الثقافة والمستوى الدرآسي يلعبو دور بركآونآ من الفوخ

الورد الأحمر

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
14,172
محل الإقامة
سكيكدة
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

ليا زمااان ما عملت موضوع في واش راك تهدر وتوحشت نعمل موضوع
وتفكرت حآجة بعد قلت ندير بيهآ موضوع ...

المهم جيسـpـآغ كآمل رآكم ملآح ولآبآس
ورآني ندخل في الموضوع مبآشرة

رآهي حآيرتلي في وحد النقطة في وحد العيبآد مآ كنت نفهمهآ
درك نحكيلكم عليهآ تفهمو ...

مرآت نلقى نآس نلآحظ عليهم بلي يفوخو ويزوخو بزآف وشغل يحبو
يتورآو وكلي رآهم فوغ وعندهم ورآهم خير من الناس وأكيد عر من
نآس أخرين مي هذي ينسآوهآ هومآ ... ويحبو يبينو روآحهم هك
بأمور تآفهة ويخليوك شغل :-o مش فآهم بالضبط وين وآصلين
وتحس هك بلي فيهم خلل مي ما تفيقلوش وتحسهم تقول محرومين
ومآ يعرفوش النعمة وكي عرفوهآ دهشو فيهآ !! وتبقى حآيرتلك
... وبرك !! ...

من بعد كي تجي تدقق في العيبآد هذو وتعرف عليهم تلقآهم نآس
انتآ خير منهم في كلش ومن كل النوآحي تلقى روحك إنسآن تفهم
خير منهم وتستوعب خير منهم وومثقف عليهم وحتى قآري عليهم
وتولي تقول مآلآ علآش رآهم يفوخو علينآ وهومآ زيـRـو مـGـآري !

هذي العقلية نلقآهآ بزآف في لبنآت وكل مرة تتكرر معآيآ !! نلقآهآ
تفوخ وتزوخ وتلعب في روحهآ ومن بعد كي ندقق فيهآ نلقآهآ وحدة
عقلية تآع دآر شغل حبست نيفو ابتدآئي ولآ متوسط مرآت مآ تلحقش
حتى للثآنوي وتجي تلعبهآ تفهم عليك وتفوخ بأمور شغل الوحدة الرزينة
لمثقفة مآ تفوخش بيهم مآم عندهآ مآ يبآنولهآش أمور هك تآع لي تفوخ
بيهم !! وتلقى الوحدة المثقفة شغل شبعآنة مآشي من العز مي من القنآعة
وعندهآ في رآسهآ أسآسيآت تخليها تشوف الأمور بطريقة على قد بسآطة
حآلهآ وحتى لو شآبعة عز مآ تقولش رآني هكذآ وهكذآ ومآ تتورآش بأمور
هك تآفهة والحآبسة هذيك من كثر مآ رآسهآ فآرغ ومعبي بأمور تآفهة
تلقآهآ كي الملهوفة خصهآ غير تعطيك جرد لممتلكآتهآ بآه تشوفي وآش
عندهآ وانتي مآ عندكش !!! - أنآ مآنيش نطيّح بوحدة مآ قرآتش علآبآبي
كل وحدة وظروفهآ العآئلية المآلية وحتى الإستيعآبية مي رآني نحكي على
البعض منهم وطبعآ مآشي كآمل لي تلقآهم غلبت عليهم تفاهة فرآغ
العقل وانسآقو ورآ تفآهة الأمور الفآنية -

في الأخير نحب نقول للبنآت ولا الذكور حتى الكآليتي هذي كآينة فيهم
او عندنآ جآرنآ هك مسكين خخخ ... ارتقوا شوية راهي ديمودي الظاهرة
تآع شوفوني وآش عندي ومآ عندكش ووآش نسعى ومآ تسعآش !
رآكم حتى لو كنتو دكآترة بالعقلية هذي تجسدو نوع من أنوآع الجهل
وبالتآلي تُلغى مقولة العلم يزيّن مولآه وتعود ما تنطبقش عليكم !

مرآت العلم أو الثقآفة مآ يتحصروش في اكسب شهآدة من الجآمعة
وإنمآ يكونو سلوك حسن وانضبآط يخلي الكل يقول ينعلبو الشهآدات
كي نشوفو وآحد مآ يسعى شهادة بصح يسعى سلوك حسن وسمعة
ونشوفو وآحد عندو شهآدآت مي سيرتو زي الزفت ...

المهم في الأخير وخآصة في المجتمع الأنثوي العلم فعلا يزين الوحدة
وفي حآلآت بزآف العلم يخليك تميز بين لي قرآت ولي مآ قرآت
على خآطر لبنآت حسآسآت وليه ليه تجرهم الدنيآ ورآ التفآهآت

عمومآ حبيت برك نوله للنقطة هذي بلي التكبر ولا الفوخ راه من
الصفآت لي تكلاسيك في قآئمة الجآهلين ليس إلا

وبالتوفيق للجميع ^^

رد: الثقافة والمستوى الدرآسي يلعبو دور بركآونآ من الفوخ

وعليكم السلام صح

التكبر والزوخان مايكبرش قيمة الواحد قد مايهبطلو من قيمتو في عيون الناس
لأنو الانسان قد مايكون متواضع يكسب احترام ومحبة وثقة الغير ونفسو قبل كل شيء
والعقلية هادي كاينة بزاف عند البنات والنسوين لي يحبو يزوخو
كاين واحد ولاوحدة متعلم وكي يبدى يحكي تنفر منو من طريقة كلامو وزوخو الزايد
وهذا يعني انو شهادتو برك اسمها شهادة بصح معلمتوش امور بزاف في الحياة
وكاين واحد ولاوحدة مقراوش لكن عندهم ماكسبو من هاد الحياة التواضع والاحترام للنفس والغير والتواضع
كيما يقولك كون واش تكون طبيب وانت تتكبر وحاسب روحك محامي وتتكبر وحاسب روحك معناه انت والزيرو كيف كيف
شكرا نونو على الموضوع الهادف.

السلام عليكم
المشكلة ماشي فاللي قرا ولا مقراش
كاين اللي بلاك مالابتدائي مزادش بصح تلقى عندو أخلاق اوو فكر ناضج
تgسر معاه تقول عندو دكتورة ولا معلبليش واش
مي هذوك لي يزوخو بلاك تلقاه كان فقير زوالي
طاح عليه شويا خير ولا شويا علم
يبدا ينفخ في روحو ويبن بلي هو شخصية
مي الناس كامل يفيقولو بلي سشية
عندي واحد صحبي يضل يزوخ راني نقرى فالجامعة اوو معلبليش واش والنيvو والحالا
كي شغل حنا مقريناش فيها
كل واحد واش عندو يزوخ بيه
نشوف كاش واحد يزوخ نوض من قدامو من قيموش كامل
الخلاصة هي اللي معندوش أخلاق هو اللي يبغي يبين روحو بالسيف
وقيلة طولت اوو خلطت الحالا هههه
شكرا ليك ختي موضوع في القمة
سلام​

وعليكم السلام صح

التكبر والزوخان مايكبرش قيمة الواحد قد مايهبطلو من قيمتو في عيون الناس
لأنو الانسان قد مايكون متواضع يكسب احترام ومحبة وثقة الغير ونفسو قبل كل شيء
والعقلية هادي كاينة بزاف عند البنات والنسوين لي يحبو يزوخو
كاين واحد ولاوحدة متعلم وكي يبدى يحكي تنفر منو من طريقة كلامو وزوخو الزايد
وهذا يعني انو شهادتو برك اسمها شهادة بصح معلمتوش امور بزاف في الحياة
وكاين واحد ولاوحدة مقراوش لكن عندهم ماكسبو من هاد الحياة التواضع والاحترام للنفس والغير والتواضع
كيما يقولك كون واش تكون طبيب وانت تتكبر وحاسب روحك محامي وتتكبر وحاسب روحك معناه انت والزيرو كيف كيف
شكرا نونو على الموضوع الهادف.

أهلا سآندي
ايه يفشلوك بالتكبر والفوخ والزوخ وتجي تطل عليهم تلقاهم حابسين بالكل ويغطيو النقص تاهم بالشي التافه هذا
هذيك هي العقلية وهذيك هي الدنيا عندهم مترجمة في {شوفوني واش عندي} حتى تعيا في راسك
كيما قلتي كاين لي طبيب وتلقاه يفوخ حتى تعافو وكاين لي ما قراش خلاص مي ما شاء الله عليه
وكاين لي ما قرا ما همو وزيد يفوخ عليك هذاك لي دايرة عليه موضوعي تقول نقصفو ونخلي الباسبوغ تاعي باه ما نعييش لابوليس { كيما الدراما الفرنسية خخخ }
مغسي عالمرور يعطيك الصحة

السلام عليكم
كي شغل حنا مقريناش فيها
سلام​

ههههههههههههههههه والله خويا مالك حتى ضحكت من قلبي على كلمة
سشية ههههههههههههههه
خلاص نعود نستعملها في كلامي

السلام عليكم أختي
موضوعك في الصميم صح،
الفوخ والزوخ راهو مداير رايو صح في وقتنا حتى ولا مرض ورايحين يخرجولو دوا ههههه
هادا اذا يقدرو يداويوه، الناس جاهلة صح، وماش جاهلة حكاية ثقافة ودراسة
كاين ناس عندهم شهادات عليا ودكاترة وهوما تقرب تهدر معاهم تولي تقول نهدر مع طفل عمرو عامين خير
ناس نافخة روحها بوالو، ساعات نفضل نتكلم مع انسان عمرو ماقرا خير من شخص قرا حياتو كاملة وهادا بسبب التواضع لي ماتلقاهش في الثاني، وكاين لي لعكس تلقاه مثقف ومتواضع وواحد فارغ من مخو بصح يتكبر
والتكبر او التفاخر هو قناع يلبسوه اصحاب النفوس الضعيفة، لأنو باه تتوصل انسان يتفاخر بالكدب يسما مابقاش
توصلت مرة وحدة من العائلة تحكي لصديقاتها رحلاتها لتونس ولتركيا وهي من الحي تاعهم ماخرجتش هههههه
يعني حتى ولو تحبي تتفاخري اتفاخري بحاجة عندك ماش تجيبيها من خيالك
وكاين لي من لي يحكي معاك وهو انا عندي وعندي ورحت ودرت وشفت وك تولي للصح تلقاه هو والصفر كيف كيف
والعام لي فات كانت تقرا معايا وحدة هي الاولى على مستوى 154 شخص بمعدل 15 في الليسانس
وعاشية في رفاهية ماتقدريش تتصوريها لدرجة عطلة الشتاء تاعها تعديها في اسبانيا وغيرها من الدول الاوروبية
بصح كن تقربي تحكي ليها صدقيني ماتشبعي منها يعني طريقة كلامها وتواضعها
وطيبتها خلاوني نحبها صراحة
على هادي نتمنى من هاد الناس يرتقيو شوي رانا على ابواب 2016 ومابقاتش العقلية تاع الفوخ والزوخ
شكرا اختي على الموضوع
تقبلي مروري

السلام عليكم
كي شغل حنا مقريناش فيها
سلام​

وعليكم السلام
أهلا أخي ... طبعا خويا كاين لي ما يعرفوش واش معناها مدرسة بصح تلقاهم مثقفين ثقفتهم الدنيا هذو ما نحكيش عليهم راني نحكي على واحد ما قرا ما ثقف روحو وزيد يفوخ عليك بعد تم يتبدلو الجينات تاعك وتتحول لكائن مفترس ! ... هذو لي تعبولي راسي انا وما كنتش نفهم مي جابلي ربي نقص برك خلاهم يعوضوه بالفوخ التافه بأمور بعد تافهة والمشكل في اللول تحسبهم هالشي من بعد كي تكتشفهم تفيق بلي ما يرقاوش حتى انك تقول عليهم شيء !! غريبة كرة الجاهل المتكبر الجزائري !!
مغسي خويا عالمرور يعطيك الصحة :)

السلام عليكم
كما قلت راهي بزاف تصرا تفسيرها المنطقي لي يحس بنقص يبغي يكمله بالزوخ
هاد عقلية عند شيرات بزاف ماتلقايهاش بنيفو طالع وتزوخ بماعلاباليش واش بحال يبغو يكملو هداك النقص هي الصح فرق كبير بين المتعلم وغيره وفيه ايه ع حسب علمي تبين هاد الشي
صح كاين لي الله غالب عليه ماكملش قرايته لظروف مي هاد شي ما يسمحلهش يكمل الفراغ لي خلاته لقرايا بزوخ
واكيد اكيد كاين لي ماشي قاري والله يبارك تلقايه اخلاق وثقافه
وتاني لي متعلم وبحال قاري تلقايه نهار وهو انا وانا،،،،
هي الصح في اخلاق الانسان وتفكيره

السلام عليكم

سمحيلي بصح في الموضوع كامل حبست عند هاذي

زيـRـو مـGـآري !

حوالوا عينيا و مخي دار erreur بسيف باه فهمتها هههه

الله غالب مرات التركيز يبيعني بكاوكاوة

بون .... مممم اني معاك و اني ضدك منطلق انه ليس كل متعلم مثقف و ليس كل غير متعلم جاهل

والفوخ و الزوج ترجع لتربية الشخص و ايضا لقناعته

تلقاه فقير وقانع

وتلقاه مال قارون و ماقانعش

كيما حكاية السيد لي كانت عنده 99 معزة و جاره كانت عنده معزة واحدة .... السيد خلا ال99 هاذيك وقعد يدور على جاره باه يديله المعيزة هاذيك

وهذا في راي راه ربي بلاه و عماه تاني

و البنات لي يفوخو في راي عندها نقص حابة تغطيه بالطريقة هاذيك

ربي يهدي

شكرا لموضوعك القيم

تقبلي مروري

السلام عليكم أختي
موضوعك في الصميم صح،
الفوخ والزوخ راهو مداير رايو صح في وقتنا حتى ولا مرض ورايحين يخرجولو دوا ههههه
هادا اذا يقدرو يداويوه، الناس جاهلة صح، وماش جاهلة حكاية ثقافة ودراسة
كاين ناس عندهم شهادات عليا ودكاترة وهوما تقرب تهدر معاهم تولي تقول نهدر مع طفل عمرو عامين خير
ناس نافخة روحها بوالو، ساعات نفضل نتكلم مع انسان عمرو ماقرا خير من شخص قرا حياتو كاملة وهادا بسبب التواضع لي ماتلقاهش في الثاني، وكاين لي لعكس تلقاه مثقف ومتواضع وواحد فارغ من مخو بصح يتكبر
والتكبر او التفاخر هو قناع يلبسوه اصحاب النفوس الضعيفة، لأنو باه تتوصل انسان يتفاخر بالكدب يسما مابقاش
توصلت مرة وحدة من العائلة تحكي لصديقاتها رحلاتها لتونس ولتركيا وهي من الحي تاعهم ماخرجتش هههههه
يعني حتى ولو تحبي تتفاخري اتفاخري بحاجة عندك ماش تجيبيها من خيالك
وكاين لي من لي يحكي معاك وهو انا عندي وعندي ورحت ودرت وشفت وك تولي للصح تلقاه هو والصفر كيف كيف
والعام لي فات كانت تقرا معايا وحدة هي الاولى على مستوى 154 شخص بمعدل 15 في الليسانس
وعاشية في رفاهية ماتقدريش تتصوريها لدرجة عطلة الشتاء تاعها تعديها في اسبانيا وغيرها من الدول الاوروبية
بصح كن تقربي تحكي ليها صدقيني ماتشبعي منها يعني طريقة كلامها وتواضعها
وطيبتها خلاوني نحبها صراحة
على هادي نتمنى من هاد الناس يرتقيو شوي رانا على ابواب 2016 ومابقاتش العقلية تاع الفوخ والزوخ
شكرا اختي على الموضوع
تقبلي مروري

أهلا الفحلة :)
ايه أكيد راني قلت أنا او ما نحكيش على الناس لي تفهم روحها والناس الراكزة راني نحكي عالناس لي تفشل لبنادم بالفوخ تاعها ولي في بالي وحدة في الفايسبوك تظل تصور مسكينة في حوايجها وفي الدار وفي بيتها ونحسها شغل تعبت وهي تصور باه توري برك واش عندها ماشي باه تشاركنا زعمة الصور شفتي هذاك النوع لي يصور كلش مفيد ومش مفيد المهم باه يتورا وخلاص ويقول راه عندي !! المهم انا نحسبها بنادم وتظل تفوخ علبنات وانا نتفرج برك واليوم اكتشفت بلي اي قريب ما قراتش خلاص وقلت علاه تظل تفوخ عالبانيت وتصور في روحها مفخرة الجزائر وهي كون شوية تكون نيفو آغدواز في الـ 2015 وقريب 2016 بالعز لي تصور روحها فيه لدرك ما لحقتش حتى للثانوية !! مالا عبد كيما هذي نحب نقوللها واش دارلك العز لي حايبة توريه للناس وبواش فادك كي ما عطاكش عقل كي الناس تستوعبي بيه وتروحي تقراي تفيدي بيه روحك !!
انا الصراحة بشر هك يعييوني نكره واحد يتكبر وهو والو عالاقل واحد كي يتكبر يتكبر كيما يقولو السوريين على شي محرز مش بالجهل !!
عموما التكبر للمثقف ولا القاري ولا لي عمرو قرا ليهم كامل مش مليح ويطيّح من قيمة الإنسان وبرك ... ومغسي عالمرور المُتقبَّل :p

oussama9694، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / الاعتراض في كل مرة على إجراءات إدارية

هدي الظاهرة انتشرت بزاف

و هناك فرق كبير بين الثقافة و المستوى الدراسي لان الاخير يتعلق بمناهج التدريس و هي مناهج فاشلة عندنا في دزاير و بالتالي المستوى الدراسي لا يعبر عن الثقافة يعني لا توجد علاقة استلزام بيناتهم

و انا ارى ان التواضع افضل لصاحبه و ان كان موسوعة و حاصل على اعلى الشهادات

وزارتنا يسموها *وزارة التربية و التعليم * يعني انو التربية تسبق التعليم و العلم بدون اخلاق ما يساوي والو

وبخصوص لي لا مستوى دراسي و لا ثقافة و يلعبها على الناس هادا كيما يقولو / ينفخ في الهوا /

شكرا على الطرح

السلام عليكم
كما قلت راهي بزاف تصرا تفسيرها المنطقي لي يحس بنقص يبغي يكمله بالزوخ
هاد عقلية عند شيرات بزاف ماتلقايهاش بنيفو طالع وتزوخ بماعلاباليش واش بحال يبغو يكملو هداك النقص هي الصح فرق كبير بين المتعلم وغيره وفيه ايه ع حسب علمي تبين هاد الشي
صح كاين لي الله غالب عليه ماكملش قرايته لظروف مي هاد شي ما يسمحلهش يكمل الفراغ لي خلاته لقرايا بزوخ
واكيد اكيد كاين لي ماشي قاري والله يبارك تلقايه اخلاق وثقافه
وتاني لي متعلم وبحال قاري تلقايه نهار وهو انا وانا،،،،
هي الصح في اخلاق الانسان وتفكيره

وعليكم السلام
ايه كيما قلتي كل واحد كيفاه واحنا ما راناش نضحكو على انسان ما قراش نضحكو عالتصرف برك تاع واحد يفوخ ويزوخ وتجي تطل عليه تلقا نيفو با من تربية لأخلاق لعلم لكلشي حتى تحيرلك على واش يفوخ مالا !! كون يسعى كنوز الدنيا يبقى لافتة على جنب الطريق !!
الصح في الأخلاق والتفكير السليم وي
مغسي عالمرور وكلامك خلاني نحسك مغربية كي تقولي {بحال} :p
سلامي

آهلا عاش من شافك يا القمر الراقد ههه
موضوع في وقته بعد
على قول جداتي حاشاك غير الزوبية لي تكبر
الزوخ تلقيه عند القاري و عند الجاهل
نكره جد جد جد الإنسان لي يزوخ كيما تقولو نتوما و هو والو يا تلقيه ماقاري ماشباب هه ياتلقيه قاري بصح نيفو زيرو مgاري على قول الكاتبة المخضرمة نور خخخخ
تلقيهم غير حنا و أنا وطيريطي وخرو من طريق و هما ولا شي نساو أن الإنسان المتواضع محبوب عند ربي سبحانه قبل الناس كاين ناس عايشين في براكة و تلقيهم غير حنا البارح درنا حنا عندنا ديك و وحدين عايشين في فيلا الله الله متعرفيهم لا عايشين في دار و لا وين فكرتيني بوحدة نعرفها و الله مالحقين في المعيشة عندنا سوق شعبي معروف في وهران القش و الصوالح فيه رخاس بصح كاليتي مليحة كانت ظل تضحك عليهم ملا خطرة فضحت روحها قتلها كاش جهاز قاتلي غير سكتي برك عطاني بابا 300 الف رحت للبالة شريت شوية قش من تم و فوته فالماشينة و زدت فالحديد و طبقته و خبيته هذو لي شورت و حوايج أنا تشوكيت كيفاه كنت تضحكي على ناس لي تشري من حوانيت لي يبعيو رخيس و أنت جهازك شريتيه من البالة علاه عليك آبنتي تقتلي في ديك العمر الغلبانة و تبيني روحك كلاس و حاجة كبيرة قالك ناس بكري البس قد رجليك مش قد رجلين الناس
كون نحكو ليوم متفراش اللهم نختموه بيعطيك الصحة على الموضوع وربي يهدينا و يهديهم و متنسيناش زورينا ساعة ساعة

السلام عليكم

سمحيلي بصح في الموضوع كامل حبست عند هاذي

حوالوا عينيا و مخي دار erreur بسيف باه فهمتها هههه

الله غالب مرات التركيز يبيعني بكاوكاوة

بون .... مممم اني معاك و اني ضدك منطلق انه ليس كل متعلم مثقف و ليس كل غير متعلم جاهل

والفوخ و الزوج ترجع لتربية الشخص و ايضا لقناعته

تلقاه فقير وقانع

وتلقاه مال قارون و ماقانعش

كيما حكاية السيد لي كانت عنده 99 معزة و جاره كانت عنده معزة واحدة .... السيد خلا ال99 هاذيك وقعد يدور على جاره باه يديله المعيزة هاذيك

وهذا في راي راه ربي بلاه و عماه تاني

و البنات لي يفوخو في راي عندها نقص حابة تغطيه بالطريقة هاذيك

ربي يهدي

شكرا لموضوعك القيم

تقبلي مروري

ههه ما يحوالو عينيك ما والو مع الوقت تتعودي على اللونـGـاج تاعي :p
طبعا أنا فرقت وقلت الثقافة والمستوى الدراسي لأنو الثقافة تفرق عالمستوى الدراسي وماشي بالضرورة يكونو مرتبطين ببعض
وموضوعي على لي لا ثقافة لا مستوى دراسي لا والو مي تفوخ عليك حتى تتخيليها هاذ الشي لكبير وشوية هك وتفيقيلها بلي
صفر وانتي راكي فايقة من اللول مي تتأكدي برك على خاطر الفوخ لو يتعملو دكتور يرجع حتى هو صفر ويبطل يزينو علمو وثقافتو
مغسي عالمرور يعطيك الصحة

وعليكم السلام
ايه كيما قلتي كل واحد كيفاه واحنا ما راناش نضحكو على انسان ما قراش نضحكو عالتصرف برك تاع واحد يفوخ ويزوخ وتجي تطل عليه تلقا نيفو با من تربية لأخلاق لعلم لكلشي حتى تحيرلك على واش يفوخ مالا !! كون يسعى كنوز الدنيا يبقى لافتة على جنب الطريق !!
الصح في الأخلاق والتفكير السليم وي
مغسي عالمرور وكلامك خلاني نحسك مغربية كي تقولي {بحال} :p
سلامي

ههه عنا في تيارت بلايص يقولو بحال وهي بمعنى زعما ولا لتشبيه

هدي الظاهرة انتشرت بزاف

و هناك فرق كبير بين الثقافة و المستوى الدراسي لان الاخير يتعلق بمناهج التدريس و هي مناهج فاشلة عندنا في دزاير و بالتالي المستوى الدراسي لا يعبر عن الثقافة يعني لا توجد علاقة استلزام بيناتهم

و انا ارى ان التواضع افضل لصاحبه و ان كان موسوعة و حاصل على اعلى الشهادات

وزارتنا يسموها *وزارة التربية و التعليم * يعني انو التربية تسبق التعليم و العلم بدون اخلاق ما يساوي والو

وبخصوص لي لا مستوى دراسي و لا ثقافة و يلعبها على الناس هادا كيما يقولو / ينفخ في الهوا /

شكرا على الطرح

أكيد أخي كاين فرق بين الثقافة والمستوي العلمي علابيها حطيت الكلمتين في العنوان والمستوى العلمي في الحقيقة يكمل الثقافة والثقافة تكمل المستوى العلمي مي يبقاو منفصلين عن بعض ... وانا حكايتي على لي ما شادها لا من ناحية الثقافة لا من ناحية المستوى العلمي وتلقاه كي شغل يديرلك باي باي من السماء !! طاااالع طاااالع وما تفهم عليه وين رايح !! رانا نشوفو في ناس عالمين وكي يتكبرو ويفوخو سي بون نرجعو نشوفوهم :down: يا حتى واحد ما عندو والو من غير زوج دورو ويجي يلعبها عليك :s
شكرا عالمرور أخي

آهلا عاش من شافك يا القمر الراقد ههه
موضوع في وقته بعد
على قول جداتي حاشاك غير الزوبية لي تكبر
الزوخ تلقيه عند القاري و عند الجاهل
نكره جد جد جد الإنسان لي يزوخ كيما تقولو نتوما و هو والو يا تلقيه ماقاري ماشباب هه ياتلقيه قاري بصح نيفو زيرو مgاري على قول الكاتبة المخضرمة نور خخخخ
تلقيهم غير حنا و أنا وطيريطي وخرو من طريق و هما ولا شي نساو أن الإنسان المتواضع محبوب عند ربي سبحانه قبل الناس كاين ناس عايشين في براكة و تلقيهم غير حنا البارح درنا حنا عندنا ديك و وحدين عايشين في فيلا الله الله متعرفيهم لا عايشين في دار و لا وين فكرتيني بوحدة نعرفها و الله مالحقين في المعيشة عندنا سوق شعبي معروف في وهران القش و الصوالح فيه رخاس بصح كاليتي مليحة كانت ظل تضحك عليهم ملا خطرة فضحت روحها قتلها كاش جهاز قاتلي غير سكتي برك عطاني بابا 300 الف رحت للبالة شريت شوية قش من تم و فوته فالماشينة و زدت فالحديد و طبقته و خبيته هذو لي شورت و حوايج أنا تشوكيت كيفاه كنت تضحكي على ناس لي تشري من حوانيت لي يبعيو رخيس و أنت جهازك شريتيه من البالة علاه عليك آبنتي تقتلي في ديك العمر الغلبانة و تبيني روحك كلاس و حاجة كبيرة قالك ناس بكري البس قد رجليك مش قد رجلين الناس
كون نحكو ليوم متفراش اللهم نختموه بيعطيك الصحة على الموضوع وربي يهدينا و يهديهم و متنسيناش زورينا ساعة ساعة

أهلا منورة :)
أو جبتيلي حكاية بالضبط على الناس لي نحكي عليهم ... تلقاهم يضحكو عالناس ويحبو يبانو كلاس وشوفوني واش عندي وهوما صفر ... بعد لي شبعان او ما يقولش عندي وشريت وكليت ورحت وجيت أو غير المخلوع لي يجي يهف بالأمور هذي ويحسب الناس رايحة تدهش فيه !!
كيما قلتي ربي يهدينا ويهديهم كل واحد فينا عندو عيب في شخصيتو وماناش ملايكة برك كي نشوفو حاجة احنا ما نديروهاش نهدرو عليها نفيدو شخص يديرها وممكن نطيحو في عضو خلاف يحكي على ظاهرة فينا نعدلوها وهي ماشية .
مغسي عالمرور الفحلة وان شاء الله نعود نزوركم كل يوم ماشي ساعة ساعة برك :p
سلآمي

oussama9694، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / الاعتراض في كل مرة على إجراءات إدارية

أكيد أخي كاين فرق بين الثقافة والمستوي العلمي علابيها حطيت الكلمتين في العنوان والمستوى العلمي في الحقيقة يكمل الثقافة والثقافة تكمل المستوى العلمي مي يبقاو منفصلين عن بعض ... وانا حكايتي على لي ما شادها لا من ناحية الثقافة لا من ناحية المستوى العلمي وتلقاه كي شغل يديرلك باي باي من السماء !! طاااالع طاااالع وما تفهم عليه وين رايح !! رانا نشوفو في ناس عالمين وكي يتكبرو ويفوخو سي بون نرجعو نشوفوهم :down: يا حتى واحد ما عندو والو من غير زوج دورو ويجي يلعبها عليك :s
شكرا عالمرور أخي

انا قصدت المستوى الدراسي و ليس المستوى العلمي نتمنى فهمتيني

شكرا على الموضوع

السلام عليكم
بارك الله فيك اختي على الموضوع الجميل كلي كتبو مزيد من التفوق ننتضر جديدك وكيما قالو الزوخ معندوش فئة تلقايه عند القاري والجاهل تحياتي لك

انا قصدت المستوى الدراسي و ليس المستوى العلمي نتمنى فهمتيني

شكرا على الموضوع

ايه راني فاهمة عليك أخي وحتى أنا قصدت نفس الشي خانتني العبارة برك كتبتها صحيحة في العنوان وخرطتها في الرد :)

شكرا أخي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة