" كلمة في حق عضـو " على اللمة الجزائرية { العدد الثالث }

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
اليوم نذكر عدد من الاخوة
منهم الاخ
@بقايا انسان....رغم قلة معرفتي بيه ..الا انو يبان اسنان شارب من الدنيا و عارف زين مي تتكل الكتف ..فتحية لك يا اخ
الاخت
@،كارينا، ..نعرف عليها فقط انها بنت بلادي ..هه....و من مسعد بالضبط ...امالا نقلك انا ثاني اصلي من مسعد ....فتحية لبنت عمي
والاخ
@aljentel ...انسان ما شاء الله و يستاهل كل التقدير و الاحترام ..فتحية لك اخي
و
السلام عليكم
كل مرة ان شاء الله نذكر مجموعة هكذاك باه ما نزعف حتى واحد
هه
شكرا صلاح وبارك الله فيك
نزيدك حاجة فوق انو من مسعد عمري 19 نقرا وكنت حفافة وبطلت في جرتهم شديت الحيط واش نزيدك اصبر اممممممممم وزهري شوية راقد هههه نظن هذا ماكان
ايه وانت من مسعدنشفى قتلي مرة متفكرتها ناس ملاح الله يجازيك خير :)
ونقولك "فتحية بنت عمي "نحسبو اسم طفلة "فتحية "قلت صلاح واش راه يخلط كي فهمتها طلعت انا لي نخلط ههههه
شكرا كي تذكرتني يذكر بالخير ان شاء الله
"فتحية"بن عمي :)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احبابي اعضاء وعضوات منتدى اللمة الجزائرية (اما بعد هههه اما بعد كي شغل في التلفزيون)اتوجه لسيادتكم نونو ماشي سيادتكم يخي الانتخابات مزال واحد منكم ماترشح ...اتوجه ل ل اممممم اتوجه لكم وخلاص اصلا مانعرفش ندير مقدمات ^_^ ...
المهم انا عندي اكثر من 10 ايام وانا نحاول نكتب هنا بصح قلت يمكن ننسى واحد المهم لي نسيتو اليوم نقولو راك في البال ماتزعفش :)
نبدا وان شاء الله ماننسى حتى واحد :اولا عمو@رابح66 عندو مدة غايب راهو في بلاصة بابا وشحال نصحني ووقف معايا ونقولو ابعثلي كسكروط السردين اليوم نحتاجو هههه ربي يرجعك سالم لينا ويكون معاك وخويا @السحاب العابر لي نظن هو نفسو الصارم المسلول استاذنا ربي يوفقك ويكون معاك وخاوتي @فارس البوح @bleu roi نقلهم يعطيكم الصحة على لي تكتبوه هايل جين نعاندكم وندير شعر تبلوكالي سلك في راسي والله مبدعين وخياتي @ميلينا @لاريمان @ليليا مرام @لؤلؤة قسنطينة @باتنية ونص @fadwa maria @بشرى ملاك @الشاعرة الفرنسية @حيلتي في حسن نيتي @المتفائلة ربي يبارك فيكم ويعطيكم واش تتمناو وترجعو لينا سالمين و@ام راس يابس باينة راسك يابس ماتقوليش كيفاش عرفتها عندي الحاسة السابعة o_Oهههه وفيتامين سي منين نلحق لمشاركاتك تجيني طاقة من فيتامينك سي هههه والله اسمائكم غريبة بصح هايلين وتستاهلو كل خير وتاني @فقير وباغي نطير حبيت نقلو كامل حابين نطيروا غير اصبر نطيروا كيف كيف وخويا لعزيز @hocine ben كي قالي تخرجي ميتة ههههه مازعفتش منك وخليتلك بلاصة في قلبي مع خاوتك وخياتك وندعيلك بالخير والوردة السوداء وبرنسيس ديور وميس فكتوريا وتوينكل و@جميلة الاثر و@sanaya و@حلم كبير و@الصحافية الفاخرة اه قصدي الساخرة هههه هايلين ربي يجازيكم خير

طبيبة المنتدى @نبض الحياة وين نجي نسقسيها مانلقهاش ههههه
Ma$terوعقيد اللمة وlovely smile واردن حب الجزائر وغزال الصحراء و@وائل إبن الجزائر وamira roro و amani وام الاء و@Asseli Queen ديما نغلط ونكتبها Smile ههههه و @Djaouida و@koko dz .@Mr Brahim .@sad_pd.اسير نفسي واطياف القمر و@ماجدة لربها ساجدة والله ماعرفتها وشكون لو كان تقولي ؟؟ وروميسة وسارا لبرنسيس وساهو سهيلة وسارا كوكو.وبشرى الجنة وميمي مرام واية اميمة نقولهم كامل في قلبي ربي يوفقكم ويرزقكم @Abodi84راحة البال ....ومنير

والوردة السوداء وسفيان وقيس وعماد البسكري ولينا مع قاع لي قاتهولي ونقولها مسامحتك وربي يكون معاك وهداك والله نسيت اسمو حوست ومالقيتوش نانو ولا نوني عزيز ربي يحفظك ولي كان يقلق فيا وكل يوم يبعثلي وغلط في حقي نقلوا ماطلبتش مني السماح ههههه بصح والله مسامحتك ربي يسعدك ويرزقك الزوجة الصالحة و@نجيب و@حكاية قمر و@نعمات و@وردة فواحة و@اميرة تقرت والجنتل نقلهم دمتم متميزين يارب و@اميرة العفاف و@بشرى الجنة وحمزة usma كاين زوج منكم في زوج نعزكم وربي يوفقكم ونورالدين طبعا مانتساهش وخويا لعزيز @محمد إسلام ديما متفكراتك حتى مانكتبكش ربي يوفقك في دراستك و@محمد إبن الصحراء كي قالي نسمي بنتي عليك والله فرحت وهادي لي حاب تتزوجها من المنتدى اروا ح نهدرلك مع الورد الاحمر تخطبهالك في الرسائل الخاصة وطبعا مدراء اللمة @الورد الأحمر وفتحي طبعا مننساهمش نقولهم يزيدكم نجاح على نجاح وتوصلو للقمة والامين محمد لي وقيلة عجبتو كي قالولي ماتخدميش حفافة ويششفى فيا هههه نتمسخر برك انت ومالك نعزكم خاوتي لكبار مع انو مالك وقيلة اصغر مني ههه وطبعا حكيم ستوري لي جامي هدرت معاه نشوفو غير من بعيد "نهابو علبالكم والله هههه و@أميرته و@أم ياسمينdz و@سكون الفجر ومليكة و@الحلم الوردي صحيتو ديما واقفين معانا ربي يحفظكم و@أم احلام وتسنيم وعبد الحق وفايولا و@المجد والخلود وسوسن كارمن و@عاشقة الكرة مليح تحبي البلون انا مانفهملها والو هههه و@*ياسر راهو مختفي نقولو ان شاء تكون بخير و@إكرام براءة و@حكيك و@تقوى الله و@طموحة ودعاء الجنات و@بنقابي أفتخر ربي يعطيكم واش تتمناوو وابو ليث مانديرلوش تنبه لو كان نديرلو يزرقني وابو هريرة المسيلي تاني الله يبارك عليكم اه وابو ندى ربي يحفظهالو "ندى"

و@عبير الغرام الدبة و@sقطر الندىs و@بشرى خير و@جوهرة الجنة و شيرين المشاغبة نقولهم نشتيكم ياجدكم وعزاز عليا جماعة التكشريد هههه وسمية و@sozy و@جيهان جوجو و@yasoياسمين بنت بشار ماننساش كي رحبتي بيا ياغالية وكامل حبيباتي ونحبكم ربي يرجعكم سالمين وخويا بن مدينتي @habchisalaheddin اسمك طويل غير هو لازمو صفحة وحدو هههههه وطبعا مننساش لكشروود @يونس قاسم ربي يوفقو في دراستو ينجح ونفرحو بيه وربي يرجع سالم وماننساش حبيبتي شيما@missing heart رائعة وناس ملاح شحال وقفت معايا نحبها ونعزها وعندك ردوود قيمة واستفدت جدا منك والله ونتمنالك غير الخير وحبيت نقولك يا كشرودة راكي غلطتي في اسمي كي جيتي ديريلي تنبيه في موضوعك هههههه وربي يسعدك وخليتك مسك الختام لخاطر انتي عزيزة لوكان واش نقول عليك مانوفيش شكرا ماتجبيليش البشماق هاد المرة فقط هههههه وربي يسعدكم كامل ويوفقكم ويعطيكم واش تتمناو ويسعدكم قولو امين ونحبكم كامل كامل حتى لنسيتهم راكم في قلبي ماتخافوس قلبي كبير يرفدكم كامل بمواضيعكم وردودكم هههههه كي نتفكر نرجع اصلا زودتها هههههه

وخويا @السحاب العابر لي نظن هو نفسو الصارم المسلول استاذنا ربي يوفقك ويكون معاك وخاوتي
صحيح هونفسه
رب يبارك فيك اشكرك كثيرا اثلجت صدري بكلامك
شكرا للأخت الطيبة المتواضعة ذات الأخلاق الكريمة والسمت الرفيع
@كارينا بارك الله فيك على الإطراء
رب يوفقك ويسدد خطاك ويجعل الجنة مثواك

نسيتم أروع عضو في اللمة بدون منازع لكن دائما مهموم وحزين :giggle:
هو
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
@مشكلتي
:Love:

هههه
نسيتم أروع عضو في اللمة بدون منازع لكن دائما مهموم وحزين :giggle:
هو
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
@مشكلتي
:Love:

هههههههههه من تكون هذه ؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته احبابي اعضاء وعضوات منتدى اللمة الجزائرية (اما بعد هههه اما بعد كي شغل في التلفزيون)اتوجه لسيادتكم نونو ماشي سيادتكم يخي الانتخابات مزال واحد منكم ماترشح ...اتوجه ل ل اممممم اتوجه لكم وخلاص اصلا مانعرفش ندير مقدمات ^_^ ...
المهم انا عندي اكثر من 10 ايام وانا نحاول نكتب هنا بصح قلت يمكن ننسى واحد المهم لي نسيتو اليوم نقولو راك في البال ماتزعفش :)
نبدا وان شاء الله ماننسى حتى واحد :اولا عمو@رابح66 عندو مدة غايب راهو في بلاصة بابا وشحال نصحني ووقف معايا ونقولو ابعثلي كسكروط السردين اليوم نحتاجو هههه ربي يرجعك سالم لينا ويكون معاك وخويا @السحاب العابر لي نظن هو نفسو الصارم المسلول استاذنا ربي يوفقك ويكون معاك وخاوتي @فارس البوح @bleu roi نقلهم يعطيكم الصحة على لي تكتبوه هايل جين نعاندكم وندير شعر تبلوكالي سلك في راسي والله مبدعين وخياتي @ميلينا @لاريمان @ليليا مرام @لؤلؤة قسنطينة @باتنية ونص @fadwa maria @بشرى ملاك @الشاعرة الفرنسية @حيلتي في حسن نيتي @المتفائلة ربي يبارك فيكم ويعطيكم واش تتمناو وترجعو لينا سالمين و@ام راس يابس باينة راسك يابس ماتقوليش كيفاش عرفتها عندي الحاسة السابعة o_Oهههه وفيتامين سي منين نلحق لمشاركاتك تجيني طاقة من فيتامينك سي هههه والله اسمائكم غريبة بصح هايلين وتستاهلو كل خير وتاني @فقير وباغي نطير حبيت نقلو كامل حابين نطيروا غير اصبر نطيروا كيف كيف وخويا لعزيز @hocine ben كي قالي تخرجي ميتة ههههه مازعفتش منك وخليتلك بلاصة في قلبي مع خاوتك وخياتك وندعيلك بالخير والوردة السوداء وبرنسيس ديور وميس فكتوريا وتوينكل و@جميلة الاثر و@sanaya و@حلم كبير و@الصحافية الفاخرة اه قصدي الساخرة هههه هايلين ربي يجازيكم خير
مهبوووووووووووولة، يعطيك الخير لي تفكرتينا....

السلام عليكم جمعة مباركة انا جديدة معكم لا افهم كيفية استخدام المنتدى بعد لكن اتمنى لكم امسية جميلة للجميع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة