دار بابا منخاف من حتى حاجة وشكرا على المزضوع صح فطوركازن بلوس رانا في 2008

انا في رايي اذا وصلت لل 20 وماتخطبتش هنا كاين مشكل تتزوج وكت ماتحب المهم مخطوبة يعني مضمنة الراجل فهمتي ديجا انا عندي صحبتي عمرها 17 اكبر مني بعام وهاهي في دار راجلها

انا في رايي اذا وصلت لل 20 وماتخطبتش هنا كاين مشكل تتزوج وكت ماتحب المهم مخطوبة يعني مضمنة الراجل فهمتي ديجا انا عندي صحبتي عمرها 17 اكبر مني بعام وهاهي في دار راجلها

ياخا عليا انا لوكان نتزوج في هدا اللاج نحس روحي في بكري

واش انت راك خليتها طول ...........راح تخليني نندم على اللي ماتزوجتس كيكنت 10سنين

ههههههههه وعلاش نخاف مدامني في دار بابا منخاف من حتى حاجة وشكرا على المزضوع صح فطوركازن بلوس رانا في 2008

من لم تكن خائفة فالتدلي برأيها مهما يكن وانا اشكر جزيل الشكر الاخوات المشاركات
على ارائهن الصريحة وشجاعتهن.
صح فطوركم جميعا

البنات غير يلحقو ثلاثين يقولو عنسو

البنات غير يلحقو ثلاثين يقولو عنسو

في الثلاتين خلاص خلصت عليها عنست صاي انا عن بداية الخوف من العنوسة مثلا هل هو عند
تجاوز العشرين .

شكرا لك على الرد
صح فطورك

واشمن 16 واش من 18 وين عايششين في وقت الجاهلية راهم لبنات يزربو راهم هاترين يعرسو ومايقدروش حتى على شيء راهم نافحين برك وبعد يكرهو من لولاد وعوج الراجل هههههههههههه
انا كي نوصل 30هاذاك وين عنست ولا 32ههههههههههه المكتوب يجي يجي المهم يكون مليح ونتهنى فيه
صحى رمضانكم

واشمن 16 واش من 81 وين عايششين في وقت الجاهلية راهم لبنات يزبو راهم هاترين يعرسو ومايقدروش حتى على شيء راهم نافحين برك وبعد يكرهو من لولاد وعوج الراجل هههههههههههه
انا كي نوصل 30هاذاك وين عنست ولا 32ههههههههههه المكتوب يجي يجي المهم يكون مليح ونتهنى فيه
صحى رمضانكم

مشكورة اختي همسة مشاعر على صراحتك .

تقبلي تحياتي وصح فطورك

امممممممممممم ههههههههههههه
هذا هو الكوشمار تاعهم خويا جمال علاه تفكرهم
ماتخافوش لكان مازوجتوش راني هنا ههههه

انا في رايي مكاش سن العنوسة

راني كي قريت الردود امالا انا راني عجوزة عمري 28 بصح عمري ما حسيت بالخطر رغم انني كنت ارفض خطاب كثير لانه لا يهم الزواج بقدر ما يهم من اتزوج لانه قرار لحظة هي تشكيل لحياة انسان .

الحمد الله عمري ما ندمت اني بقيت لهذا السن المهم عطاني ربي الانسان لنتمناه

ايه انا عمري 20 سنة مازلت نقرى والله كي نسمع وحدة عمرها 18و17و19 يعرسو ورى بعضاهم نقول راني عنست هههههههههههههههه نروح نبطل قرايتي اه نزوج خير لا نعنس هههههههههههه
مشكور اخي جمال جمال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة