الزواج عبر الانترنت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

السلام عليكم

اهلا وسهلاا

العلاقة ناجحة واعرف اناس كثيرين تزوجو منها ومن مسافات طويلة
حتي انه اليوم شاهدت في الانترنت عربي قد خطب بنت من الفلبين

ولكن ان نجعل هدفنا هو التعرف قصد الزواج ممم لا اظنها ستكون ناجحة
يعني علي الانسان اخلاص النية
شكرا لك
تحياتي

على حساب الناس هادوما الي تعرفوا شوفي لعقليتاهم و نياتهم
و لكن كيما قلتي نسبة النجاح ما تتعداش 1 بالمئة

أول حاجة الزواج بالمكتوب وثاني حاجة الأنترنت ولا التلفون أو أي تعارف هو مجرد صدفة يعني كي تكون كاتبتلو تجي عن طريقها
اذا كانو ناويين حلال وين راه المشكل تبالي ينجح عادي كيفو كيف أي زواج

موضوع هايل هدا
اولا نشكر الاخت لتطرقها لهاته الظاهرة
صحيح انو في نسبة قليلة لكن كاين بزاف قصص ناجحة
ومنها زواج اختي كان عن طريق النت
و الحمدلله ربي يوفقها لانو ولد حلال
لكن ماشي بمواقع الزواج اتعرفت عليه
و انا اللي تزوجت من بلادي انهنت وراني فالطلاق

بصراحة انا تاني ضد فكرة الزواج عن طريق الانترنت لاسباب متعددة واهمها العقليات العقلية تختلف من طرف لاخر ومن بنت لبنت ومن ولد لولد
يعني اذا علاقة نجحت ليست كل العلاقات ناجحة
فلاكان الولد جدي في علاقته مع بنت الانترنت يمكت البنت تكون تلعب على عدة جهات وتعرف رجال اخرين في الانترنت والذي يتقدم الاول هو لي تقبل بيه
والعكس بالنسبة للرجال يتعرفو على عديد النساء وممبعد يخيرو الانسب
يعني و تبقى المسالة شائكة

غير ناجحة ولسبب بسيط لان مستخدمي الانترنت ينتحلون شخصيات اخرى + الكذب والتمسخير بالناس

شكرا على طرح الموضوع
مي كي تكون علاقة جدية نورمال مي الله غالب هدي نسبة قليلة بويسك 99 % الدي داخلين للانترنت داخلين اصلا باسماء مستعارة وقصص خيالية عن حياتهم

dh;
نورمال نتزوجووووووووووو برك

موضوع جميل أنا رايي أنو كيف كيف انترنت ولا خرجت معاه كاين لي ينجح معاه وكاين لي ما ينجحش كل واحد وزهرو و زيد رانا نسمعو غي العجب

maEllabaliich kol wahd kiifach ychof fih mais machkitch ysloh psq généralement tkoun relation sat7iya may9drouch ya3rfou be3dahom mlih hata loukan yezwjou tsra binathom machakel w allaho a3lam
merCii

pour j'aii aucun probleme alash ta li makash mouafak ana ngolak aalach puisq ta makash daier fi rohak confiance ki dkhalte l net wkan jit ta wana wahna ga3 ma nekedboush et on dit la verite je pense pas yesra ce probleme imagine yoi l'internet hadi comme une outil pour conaissance normal ana deja wkkan nelgua mra sur net we tkon intiq<ue maandi hata moshkil bash neddiha

السلام عليكم
الله أعلم وكل واحد وكيفاه

أنا نظن كل واحد وعقليتو ونسبة النجاح هي 20%

انا لا اعرف نسبة نجاح هذه الزيجة لكن اريد ان اشير الى تعدد الوسائل لبلوغ هدف الزواج مثلا الجرائد والهاتف واريد التركيز على نسبة المحبين لهذا النوع هم ذو مبدا الزواج يبرر الوسيلة وفي هذا السياق لي زميلة في الدراسة تعرفت على شاب من خلال الفايس بوك وهى اخبرتنا انها حقا تحبه وتود الارطبات به لكن نراها تحاول التهرب من اسئلتنا حول نواياه اوربما سوف يخدعها او كان يستهزء بها لكن بعد فترة سمعنا انها لم تتفاهم معه وتركته..... بعد مرور مدة اخبرتنا انها تعرفت على شاب اخر بنفس الطريقة (وربما كانت تعرفهما في نفس الوقت) وهي الان مخطوبة دون تدخل من اهلها ابدا(حرية مطلقة)...................................................,?????????????????.
مع احترامي لكل الاراء والموضوع بصراحة مميز

يمنع رفع المواضيع التي توقفت فيها المشاركات منذ 4 أشهر

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة