يعذبوها قبل ما يخطبوها.....سعدك يا مسعودة

ياو راكم لا علاقة خلاص مي تاع الطياب في الصباحة هادي عادة احنا مازالت عندنا في عنابة كاين الي اطيب حاجة تاع عجين كي البغرير والا السفنج وكاين الي تعمل الحوت تنضفو واطيبو يقولك في الاولى باش تخمر في دارها يعني تعمرها وفي الثانية يقولك باش زعمة تكون كي الحوتة في دارها
اسمحيلي ختي ام امين الي ربي خليهولك
بصح حنا عندنا كي يفوت السبوع تاعها تبدا الطياب هذا اذا كانت عايشة مع عجوزتها طبعا
اما اذا كانت وحدها هذي حاجة وحدة اخرى
وعلى حكاية الحوت نظن ماهي الا عادات توارثتها الامهات
لاعلاقة لها بالصحة

اسمحيلي ختي ام امين الي ربي خليهولك
بصح حنا عندنا كي يفوت السبوع تاعها تبدا الطياب هذا اذا كانت عايشة مع عجوزتها طبعا
اما اذا كانت وحدها هذي حاجة وحدة اخرى
وعلى حكاية الحوت نظن ماهي الا عادات توارثتها الامهات
لاعلاقة لها بالصحة
راني قتلك زعما يعني خرافات اكيد ما عندها حتى معنى اوك ولا يهمك كيما يحبلك الخاطر احنا كل واحد كيفاش بصح الغالب في الصباحة خاصة الا كانت مع العجوز ساكنة ما فيهاش كلام تطبيق فوري لا اانتضار

راني قتلك زعما يعني خرافات اكيد ما عندها حتى معنى اوك ولا يهمك كيما يحبلك الخاطر احنا كل واحد كيفاش بصح الغالب في الصباحة خاصة الا كانت مع العجوز ساكنة ما فيهاش كلام تطبيق فوري لا اانتضار
امالا ربي يكون في عون الشيرات تاوعكم
نورتي حبيبتي
سررت بوجودك :regards01:

هههههههههههه ياخي مهبولة ياخي
أحمدي ربي ولا نجي ليك نقرصك هههههههه​

ههههههههههههه حتى انا حكاتهالي هادي جدااتي
و الله مانعرف

وسؤالي للشباب: تخيل روحك رحت تخطب وبدا بابات العروسة يقرص فيك واش رايح ادير ؟
:down::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01:
aya les hommes repond

هههههههههههه ياخي مهبولة ياخي
أحمدي ربي ولا نجي ليك نقرصك هههههههه​
الحمد لله صباح وعشية
لالا حنو غير القرص الي ما بيناش
شحال نكرهو
نورتي حبوبة :regards01:

ههههههههههههه حتى انا حكاتهالي هادي جدااتي
و الله مانعرف
امالا مساكن كامل قساو من هذي الكارثة :d
نورتي حبيبتي :regards01:

:down::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01:
aya les hommes repond
وقيلة جاتك على قلبك كي بديت نبهدل فيهم
ايا ابقاي عاقلة وبلا ما تبداي تسوطي
نورتي غلاتي :regards01:

مليح الي قلتي الفاهم يفهم
ماعناتها كلامك رايح يكون طلاسم وكاين ناس مش رايحة تفهم
ديزولي اختي خليتي 100 علامة استفهام

سامحيني يا أختي ماخليتش علامة استفهام بصح كاين حوايج راهم يديروهم ليكوبل قبل الزواج قاع ما يتحكاوش سي بور سا قلت الفاهم يفهم لأني وقعت في تحدي من قبل مع انسان كان رايح يتقدم لخطبتي و قبل داك الشي قالي لالا يليق نخرجو و نديك لبلاصة...نورمالمون ماكان لا ه نكمل وسامحيني مرة اخرى اذا فهمتيني غلط...​

المشكل انتـ اولا فتاة ثم سنكـ لايتجاوز سن المراهقة بصح الحوايج لي راني نشوفهم في الواقع خلاوني نقول هاد الكلام:-o:-o
وتتكملين كلماتـ لا تـٌفهم من قبل البعض ولآخر يعتقد انها كلمــآتـ بذيئة مثلي الآن:-o:( سامحني بزاف خويا بصح والله ماني نطيح في الكلام وخلاصة هاذ الكلمة هي انو ليجان ضروك قبل ما يرسل ماماه يقولها خليني انا نجربك ايا هاذي واش معناها؟؟
لن اقول * ان لم تستحي ففعل ماشئتـ * لاني حقا لم استوعب المعنى وراء كلماتكـ ولكني ساقول

الله يهديكـ

آآآمين بصح نكررلك بلي هدرتي مانويتش بيها الطياح
..:dunno01::dunno01::(

مزالها كاين بعض الامور مثل لازم تقعدي قدامهم وهموما يفوتو لافزيت ولا سكانير بعينيهم عليك فاتت عليا شحال من مرة ’’’’’’’’’’’’’ وكانت اسوء المواقف في حياتي

ان شاء الله يكون موضوعي مفهوم للجميع ودمتم:regards01:

سؤال تافه لا اجيب عنه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة