Guide touristique لوآش رآك تهدر :)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صراع الأجيال والحضارات ههههههههههه

في بداية مشاركتي في المنتدى كنت أشارك مشاركات جادة وفي مواضيع هادفة
وبالتأكيد هذه فرصة لأتذكر أناس أحترمتهم دون معرفتهم مثل :
عابر سبيل 12
قلمي سلاحي
أم اسحاق

والذين تم حظرهم ولا أدري السبب ولم أسأل عن السبب
أكره التدخل في عمل الادارة
على الكل أن يدرك أن المنتدى ينشد الاستمرارية وتلك الاستمرارية تتحقق بطبيعة المنتدى
منتدى اللمة منتدى يغلب عليه الطابع الشبابي من جهة
والفئة الأكثر نشاطا فيه هم الاناث ليس ذما في المنتدى أو في الاناث لكن مواضيع الطبخ ومواضيع عالم المراة الخاص أقسامها تحظى بأكبر عدد من الزوار وبالتالي المنتدى صنع هويته بأعضائه كل هذا بناءا على مقارنة بين الأقسام المتخصصة
وليس المنتدى العام الذي يشارك فيه الكل تقريبا ;)

من ناحية الأعضاء القدامى الذين غطتهم الأخت في مواضيعها
فأنا من هواة قراءة المواضيع القديمة هههههههههههههه
وقد اطلعت على بعض المواضيع للاخوة والأخوات وبالفعل الأمر في ذاك الوقت كان خلاف

السؤال الذي يجب طرحه لماذا الأن تغير الأمر بالنسبة لألئك الذين يرون أن التغيير حدث للأسوأ؟؟؟

السلام عليكم
الله يبارك الموضوع شغال لحق ص 15 خمسة و خموس هه
مننكروش دور الأعضاء الحاليين لكن المنتدى كان نشيط في فترة لي تكمل عند 2012
بصراحة غبت على المنتدى تقريبا 3 سنيين و كي رجعت لقيته متغير بزاف
معظم الأعضاء راحوا منه و لي بقاو ناشطين برك في قسم الألعاب
دور القدماء له وزن آكثر من الأعضاء الجدد
ليس لأن السن يختلف لالا لأن الهدف يختلف
و يبقى مجرد رأي
و تحية للقدماء و للجدد واحد ماتغيضه روحه
نتمنى نشوفوا التنافس بين الأعضاء كيما كان بكري و مش غير في ركن واش راك تهدر
منقدرش ننسى أيام رمضان و المسابقة الرمضانية المدابزة باه نحكموا بلاصة أنا من الناس لي كنت ناكل الحريرة و نجي نجري باه نلحق على السكاتش نتاع الأخ جاغوار باه نحكم بلاصة مع الأول و تلحق اسمي تبريحة في السكاتش الثاني ههه
يا حسراه الفرق شاسع وواسع هه
بصح هكا و منقدروش نستغنوا على الأعضاء الجدد لأن هما تاني عندهم دوره لأن كون ماهما كون اللمة توقفت في 2012
ربي يبارك في لمتنا

سلام عليكم
انا هادا وين شفت لموضوع هادا وهادا تاكيد بلي راني غايب علا القسم هدا نتاع الصح
وزيد راني نشوف فيه خرج علا طريقو شويه وفيه اختلاف
مي معلش انا تانينعقب علا كل وش شفت وقريت فيه
لمه صح كانت بكري حلوه وانا نقول مش لمشكل في الاعضاء هادوك صح كاين لي راح وكاين لي مزال مي مراهمش يكتبو وكاين لي راهم يكتبو انا عن نفسي سبب بعدي هو الاداره من نهار كانو ورايي وحبو ينحولي عضويتي
كنت نجاهد كونترهم مي لما محاولي عضويتي نتاع وردودي من 2007 حتي ل2010 تم خلاص بردت ورغم ان العضويه رجعت فارغه الا اني رجعت نكتب حتي نثبت شخصيتي واسمي لان اللمه كانت كالبيت مش منتدي برك وكل واحد يحب يثبت وجودو وبعد عام بردت وحبست الكتباه لمهم ثبت بلي اسمي يبقي موجود وميروحش
وانا نقول بلي اغلب الاسباب كانت من تعامل الاداره ولمشرفين وهوما لي خلقو هاد لعقليه في اللمه نتاع معارف وصارت
كل مجموعه من الاعضاء عندهم اصحابهم يعني مرجعتش كتله واحده لهادا بدا بريق اللمه ينقص وحتي لجدد منين يدخلو يلقاو لحاله راقده يعني مكانش حوافز ومكانش تنافس بين الاعضاء
صح كاين دردشه في بعض المواضيع وكاين وين تخرج عن طريق ولاكن كانت الحاله نشطه يعني حتي الجدد لما يدخلو يحاولو يثبتو رواحهم ويحاولو يبينو اسمائهم بمواضيع وكتابات
اما درك والله انا شخصيا لما نمر علا القسم هادا نحسو بارد نتاع الصح وانا لو نلقى فيه حماس يعتريني الفضول وندخل ونشوف واكيد مدام ندخل ونشوف يعني ممكن نرد وممكن نحب نكون ديما حاضر وكل واحد يقيس علا روحو
مي صح من 2007 حتي 2009 لمه كانت لمه صح اما حاليا فهي منتدي برك
شكرا لك لحاجه نور من زمان ما دخلت ورديت هنا
سلام

بعد إذن المشرفة تم استرجاع الرد الثاني للعضوة ‏♫الباحثة عن الحظ♫,
ماكانش سياسة التخبية اختي !!

شوف هادي نقطه تبين عقليه نتاع اللمه لي خلاتها تبرد وتموت
اولا مهما كان الرد مش نورمالمو يتحذف مدام مفيهش كلام قبيح ولا خارج عن الاطار
وزيد بعد اذن مشرفه ما يعني لولم توافق المشرفه ما رجع وكانو حب يقول يشدلك في المشرفه
نحو علينا هاد السياسه بلاك ترجع لمه كي بكري

اختي شوشو
اعلاه نحيتي ردي التاني مكانش فيه حاجة خارجة عن النطاق انا قلت واش راني نشوف
ولا انتم متحبوش الحقيقة غير لوكان خليتيه وانا كنت رايحة نضمنلك بلي اغلبية الاعضاء راح يوافقوني عليه
معليش صحيتي

هآو رجع ردك اسكتي علينآ درك :p هههه

اوك نوافقك في نقاط في كلامك وراني معاك ان تذكر اعضاء كانو و مزالو ولا راحو اكيد كانت ايام زينة عشتوها لكن انا نعرف اعضاء اهنا قدم بزاف و مزالهم بنفس العقلية والضحك مثلا مثل مكان الاخ اوصاف الصافي ومثل مزالو لاخ bilal22 مي سمحيلي اكبر مننا

أنآ كي حكيت على الأعضآء هذو رآني نحكي على المنتدى هذآ بالذآت تآع وآش رآك تهدر
هذو الزوج مآ بقآوش يشآركو فيه ولآ يعملوآ موآضيع وإذآ كآن متموقعين في منتدى التسلية
أنآ هذآك تسمحولي مي مآ ندخلوش خلآص اللهم مرآت يتحسبو عاليد

و مراهقة اختي
لالا اغلبية اعضاء اهنا اعمارهم متقاربة
مام اعضاء لقدم
انا راني جديدة وكاين اعضاء قدم راني كبيرة عليهم بسنين
و كاين اعضاء معانا كبار في لعمر من بينهم انا
بلوس نقولك حاجة اختي مام واحد صغير اهنا ومراهق
مش لازم ننظرو ليه بصورة ان هو صغير في عقلو
للان كاين اعضاء اهنا اعمارهم صغيرة لكن تصرفاتهم و كلامهم و طريقة ماقشتهم ومواضيعم تفوق الخيال
مش قصة اهتمامات ولا افكار اجيال مش متماثلة
لوكان هاك جيل 80 مش يتفاهم مع 90 وجيل 90 مش يتكلم مع جيل 2000
اما جيل 80 و 2000 قاع مش يتلاقو وانت قلتيها اختي بنفسك وجاوبتي روحك بروحك وانا مش غلطت و لحقت للنقطة الي حبيت و انت اذكرتيها بلا ما نقولها انا

لعمـر أختي بعمرو مآكآن يتحسب بوآش عشنآه صح لعمـر رآه في الرآس كآين لي كبير ورآسو صغير
يعني عقليتو صغيرة وكآين صغير وعقليتو وتفكيرو يوزن بلآد وأنآ مآ نتعآملش مع الأعضآء هذآ صغير
وهذآ كبير لآلآ أنآ نتعآمل حسب مآ نشوف أفكآرو في موآضيعو وحسب ردودو عجبني ستيلو ولقيتو شغل
من الستآيل تآع الموآضيع لي نحبهم رآني نرجع نتبعلو بغض النظر على عمرو وجنسو وأصلو وفصلو
مآ عجبنيش نتجنب موآضيعو وممكن في المرآت لي تجنبت فيهآ موآضيعو يكونو ملآح ونكون توخدت
مي يخي الإنسآن حتى في حيآتو الحقيقية يخدم بالإنطبآع الأول وحتى احنآ هنآ ونحي على روحي أنآ
الإنطبآع اللول عالعضو هو لي نخدم بيه حتى يتبرهن العكـس Voilà وبزآف من لي ذكرت اسمهم في
الموضوع صغآر عليآ وكيمآ نعطيك مثآل هذيك العضوة بنـMAPAـت زمآآن وأنآ نحسبهآ قدي حتى مرة
وآلآت الشغلة في الفآيسبوك عرفت بلي أصغـر مني بزآف وعآدي على خآطر أصلآ كي نتعآمل معآك ولآ
مع أي وحدة غيرك مآ نشوفش للبيآنآت نشوف طول للموضوع ومرآت حتى الاسم مآ نشوفوش ونغلط
تكون صآحبة الموضوع أنثى نقوللهآ أخي ومرآت العكس ذكر نقولو أختي تآلمون فعلآ مآ يهمنيش حقآ
شكون ووآش يكون ووآش بوزن ووآش من جيل قد مآ يهمني آسكو استمتعت بوآش طرحلنآ من موضوع
أو لآ ... أنآ هكآ نتعآمل وكل وآحد يفهمنآ كيفآه يتعآمـل وحتى في حيآتي الحقيقية عندي بنآت مصآحبتهم
وهومآ أصغر وكآين لي يخدمو معآيآ الكل أكبر مني ومصآحبيني بيآن يعني المسألة مآشي مسألة عمر
ولآ عمري قيمت انسآن بعمرو وكي هدرت على لعمـر حكيت على روحي شخصيآ انآ كي كبرت ركزت
وحدي هذي أنآ وغيري مش شرط يكونو كيفي وأسبآبي مش شرط تكون أسبآبهم :p

معليش على العموم مجرد وجهة نظر نتمنى واحد ما يزعف من كلامي لان انا هاد واش راني نشوف
ونتمنى مام رد هدا مش ينحوه لان اهنا ميخلوكش تقول رايك بحرية تامه

مغسي أختي أنآ مآ نزعفش من لكلآم ومن حقك تحكي ورآنآ اهنآ بآه نهدرو يخي قآل وآش رآك تهدر :p

وراح نزيد حاجة اخرى وانا لاحظتها في مواضيعي صح انا مش قديمة اهنالكن انا وحدة ناس لاحظتها مواضيعي مين نديرهم ناس الي نعرفهم ديما هم الاسبقية يديرولي ردود
نقدر ناكدلي بلي 90% من مواضيعي لوكان تشوفي راح تلقاي بلي نفس اسماء اعضاء تتعاود فيهم الكل
ونضمنلك بلي اغلبية اعضاء اهنا لوكان يطلو على مواضيعهم راح يلقو نفسي الشىء ومدابيا يشاركوني الا صح كلامي

هذي النقطة هدرت عليهآ ديجآ ونأكد أنو حتى في موآَضيعي تلقآي نفس الأسمآء
هذو تآع معآرفي لي عرفتهم هنآ وعرفتهم بموآضيعهم وردودهم وعرفوني بنفس
الشـي مش يعرفوني على خآطر نعرفهم في الصح ولآ على خآطر كنت جآبدة
روحي وندير موآضيع منقولة ! يعني لي تعرفيهم انتي ولي تحكي عليهم انتي رآكيي
كسبتيهم بأسلوبك وبطريقتك في طرح الموآَضيع ولآ الردود وهكذآ تجي المعرفة
في المنتديآت هذو لي يتكرر اسمهم يعملوآ فيك ثقة بلي موضوعك أكيد يستآهل
وعلآبيهآ يدخلوآ ويلقآوه صح يستآهل ألوغ يردولك Voilà

بون عضو قديم في اللمة تلقا الكل يجري لمواضيعو حتى اعضاء جدد مام مش يعرفوه ويروحو ليه اعلاش لان هو قديم وناش تعرفو ايا يرووح يدير ردود لتم بلاك ينتبهو ليه مرة على مرة مين ينزل موضوع

هذي يجآوبوك عليهآ الجدد أنآ مآ نديرهآش والموآضيع نرد حسب مآ تعجبني
بغض النظـر على مولآهآ وآش يكون

اختي توينكل لان انت مي قريتي ردي اعرفتي بلي مانيش غالطة وردك دليل على انك تحسي نفس الشىء
وانت راكي من جماعة الي دخلت فيها انا وراكي تعرفي لهبال وين موجود صح ولا راني غالطة

كاين اعضاء مهابل بزاف مش نذكر اسماء لكن اغلبهم ديما اهنا في اللمة وي حبوها ومكانش الي يخطي منها
لكن للاسف راه مع الوقت نملو منها ونرجعو نحوسو وين نلقاو لومبيونص وبدليل نروحو ونخلوها وكاين بزاف اعضاء راحو خلوها مع ا كانو من افضل اعضاءها

لومبيونص عندي من بكري كآنت ومآزآلت في وآش رآك تهدر على خآطر فيه
نحكيو بموآضيع من الوآقع في ختآمهآ معنى أو عبرة أو رسآلة نحبو نوصلوهآ
بقآلب هزلي نكتسبو الخبرة والمعرفة بهذي الموآَضيع وفي نفس الوقت نضحكو
ونقصـروآ ونكونوآ تعلمنآ واستفآدنآ وضحكنآ ونحينآ على قلوبنآ وحآليآ
منين ندخل لوآش رآك تهدر ومع احترآمآتي للجمـيع مآ نلقآش موضوع
يستهويني نقرآ العنآوين برك مآ تشجعنيش ندخل ومآ تجذبنيش وهنآ تكمن
النقطة لي كآنت كآينة ومآ بقآتش طريقة الطرح والعنوآن خآصة لي يجذب
ويخلي العضو يحكمو الفضول يدخل يقرآ الموضوع ويلقى الموضوع مستفز
بالأفكـآر يلقى يدو وحدهآ تكتب في رد :) ومع احترآمآتي للجمـيع
طبعآ يخي كل وآحد وذوقو وأنآ حرة في ذوقي إذآ مآ عجبونيش ...

حتى انت راكي تقولي فيها منعرف الا رجعت قدم ولا كبرتو وعقالتو
لالا انا لاحظت ان اعضاء الي قم بزاف في اللمة
جابدين ارواحهم يشوفو غير من لبعيد حتى مين يديرو رد قد لكلام و سيريو مام موضوع يضحك
اعلاه يحس روحو كبير بزاف في اللمة مش لازم دصارة مع ان اعمارهم رانا اغلبية في اعمار متقاربة

أنآ بمآ أني كنت جآبدة وممكن بآلآك نزيد نجبد نقولك مش قضية نشوف في
روحي كبيرة مثلآ عليك ألوغ مآ نردش عليك ومآ ندآصركش لآلآ لحكآية أني
بيني بين روحي وليت مآ نقدرش نضحك وندآصر ونقصـر كيف مآ كنت
بآلآك ظروف على خآطر ظروفي درك مش نفسهآ ظروف الـ 18 سنة
والـ 19 والـ 20 و و و و يعني أكيد كآين حوآيج يتبدلـوآ والإنسآن
وحيآة الإنسآن مرتبطة بظروفو وحتى القوسطو والنفحة تآع الضحك لآزملهآ
ظروف لي مش ديمآ تكون كآينة ومش ديمآ متوفرة ونزيدلك عليهآ عآمل وحد
آخر اسمو الكسل أنآ وليت في فترة فآتت نعجز حتى نكتب رد ووليت نرد في
الموآضيع تآع سجل حضورك بصورة ولآ بمعرف وآش هذو الردود القصيرة
جيست بآه نديفولي ونخرج :down: ورآني عفست على الكسل وجيت كي نحيتو
عليآ رآكي تشوفي نرد عليك وعلى فلآنة وفلتآنة وفلآن و و و بلآ نشوف
لعمركم وبلآ أي شي نضحك معآكم وعآدي وينو المشكـــل !

انا والله حرت واش صرا فيها اللمة
مع ان كل واحد راه يشوف بلي الوقت الي سجل فيه هو في اللمة كان اروع زمن مع اروع اعضاء
تم تعديل نقطة لان خارج نطاق الموضوع
ناكدلك بلي اغلبية اعضاء يوافقوني الراي مي محبوش يحكو برك
تحياتي

الكل حرنآ وآش صرآ في اللمة آسكو كآمل كبرنآ ولآ عقآلنآ ولآ وآش ولآ هذي ظروف بدلتنآ أونسومبل
ولآ وآش ؟ ولآ الفآسيبوك فرقنآ ؟ ولآ تكنولوجيآ البوغطآبل لي تخلينآ نعجزو نديرو موضوع ورد ؟؟
عمومآ ان شآء الله اللمة بالأعضآء الحآضرين فيهآ ترجع كيمآ كآنت وأحسن لمآ لآ ...
مغسي أختي يعطيك الصحة

جمآعة هآهي تلميذة مجتهدة أعطوهآ تمثآل الحرية تآع وآش رآك تهدر هههه
يعطيك الصحة الفحلة كملي وآصلي احفظي الدروس واعطينآ نرآجعو احنآ تآني :p:p
مغسي عالتفآعل

سلام عليكم

كي غاية و الله لا غرت

انا كنت نعرف اللمة ف 2008 كو غي سجلت فهداك الوقت
نعقل على يامات الراديو

يا حسراه على يامات زمان

وعليكم السلآم
عجبوني الشطآحين لي في توقيعك ههههه آآآآيوآآآآه خخخ
وعلآه مآ سجلتيش دآك الوقت أنآ مع طحت فيهآ سجلت بلآ نخمم عجبتني لآفآغ هذيك تآع مكونكتي ومآشي هنآ
هههه هي لي خلآتني ندخل ليه ونسجل وزدت أول منتدى دخلتلو هو وآش رآك تهدر ضحكوني هيآ سكنت
هنآ في اللمة مع أني من بعد نسيتهآ وحد العآم هكآك من بعد تفكرتهآ قلت اسنى ترآه نطل عليهآ وطليت ومن
تم ليومنآ هذآ رآني هنآ مآم ننقطع يآمآت مي مش شهووور :)
أهلآ بيك أختي

أولا جمعة مباركة عليكم
بون ختي او تون الي تا واحد ماراه هنا كلاني فمي وحبيت نرد عليك
بون انا تان من جماعة قديمة شوية مالغري ماشي بزاف
مي وقت فات كنا ننشطو كامل فالمنتدى مرة واحدة بالكبير بالصغير
والكل نتلهاو ببعضانا وننشطو المواضيع
صوا نتمهبلو ولا مواضيع تثقيفية
وعندي اصدقاء فاللمة بلاك يفوتوني بفارق سن كبير يلحق لــ 10 سنين وعاادي جدا واحد مايقيس العقول بالسن فوتيك منها هادي تع ندخلو مواضيع ونردو ع المواضيع بحسب الشخص
مي الظاهر والأكيد انو اعضاء اللمة القدام تقاعسو وماعدش ليهم قوسطو يبانو بزاف
وانا وحدة منهم والشئ الي جابني لهنا الحنيييييين برك وماشكيتئ نولي نشيطة كيما الي كنت امبوسيبل
الوغ دك تولي عليكم انتم الي مزال دمكم سخون :d وفيكم بعض حرارة
نشطو الحالة باش تحسو وش حسينا من قبل ولو غلق الموضوع بداعي دردشة راح تحسي بلي كانت حاجة وتخرجي بحاجة مليحة منو
في 2014 لاحظت شئ واسفني بزاف حتى مسابقة رمضان مادارتهاش ادارة ؟؟ وعلاش في ميزك بيسك كاين خمول وركود تام فالمنتدى
ملا ماتلوميناش ارفدي المشعل وروحي للقدام ;) انتي والبقية والعجزة الي كيفنا ماتحسبولهمش حساب رانا كيف المتقاعدين كي تخرج الشمس نخرجو معاها :$:( وهذا الموضوع كان بالنسبة لينا كيما الشمس
منعرف ردي لكان قاسي مهم راني عارفة بلي واقعي

سلام

هههه الحآجة جيمي ردت بكلمآت خآنوني ومآ حبوش يجو على لسآني
آآيوآآه هزو المشعل واجرو بيه في وآش رآك تهدر وفي اللمة برك لآ تحسبو في نيويورك وتشوفو
روآحكم تمثآل الحرية مثلآ :p:p ... هذآ لي قلتو في وحد الرد أو نسيت عليه احنآ درك ولآ أي وآحد
من الجمآعة لقديمة مآ ردوش على خآطر يعرفوني أم ردو على خآطر تفكرو يآمآت فآتو عليهم
والموضوع استفزهم وجآبهم هذآ مآكآن أي مش معرفة ...
مغسي جيمي عالرد رديتي أحسن مني :d

ههههه أهلآ أهلآ
والله حتى أنآ نغيزآغفي زعمة لبلآصة ومن بعد مآ نرجعش نعدل عليهآ وندير رد جديد بآلآك نحبو نديرو زوج
بلآيص برك زعمة كلي رآني كنت مع اللولين هههه وعالسكنة وآش تحبي بآغتيسيبآتيف ؟ ولآ تآع عدل ؟ ولآ
سوسيآل ولآ تحبي فيلآت بالبيسينآت رآنآ نمدو في لي فيلآ مع الطوموبيلآت والـ 3 جي ههههههههههههههه
نخرط برك مآ تلوميش وآش تحبي تديري الله غآبل بتت عالضحك البآرح وفطنت عليه أو لآزم نكملهآ ضحك
كيمآ قلتي والله بينآ العجز برك وتآني الفآسيبوك فسدلنآ العقلية يحيآ l'MSN ههههه تشفآو عليه درك اسمو
يجيني يضحك ويبآنلي أرشيف ولي يستعملو دقة قديمة هههه وتآني ولهتني الستوتة تآع الحيآة كلمة :p
بلي رآنآ ندخلو من البوغطآبلآت وتجي شوية سآمطة بآه تردي منهم مي وآقيل وحسب مآ شفت في توقيع
المدير تآعنآ رآهم يديرو في نسخة للموبآيل كتطبيق بآلآك تتحل علينآ الأزمة :p:p ...
امممم نشفـى سيغ تو على وآحد العضو ربي يذكرو بالخير كآن محليلنآ الدخلة للمة والتجمع في الموآضيع
ربي يغفرلنآ بآه نضحكو ونتمسخروآ بيه وهو يآ فآهم علينآ يآ يتبهلل هههه ومن بعد يجي مولآ المونطو لحمر
مآ يخزر فينآ مآ يقيمنآ يغلق دآك الموضوع في وجهنآ كي شغل مآ شآفنآش ههههه ويروح والله مآ يخسر علينآ
كلمة يخلينآ نقرمدو ونروحو لآمآسآن نقولو وآش بيه سآمط هكآ :d:d (سآمحنآ برك كنآ صغآر وقتهآ)
ومن بعد زعمة كي وليت مشرفة لعبتها خآطيني وجآمي درت الطوآيش ههه والحلو في الموضوع جآمي تحظرت
دديمآ نديرهآ وتلصق في غيري هههه وبعدا كآن لوكآن يتحظر وآحد من لكليكة يآآآآه كي شغل الحرب نعلنوها
هههههههه تبآ وتفكرت بعد حآجة في رآسي يخي يآمآت يخ والله روعة صح
هيآ بزآف أبنتي حكيتلك وانتي مآ رقدتيش ورآيح يطيحلي الفم لي مركبتو عييتيني يآ حفيدتي :p:p
سلآمو
بابابا راهي هدارة م الكبار ابنتي جمعتي الناس اكل لهنـآ 12 صفحة ربي يبـآركـ هههههههههه
صار فيهـآ الفيلاتـ وال3جي ايا مليح هكذاكـ تليقلي باش نستقبل مهابل اللمة انيرو فيهـآ قعيدة هي هههههههه ونكونيكتو بال3جي هههههههه باش ماتقولوش انساو اللمة كي اداو السكنه:p
آحي واش جبدتنـآ ماشي يقولو دقة قديمة يقولو المخلوقة هاذي شارفة بقالها غير الما يحما ههههههههههه
ان شاء الله يديروها مام انا قريتها ف توقيعو ع الاقل الواحد يقدر يكونيكتي ف راحتو ف التابلاتـ سامطة شوي اطلي برك اتجي تكتبي تعياي من الطرجة ديالو حتى العربية وايتلفهالكـ تكتبي حاجة كي تقولي اوكي تلقاي روحك كاتبة جاجة :d:down:
الحياة كلمة راهي اتجي اطل وتهرب قال زعما التيليفون خخخخخخ ياكليمة ارواحي وخطيكـ م الفيس هههه
اواه مام مشرفة انـآ مي الطوايش فيها فيها مي غير مع حبابنا الجماعة القديمة الجدد جوبونس مايعرفوش للعب وو شحال م موضوع اتغلق ياحسراه بتنا نبكو عليه ونحلو ساعات باش يفتحوهولنا هههههه
انا كنت م عشاق اللعب ومازالني بالاك مي مانيش نلعب زعما كبرت ولا كي راحت الكليكة لي كانت ولينا نتلاقاو ف الفيس نديرو شوي اتشيطين ونتفركشو هههه ياه ع ياماتـ زمان
مي علابالكـ مام جيل اليوم غدوة يقولك احنا ف وقتنا كنا وكنا يعني اللمة راهي عادتـ كي حياتنا اليومية ساعة نكونو اونفوغم وساعة يدور بينا الزمان ويحكمنا الديكوطاج
هههههههههههه والله يادونتي لي يطيحلك ياطفلة هههههه احكميه بالباتاكس ولا سوبر قلو ههههههههههههه يحكم باسكو موضوعكـ ع حساب ماني نشوف يليقلو فم صحيح وصباعتين حديد والكلافيي قريب يتحرق م الحروف لي راني نطبع فيه ليه ليه هههههههههههه

ممممممممم ياكـ ماناش اندردشو تعود ساندي تلعبهـآ مشرفة خشينة وتحكمنا بانذار ههههههههههه
ايا بون سواغي
سلامي

مرحبا اختي
مهما يكون كلامك واقعي لكن انا تبالي راكم تبررو لرواحكم برك انو كبرتو ولا عجزتو:p
لان الفكر عمرو لا يكبر و انسان يقدر يدير مواضيع في اي وقت واي لحظة
مش شرط قديم ولا جديد
ربما مشكل تاعكم انتم كرهتو على هادي خلاكم تولو فنيانين:p
انا منكذبش عليك في اول كنت نحب ننشط و ندير فوضى في اللمة
مي القيتها بلا فائدة ايا انا تاني وليت زيكم وبطلت خخخخ

مي تبالي راكم زعفتو مني ولا منعرف واش
معليش انا ما قلت والو شابة انسان يتفكر واش فات وليام الي كانو
مي مش نقعدو نبكو على رواحنا كيفاه كنا مع انو بيدنا نقدرو نرجعو زي ما كنا
وانت لجماعة لقديمة تقدرو ترجعو و تديرو لمبيونص كيما كنت لكن ربما تخلي عن الكتابة و خلاكم تستسلمو
ردك قاسي شكون قالك هكا اختي اهدري زي ما تحبي انا نتقبل كلش متخافيش لك الحرية:regards01:

ملاحظة برك انا ما قلتش تقيسو العقل بالعمر اواه انا قلت جامي تقيس الفكر بالعمر هم قالولي فارق العمر هو الي خلا تفكيرهم مش زي بعض
اما تاع المواضيع كاينه اختي متقوليلش فوتيها

مشكلتنآ أنو احنآ حرثنآ ديجآ من قبل وبزآف وكيمآ في أي حآجة كآين تقآعد احنآ تقآعدنآ هههه وآش بيك
أو عمر آت في اللمة أو كبرنآ صح فيهآ ... طبعآ نقدروآ ننشطو كيمآ كنآ ومآ رآنآش نبكيو على لي فآت
لآ أنآ جيست فكرت جمآعتي بلي فآت وعرفت الجدد بوآش فآتهم هذآ مآكآنش ومآرآنيش نبكي كيفآه كنت
ورآني نحآول ندير كيمآ كنت ولآ وآش رآكي تشوفي فيآ ندير موآلفة تشوفيني هنآ ونقصر ونضحك ؟
عرفتيني بآلآك مشرفة في عآلم المرأة هذآ مآ كآن ولآ مرة تلآقيتك في موضوعك ولآ رد ولآ مي هنآ رآني
نحآول نرجع الشي لي فآت ونعآودو نحييو لبلآصة هذي يعني بيد وحدي نصرفق رآني مآ نقدرش يلزم
نلقى لي يسآعدني والحمد لله سآعدتوني بالتفآعل مي يلزم تكملو تعآونوآ بالموآَضيع ورآنآ هنآ ان شآء
الله أمآ عالموآَضيع لي قلتي كآينة يخي قلتلك بآلاك احنآ كنآ نفهمو على بعض ودرك مآكآنش توآصل بين
الجدد ولقدم ومآ تستهوينيش الطريقة تآع الطرح كل وآحد وذوقو هذآ لي خلآني أنآ نجبد ومآ نردش ...
مغسي عالمتآبعة

مرحبا بيك خويا
الا عندك اعطيني شوي
اعلاه نحوس على المشاكل والله نحير الي مش يهدر ميعرفش والي يهدر يحوس على مشاكل
نورمال انا كان عندي راي وقلتو هدا مكان اعلاه تتحسسو من كلش
معليش يا خويا تعرف تاع اتفق العرب على الا يتفقو
هاديك هي مي تبالي الي يهدر يولي مش مليح
على كل منزيدش نهدر كونو مهنيين
تحياتي:regards01:

تبآ لك هههه أو قلتلك رآكم مآ تفهموش علينآ برك رآه السيد غير يتمسخر معآك هذآ هو الأسلوب الجدي
تآع التمسخير خخخخ وانتي تحسبيه يهدر معآك صح رآه يضحك معآك اختي غير ردي واهدي وكتري
ومآ تديري وآلو في بآلك ... هآكي مآ فهمتيش عليه وهنآ كآين الفرق :p

أمممم
من أنتم قالها القذافي ؟؟

تبآ لك هههه أو قلتلك رآكم مآ تفهموش علينآ برك رآه السيد غير يتمسخر معآك هذآ هو الأسلوب الجدي
تآع التمسخير خخخخ وانتي تحسبيه يهدر معآك صح رآه يضحك معآك اختي غير ردي واهدي وكتري
ومآ تديري وآلو في بآلك ... هآكي مآ فهمتيش عليه وهنآ كآين الفرق :p
ايهيه اختي نور انت باينة مش تعرفيني ههههههههههه ياودي التمسخير الكل زاد عندي
راني عارفة مليح رد الاخ و الطريقة متخافيش نفهمها خطاك
انتم الي مش تعرفوني مليح مكانش فرق اعلابالكم لوكان نبداها معاكم بضحك وتمسخير
منا لغدوة متخلاص املا هكا احسن تحياتي

أهلا نور
ههههههههههههه ليا الشرف تسميت وكاين ألي يتفكرنا ويتفكر حكاياتنا
صح يامات مايتنساوش يومي مواضيع جديدة وقاوية ربي بارك وملي يقعد الواحد وهو يكتب هاهو رد هنا رد من هيه اقتباس هنا رسالة الحالة مخلطة ههههههههههه
يامات حلوين بزااف واميتنسااوش
ايه كيما قلتي من وهاك نطلو من الباب برك مام الدخول ماندخلوش ههههههههه
مانعرف واش ثقلنا والله بصح بربي اذ قدرنا ربي سبحانو مرة على مرة نقيسيو موضوع
شكرا ليك نور نشطينا وخليتينا ندخلو ونشاركو

ههههه السطآتي رآني لونسيتلو إعلآن منآ على خمس شهر تلقآه في وآش رآك تهدر :p:p
ايييه الموآَضيع كنت انتآ وبلآل ديمآ تعملو موآضيع ونقول يآدرآ اليوم وآش يجيبولنآ هههه يتسمى
حفظنآكم بلي كل يوم تديرو موضوع مآ فيهآش ومن بعد عديتوني ووليت كل مرة نجي نسوطي بموضوع
شغل كآنو وآقل عندنآ الجذور هنآ وبلآك كي حفرو لرض بآه يفوتو لخيوط تآع التيليفون قصولنآ الجذور :p
أنآ صرآتلي ديجآ تآع ندخل زآئرة نشوف نشوف مآ نلقى وآالو مآ نسجلش حتى دخول ومرآت نغفل خلآص
نتلهـى بحوآيج نغبر عاللمة ليآمآت مي نرجع في اللخر وآقيل دآرولنآ السحور خخخخخخ العقلية المقلية
تآع الغآشي درك يخي كل حآجة يقولك عين وسحور خخخ :d
هيآ مغسي لي فتت عالموضوع أونكوغ أو قلتهم مش معرفة يردولي رآه الموضوع بآهي كيفي اهئ اهئ اهئ :d
بون نوي

الأخت باحثة عن الحظ
كلامك عادي جدا
أنا حبيت نقلك برك أن الأعضاء هاذو لقدم ألي حطت نور اساميهم في القائمة تقريبا 8 منهم تزوجو مؤخرا برك، وخرين بداو يخدمو وخرين كذا وكاذ ...
يعني من الطبيعي يوليو مايدخلوش بزاف وينقص نشاطهم برك

وكدلي على كلآمك وكدلي على كلآمك خخخ يعني أكدلي :up:

أمممم
من أنتم قالها القذافي ؟؟

هههه فكرتني بيها كانت شايعة وحد الوقت عند الآخ مكانش لي يجي يرد عليه يقوله من أنتم :p

يعطيك الصحة ختي نور ع الموضوع الباهي ... و ميرسي كي تفكرتيني في la liste

الوقت تبدل و حنا تبدلنا .....

اللمة هاذي صاريلها كيما la fac ... واحد يعدي فيها عامين ولاخر خمسة .. اللي يدوبليو ما يلقاوش صحابهم pاسكو تخرجو !!

اللي يتخرج منها صاي .. ما تلقايهمش .. و اللي تلقايه ما تقدريش تبعثيلو ..

الي تزوج و اللي تزوجت .. اللي كبر في راسو و في عقليتو ... اللي جاوه مشاكل .. اللي ديقوتا ... المهم القدم راهم في انقراض

حبيت نوصل سلامي لكامل اللي راهم غايبين و اللي ذكرتيهم في موضوعك و خرين بزاف

ييييييه شكون جآ خخخخ انتآ بعد نشفآلك من نهآر كنت صغير خخخ ودخلت للمة ورحبت بيك اهئ اهئ اهئ
من لي كنت طآغكآن حتى وليت موحآ المهبول موحآ العآقل من بعد تقآعدت معآنآ ورجت موحآ العآآقل هههه
هذيك هي الظروف بدلتنآ ولهآتنآ والطآقة لي كآنت في سن الـ 18 مآشي نفسهآ تآع درك في سن ... أو
وليت مآ نحبش نكتب عمري خخخخخ ... واحنآ نسنآو في كبسولة الانقرآض قلت نتنفسلي شوية قبل مآ
تدينآ الكبسولة :-r
مغسي عالمرور يعطيك الصحة :up:

صراع الأجيال والحضارات ههههههههههه

في بداية مشاركتي في المنتدى كنت أشارك مشاركات جادة وفي مواضيع هادفة
وبالتأكيد هذه فرصة لأتذكر أناس أحترمتهم دون معرفتهم مثل :
عابر سبيل 12
قلمي سلاحي
أم اسحاق

والذين تم حظرهم ولا أدري السبب ولم أسأل عن السبب
أكره التدخل في عمل الادارة
على الكل أن يدرك أن المنتدى ينشد الاستمرارية وتلك الاستمرارية تتحقق بطبيعة المنتدى
منتدى اللمة منتدى يغلب عليه الطابع الشبابي من جهة
والفئة الأكثر نشاطا فيه هم الاناث ليس ذما في المنتدى أو في الاناث لكن مواضيع الطبخ ومواضيع عالم المراة الخاص أقسامها تحظى بأكبر عدد من الزوار وبالتالي المنتدى صنع هويته بأعضائه كل هذا بناءا على مقارنة بين الأقسام المتخصصة
وليس المنتدى العام الذي يشارك فيه الكل تقريبا ;)

من ناحية الأعضاء القدامى الذين غطتهم الأخت في مواضيعها
فأنا من هواة قراءة المواضيع القديمة هههههههههههههه
وقد اطلعت على بعض المواضيع للاخوة والأخوات وبالفعل الأمر في ذاك الوقت كان خلاف

السؤال الذي يجب طرحه لماذا الأن تغير الأمر بالنسبة لألئك الذين يرون أن التغيير حدث للأسوأ؟؟؟

ههه رآنآ في بـآgـآغ لفحل فينآ يغلب خخخ
أهلآ خويآ ... انتآ زعمة بديتهآ بلعقآلة وكنت تتنآقش في منتدى النقآش هذآك رآه كيمآ وآش رآك تهدر
مي بالعربية شغل تشوف في النشرة ولآ روبورطآج خخخخخ علآبيهآ وآش رآك تهدر خير خفيف ظريف
نهدرو فيه بالدآرجة وتحلى الحيآة ... اممم بمآ أنك شفت الفرق وطرحت السؤآل احنآ رآنآ نحوسو
عالجوآب وحتى لدرك لقينآ نس الأجوبة الظروف تآع هذو تبدلت لي تزوج ولي دخل يخدم و و و يعني
دآك الوقت كنآ نقرآو وتخرجنآ وضربنآ فيهآ وقت هك تآع بطآلة ومن بعد لي تزوج ولي لقى خدمة وفرج
عليه ربي ولي فضتلو النت وهو بطآل مآ عندوش بآه يخلص خخخخ ولي تحرقلو الميكرو ولي يدخل من
البوغطآبل يخزر برك بعينيه وهيا كي سخفت على دآك الزمآن جيت ندير موضوع ومآزآل نزيد ندير :-r
مغسي خويآ على المدآخلة :up:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة