الزواج عبر الانترنت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
وعليكم السلام
انا عندى خويا ره فى اسباني تعرف على وحدة من جزائر على الانترنت
ان شاء الله بعد عيد اضحى عرس بتاعها

[font=ae_dimnah]...[/font]
[font=ae_dimnah]كيما قلتـــ نسبــة النجاح 1 %[/font]
[font=ae_dimnah]و ماكاشــ [/font]
[font=ae_dimnah]بيسكــ الرجال كامل نفســ الطينــة[/font]
[font=ae_dimnah]التحراــ في النتــ[/font]
[font=ae_dimnah]تحياتي ليكــ[/font]
[font=ae_dimnah]و رايي انا شخصيــا .. لا أايده[/font]
[font=ae_dimnah]و لا اقبله لاي فتاة او فتى [/font]
[font=ae_dimnah]تحياتي ليكــ[/font]
شكرا لك اخي لمرورك العطر صحيح ان نسبة نجاحه قليلة لكن المجتمع اصبح لا يفكر بهده الطريقة المهم و الاهم هو الزواج لكن واش كاين بعده الله اعلم.
ربي ينجحك في قرايتك و جيب الباك.

شكرا لكم كلكم على ردودكم القيمة و لي نجح و راح يتزوج بهده الطريقة ربي يفرحو و يهنيه ان شاء الله .

وعليكم السلام
انا عندى خويا ره فى اسباني تعرف على وحدة من جزائر على الانترنت
ان شاء الله بعد عيد اضحى عرس بتاعها
و عليكم السلام و رحمة اولا شكرا لك اخي على ردك و بالتوفيق اخوك ربي يهنيه ان شاء الله ما تنساوناش برك في العرس اعردونا و نجو نديرو دراسة انا و صديقتي باش هكدا دير دراسة و تحدد الطريق لي راح تمشيه .

يمكن ان ينجح هدا الزواج لكن في الغالب يكون زواج مصلحة متلا شاهدت يوم الجمعة على قناة نسمة في حصة جاك امرسول تلك البنت البلغارية المسلمة التي اتت الى هده الحصة من اجل البحث عن شاب اصغر منها بكتير و للزواج به و حين اتى الشاب الى الحصة قال بان هده زوجتي فهل سيكون زواجهم ناجح يا ترى ام هو زواج مصلحة الزوج لايزا صغير و يريد العيش في الخارج و هي ستوفر له كل هدا .

والله ماراني عارفة مي شفت حالات تزوجوا عبر النت ونظن امر عادي

والله ماراني عارفة مي شفت حالات تزوجوا عبر النت ونظن امر عادي
صحيح شفنا حالات تزوجو عبر النت لكن يا ترى هل هدا الزواج نجح عى العموم شكرا كي اختي لمرورك العطر.

يمكن ان ينجح هدا الزواج لكن في الغالب يكون زواج مصلحة متلا شاهدت يوم الجمعة على قناة نسمة في حصة جاك امرسول تلك البنت البلغارية المسلمة التي اتت الى هده الحصة من اجل البحث عن شاب اصغر منها بكتير و للزواج به و حين اتى الشاب الى الحصة قال بان هده زوجتي فهل سيكون زواجهم ناجح يا ترى ام هو زواج مصلحة الزوج لايزا صغير و يريد العيش في الخارج و هي ستوفر له كل هدا .

سلام خيتو
ربي يخليك والله غير شفتها مع خواتاتي البنات علابالك طحنا بالضحك شفتي صغير عليها وجات تحوس عليه وزيد طبعا على مااظن زواج تع المصلحة لانهار راهي عايشة في الخارج وعلابالك اغلبية ليجان اتاعنا يموتوا على الخارج ربي يخليك خيتو.
تحياتي ليك اختي.

و عليكم السلام و رحمة اولا شكرا لك اخي على ردك و بالتوفيق اخوك ربي يهنيه ان شاء الله ما تنساوناش برك في العرس اعردونا و نجو نديرو دراسة انا و صديقتي باش هكدا دير دراسة و تحدد الطريق لي راح تمشيه .
ههههههههههههههههههه ان شاء الله
مهم متنسيش هدية العرس من 2 ملين للفوق

شكرا لك اخي لمرورك العطر صحيح ان نسبة نجاحه قليلة لكن المجتمع اصبح لا يفكر بهده الطريقة المهم و الاهم هو الزواج لكن واش كاين بعده الله اعلم.
ربي ينجحك في قرايتك و جيب الباك.

[font=ae_dimnah].[/font]
[font=ae_dimnah]مارسي ليكــ خالتو[/font]
[font=ae_dimnah]انــ شاء الله يا رب [/font]
[font=ae_dimnah]الف الف الف شكر[/font]
[font=ae_dimnah]و كيما قلتــ ..... ولاو الاهمــ الزاج سورتو النسا [/font]
[font=ae_dimnah]و ربي يهدي ما خلق [/font]
[font=ae_dimnah]تحياتي للجيمعــ[/font]

سلام خيتو
ربي يخليك والله غير شفتها مع خواتاتي البنات علابالك طحنا بالضحك شفتي صغير عليها وجات تحوس عليه وزيد طبعا على مااظن زواج تع المصلحة لانهار راهي عايشة في الخارج وعلابالك اغلبية ليجان اتاعنا يموتوا على الخارج ربي يخليك خيتو.
تحياتي ليك اختي.
نعم و الله قصة عجيبة غريبة و زيد هي متزوجة و عندها اولاد و هدا زوجها الرابع انا نعتبرو وليدها ماشي زوجها هداك النهار و الله اندهشنى شكرا لكي ختيتو

ههههههههههههههههههه ان شاء الله
مهم متنسيش هدية العرس من 2 ملين للفوق
هدا ماكان خويا انا كنت نستنى ارواحو مرحبا بيكم و يديكم فارغيين و ادا هكدا معليش غالي و الطلب رخيص و كيما نقولو حنا غالي و الطلب رخيص من درك نبدا ندير الريزارف للكادو.

خطرا حضرت عرس داروه في skype
ههههههههههههه
هههههههههههه و الله يا اخي هدا اجمل عرس اقتصادي 100/100 ما كاين فطور و عشا ماكاين تسديرة و جهاز و روح بيها اي ربي يهنيهم.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة