ابي العزيز

da3boulla

:: عضو مُتميز ::
راني حايرة و نتمنى تساعدوني
راني شفت واحد لمنامة و شفت كلي شغل بابا مت و مباعد كي فطنت قاعدة غير نبكي في بلاصتي و تخيلت هاذيك لمنامة كون تتحقق، وان متعلقة ب بابا كثر من اي وحد اخر في هاذي الدنيا، ماكانش وحدة نحب باباها كيما انا، و هاذو يامات عدت كي نشوفو نتهرب طووول، و خاصة بابا حنين بزاااف و عدت كي نشوفو يضحك مع خوتي ولا يلعب معاهم نروح لشمبرتي و نوض نبكي و ماعلابليش علاه و عدت دايما نخمم في الموت و نخاف عليه من الموووت ،
بابا هو اغلى شي في حيتي و منقدرش نعيش دقيقة بلابيه
ادعيو ربي يخليهولي و يعيشهولي
قولو ااااااااااااااااميييييييييييين
 
ويييين الردود
 
ربي يخليلكـ باباكـ ويعيشهولكـ

مي حبيت نقولكـ

مشي شرط هذيكـ تكون رؤية

يعني مجرد حلمة


وكي حلمتي بيه كيما هكاكـ نقولكـ راه مات شرّو


يعني عيشي حياتكـ نورمال

سي با لابان تفكري في حوايج مازالت ماصراتش


بويسكـ كون ربي يقوللنا وقتاه نموتو
نعودو عايشين وماشي عايشين في نفس الوقت


مالا نقولكـ اخطيكـ من الافكار السوداء هذيكـ
 
لالا حنونتي ملزمش تخمي كيما بسكو الموت كامل راييحين ليها . وبالعكس الواحد يلز لوالديه ويبروفيتي مدامهم حيين وعيش معاهم كل دقيقة . ودير في حسابك بلي كامل لازم يموتو
انا تاني كانت عندي جداتي كنت نبغيها بزاف كانت كلشي في حياتي نهار لي ماتت مأمنتتش بلي رايح نعيش ممبعدها كانو يقولولي بلي الدنيا متوقفش بموت انسان عزيز مكنتش متخيلا بلي يجي نهار ونضحك مي دوك الحمد لله صح منسيتهاش راه عندها قريب عام ملي ماتت مي راني عايشة حياتي وعرفت بلي صح عمرها الدنيا متوقف على موت انسان
ونتي باباك مزال حي وربي يطول في عمرو و متعمريش راسك بفكرة الموت
 
شكرااااااااااااا جزييييييييييييلا على اهتمامك بي
هاذا اول موضوع نكتبو و نتي ساندتيني
ممكن نكون اصدقاء
 
شكرااااااااااااا جزييييييييييييلا على اهتمامك بي
هاذا اول موضوع نكتبو و نتي ساندتيني
ممكن نكون اصدقاء


ان كنت تقصيديني انا فطبعا تسرني صداقتك وكاش متحتاجي راني هنا فهمتي يا العزيزة
 
شكرااااااااااااا جزييييييييييييلا على اهتمامك بي
هاذا اول موضوع نكتبو و نتي ساندتيني
ممكن نكون اصدقاء

احم احم
من بالضبط ؟

احنا كل اهتمينا بيكـ
مي انتي شكون حابتو يكون صديقكـ ؟

:sleep:
 
والله والو مش قصدي طبعا حابة كامل نكونو اصدقاء مع بعضانا:tongue_smilie:
 
و الله والو مش قصدي طبعا حابة كامل نكونو اصدقاء مع بعضانا
 
والله والو بالعكس حنونة حابة كامل نكونو اصدقاء و نوقفو مع بعضانا في وقت الشدة ياك

احم احم
من بالضبط ؟

احنا كل اهتمينا بيكـ
مي انتي شكون حابتو يكون صديقكـ ؟

:sleep:
[/quote]
 
آااااامين

الله لايحيرك... منامة خير ان شاء الله...
من حبك للوالد مدايراتو في بالك نعم البنت الوفية ...ربي يخليهلك... ويخليلي بابا...
ويخليلنا حنانتنا و حبنا و اخلاصنا لليستاهلو ولمايستهلوش نقلهم ...ضيعتونا من يدكم ربي يعوضكم...
========
وشرايك البارح شفت روحي مع احد الاعضاء وصبحت نحوس في قوقل تفسير كلمة

شكولاطة

لكني لم اوفق ليعرف تفسيرها بلييييز ينورني مشكووووور...
باش نراسل الاخ لشفتو لخطراش بقاتلي غير هدي لماصبتلها تفسير
ومايخافش منامة خير ان شاء الله
 
يا مهبولة نحي هاذ التوسويس والتاي باش ديري ريجيم و تشياني شوي
 
في رايي من كثرت ما انت متعلقة بباباك شفتيه الحلم هاذا ماكان ماتخافي ما والووو وراه كلشي بالمكتوب
وربي يخليهولك
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom