ليفربول يريد التعاقد مع بلحاج **فريق الجوارح**

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

معوش محمد

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
19 ماي 2008
المشاركات
1,187
نقاط التفاعل
0
النقاط
36
ليفربول يريد التعاقد مع بلحاج
elkhabar--belhadj.jpg
img-ombre-haut-droit.jpg
img-ombre-bas-gauche.jpg
img-ombre-bas-droit.jpg
كشف وكيل أعمال المدافع الدولي الجزائري لنادي بورتسموث الإنجليزي، نذير بلحاج، عن احتمال التحاق الأخير بنادي ليفربول، متصدر البطولة الإنجليزية. وأوضح وكيل أعمال اللاعب لـ''الخبر'' أن وكلاء مقرّبين من مدرب ليفربول، الإسباني رفائيل بينيتيز، يدرسون إمكانية شراء عقد اللاعب الجزائري في الصيف القادم.
أشار وكيل بلحاج إلى أن تحركات هؤلاء الوكلاء هي التي دفعت إدارة بورتسموث ومدربه طوني أدامس إلى الإسراع في شراء عقد بلحاج من ناديه الفرنسي لانس مقابل أربعة ملايين ونصف مليون أورو، وأيضا إلى رفع أجرته بشكل ملموس، لتبلغ 120 ألف أورو شهريا (مليار و200 مليون بالعملة الجزائرية) خلال السنتين القادمتين، بعدما كانت في حدود ثمانين ألف أورو (800 مليون بالعملة الجزائرية) عندما كان يلعب في لانس وقبل ذلك في ليون الفرنسيين.
وفي رده على سؤال بشأن التاريخ المفترض لتجسيد انتقال اللاعب الجزائري، البالغ من العمر 26 سنة، إلى صفوف متصدر ترتيب أندية البطولة الإنجليزية، قال المتحدث ''هذا الأمر سابق لأوانه، وملف ليفربول سيفتح بعد نهاية الموسم، وستكون مفاجأة سارة لكل الجزائريين''.
وأشار الوكيل أن السعادة تغمر بلحاج وأدامس ومسيري بورتسموث، بعد شراء عقد اللاعب الدولي الجزائري من لانس. مشيرا أن ''نذير سُعد كثيرا ليس فقط ببقائه في إنجلترا، أين خطف الأضواء، وإنما بتحسين راتبه الشهري وكذا تواجده في مفكرة أحسن الأندية الإنجليزية''. وشدد المتحدث، من جهة أخرى، على أن نادي بورتمسوث استثمر في عقد بلحاج الذي يمتد حتى جوان 2013 من خلال وضع بنود عديدة تحميه (النادي) من ''أطماع'' بقية الأندية وخصوصا الإنجليزية منها.
وبالمناسبة، فقد أغلق الوكيل ملف نادي برشلونة الإسباني بقوله ''مثلما سبق وأن صرحت لـ''الخبر''، فإنه لم يصلنا أي عرض من هذا النادي، والمهم أن اللعب في إنجلترا أصبح هاجس معظم اللاعبين الكبار وبلحاج يسير على خطاهم''.


المصد جريدة الخبر
 
الاشعات بزاف وصح قليل
 
الاشعات بزاف وصح قليل
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top