تعقيب كنت اكتب من مركز اعادة تاهيل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
سلام الله عليكم ناس اللمة الجزاىرية انا صاحبة مشكلة من مركز اعادة تاهيل اكتب
اتمنى انكم تذكرتوني
اولا اعتذر منكم لاني لم ارد عليكم لظروف خاصة انا كتبت لكم من هاتف صديقة لي هناك بالمركز تعمل به و كانت خرجت عطلة حاولت من هاتف بنات اخرين لكن نت كانت ثقيلة مقدرتش نفتح و شفت بعض ردود فقط اعتذر منكم لكني عملت و تشجعت بكلامكم لاني كنت ثايقة فيكم خاصة اشكر تلك الصديقة هي الي دلتني باه نكتب عندكم قاتلي اكوا طيببن و فعلا ربي يجازيكم و يفرحكم و لا يخليكم تشوفوا ضر او الم و راني غير درك وين شفت جميع الاجابات شكراااا لجميعكم و مهما قلت قليل في حقكم لكن ربي يجازيكم و هو احسن جزاء
ثانيا من حقكم تعرفوا وش صرا و راني حاولت بزاااف باه نكتبلكم و هذا وين صلحت فرصة لانوا من حقكم تسمعوا
اولا كبشرى ليكم راني نكتب من هاتف زوجي رفيق هو الي اسمحلي نكتب رغم انوا معجبوش الحال كي كتبت لكنوا هضمها ههههه
الحكاية صرات كيما قلتولوا اول بعد نهارين منين كتبت جاني رفيق(خطيبي) للمركز قلقان و حب يفهم علاه مزلت منيش حابة العرس صارحتوا بالامر و دموعي ف عينيا في الاول تشوكا و قالي علاه مقتليش في اول لكنوا محبنيش نبكي و قالي متخميش و هذي مش سبة تخليك تعطلي زواج عادي اذا تحبي الاصول نعاود كلش على الاصول و نروح عند باباك و معنديش مشكلة مهم عندي انك مزلتي قابلة و تحبيني.....المهم قلبي ارتاح ف تلك لحظات و ارتاح اكثر ك هدرت معايا ماماه ف تلفون بعد ماحكالها و قاتلي متخميش ا بنتي بالعكس انا فرحت الي عند والديك و منبتك باين .......بالمختصر باه منطولش عليكم الاسبوع هذاك راح خطيبي و باباه عند بابا لقاوه مريض خطبوني منوا جاوبهم قالهم *كي نلقاها درك نعيطلكم نردلكم جواب*هذا كان جواب والدي و بحكم رفيق قلوقي قالوا لا او احنا الي جينا نعرضوك لعرسها سمانة الجاية ......مهم فترة خطبة فاتت هك نزاعت بعد يومين رجع رفيق و رجال عايلتوا و معاهم امام عند بابا و قالولوا عليا في مركز و جاو يهزو فاتحة معاه قبل بالامر و طلب عليهم مهر و اخذ هو مهر ....توقعت منو يجيني للمركز يخرجني باه نخرج من دارو لكنوا للاسف مدارهاش و قالهالي خطيبي بلي باباك اني رحتلوا باه انتي تطماني برك .....مهم هذاك اسبوع بعد جاء رفيق خدملي اوراق تع مركز و خرجت داني عند خالتوا شريت انا و اياها شوي امور و نهاية اسبوع خرجت عروس من دار خالتوا لبست ابيض ككل بنت و كانت مفاجئة انوا ام رفيق قنعت امي تجي تشوفني و جات لدار خالتو قبل مانخرج شافتني منكذبش عليكم عرسي فات دموع حزن عانقت امي هي تبكي و ان ثاني مي مقدرتش نلومها حسيت دموعها يلوموا ف بلاصتي و خرجت خوفا لا يعلم زوجها انها جات و فات عرس جميل خاصة انوا كاين انسان فرح تلك الليلة الي هو زوجي رفيق فرح بيا و دخل لمنزلنا لوحدنا و دورني على كامل دار و قالي هذا دارك انتي انتي نور و فرحة تعها كي تغيب ضحكتك عليا اي دارك تظلام عليا ......حمدلله يمكن ربي عطاني والديا متمناوش نزيد ف ظروف مثل تلك هكا حسيتهم يقولوا ك يشوفوني مي ربي جعلني فرحة في عين ناس اخرى غريبة عليا او بالاحرى اصبحت جزء منوا و فيا .......
راني من غرفتي و من منزلي نكتبلكم و بجانبي زوجي رفيق قرة عيني يقولي هههه ازربي فكي عليا رديلي تلفون ههههههه و انا والو غير نزيد نكتب و نقولوا اتفرج قدامك لا نشكيلهم منك هههههه مهم شكرا على كل شيء هكذا هي دنيا قبل شهر كنت اكتب من مركز و الان من منزلي والله شيء غريب ماكنت نتصور تتبدل دنيا ف لمح بصر لكنوا صرا و الحمدلله ادعولي معكم بالهنا و الذرية الصالحة لي و لكم و ربي يهني الجميع و شكككرا لكم جميعا نزرب نرد تلفون ليه لا يسمع الجيران بالعياط تعوا ههههههههه سلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف ألف مبروك ختي لعزيزة، ربي يهنيك ويسعدك
ويدوّم الفرحة عليك يااارب، والله فرحتلك بزاف الحمد لله ربي ما فيه غير الخير
كل ما يتقفل باب يتحل ألف باب، وعندها مدة قلت في نفسي الاخت هاديك مابانتش
يادرا واش احوالها، ساع الحمد لله ربي سمعنا عليك اخبار طيّبة، اتهلاي في زوجك وفي نفسك
وانساي الماضي وعيشي الحاضر بساعدتو، ربي يعوّض كل حزنك بفرحة يااارب
ويرزقك الذرية الصالحة ويهنيك ان شاء الله
تحياتي​

سلام الله عليكم ناس اللمة الجزاىرية انا صاحبة مشكلة من مركز اعادة تاهيل اكتب
اتمنى انكم تذكرتوني
اولا اعتذر منكم لاني لم ارد عليكم لظروف خاصة انا كتبت لكم من هاتف صديقة لي هناك بالمركز تعمل به و كانت خرجت عطلة حاولت من هاتف بنات اخرين لكن نت كانت ثقيلة مقدرتش نفتح و شفت بعض ردود فقط اعتذر منكم لكني عملت و تشجعت بكلامكم لاني كنت ثايقة فيكم خاصة اشكر تلك الصديقة هي الي دلتني باه نكتب عندكم قاتلي اكوا طيببن و فعلا ربي يجازيكم و يفرحكم و لا يخليكم تشوفوا ضر او الم و راني غير درك وين شفت جميع الاجابات شكراااا لجميعكم و مهما قلت قليل في حقكم لكن ربي يجازيكم و هو احسن جزاء
ثانيا من حقكم تعرفوا وش صرا و راني حاولت بزاااف باه نكتبلكم و هذا وين صلحت فرصة لانوا من حقكم تسمعوا
اولا كبشرى ليكم راني نكتب من هاتف زوجي رفيق هو الي اسمحلي نكتب رغم انوا معجبوش الحال كي كتبت لكنوا هضمها ههههه
الحكاية صرات كيما قلتولوا اول بعد نهارين منين كتبت جاني رفيق(خطيبي) للمركز قلقان و حب يفهم علاه مزلت منيش حابة العرس صارحتوا بالامر و دموعي ف عينيا في الاول تشوكا و قالي علاه مقتليش في اول لكنوا محبنيش نبكي و قالي متخميش و هذي مش سبة تخليك تعطلي زواج عادي اذا تحبي الاصول نعاود كلش على الاصول و نروح عند باباك و معنديش مشكلة مهم عندي انك مزلتي قابلة و تحبيني.....المهم قلبي ارتاح ف تلك لحظات و ارتاح اكثر ك هدرت معايا ماماه ف تلفون بعد ماحكالها و قاتلي متخميش ا بنتي بالعكس انا فرحت الي عند والديك و منبتك باين .......بالمختصر باه منطولش عليكم الاسبوع هذاك راح خطيبي و باباه عند بابا لقاوه مريض خطبوني منوا جاوبهم قالهم *كي نلقاها درك نعيطلكم نردلكم جواب*هذا كان جواب والدي و بحكم رفيق قلوقي قالوا لا او احنا الي جينا نعرضوك لعرسها سمانة الجاية ......مهم فترة خطبة فاتت هك نزاعت بعد يومين رجع رفيق و رجال عايلتوا و معاهم امام عند بابا و قالولوا عليا في مركز و جاو يهزو فاتحة معاه قبل بالامر و طلب عليهم مهر و اخذ هو مهر ....توقعت منو يجيني للمركز يخرجني باه نخرج من دارو لكنوا للاسف مدارهاش و قالهالي خطيبي بلي باباك اني رحتلوا باه انتي تطماني برك .....مهم هذاك اسبوع بعد جاء رفيق خدملي اوراق تع مركز و خرجت داني عند خالتوا شريت انا و اياها شوي امور و نهاية اسبوع خرجت عروس من دار خالتوا لبست ابيض ككل بنت و كانت مفاجئة انوا ام رفيق قنعت امي تجي تشوفني و جات لدار خالتو قبل مانخرج شافتني منكذبش عليكم عرسي فات دموع حزن عانقت امي هي تبكي و ان ثاني مي مقدرتش نلومها حسيت دموعها يلوموا ف بلاصتي و خرجت خوفا لا يعلم زوجها انها جات و فات عرس جميل خاصة انوا كاين انسان فرح تلك الليلة الي هو زوجي رفيق فرح بيا و دخل لمنزلنا لوحدنا و دورني على كامل دار و قالي هذا دارك انتي انتي نور و فرحة تعها كي تغيب ضحكتك عليا اي دارك تظلام عليا ......حمدلله يمكن ربي عطاني والديا متمناوش نزيد ف ظروف مثل تلك هكا حسيتهم يقولوا ك يشوفوني مي ربي جعلني فرحة في عين ناس اخرى غريبة عليا او بالاحرى اصبحت جزء منوا و فيا .......
راني من غرفتي و من منزلي نكتبلكم و بجانبي زوجي رفيق قرة عيني يقولي هههه ازربي فكي عليا رديلي تلفون ههههههه و انا والو غير نزيد نكتب و نقولوا اتفرج قدامك لا نشكيلهم منك هههههه مهم شكرا على كل شيء هكذا هي دنيا قبل شهر كنت اكتب من مركز و الان من منزلي والله شيء غريب ماكنت نتصور تتبدل دنيا ف لمح بصر لكنوا صرا و الحمدلله ادعولي معكم بالهنا و الذرية الصالحة لي و لكم و ربي يهني الجميع و شكككرا لكم جميعا نزرب نرد تلفون ليه لا يسمع الجيران بالعياط تعوا ههههههههه سلام
أدعـــو الله أن يبارك لكما في زواجكما وأن يرزقكما بالدرية الصالحة.

ماشاء الله ماشاء ماشاء الله
الله اكبر ولله الحمد الله اكبر ولله الحمد
اختي منيش شافية اذا قريت مشكلتك من قبل نص نص كي شغل فايتة عليا
والله انا جد محظوظة ان اصادف في حياتي الواقعية اليومية صدفا جميلة تجعلني اسبح واحمد الله حمدا كتيرا ثم ارى هنا ايضا اخبارا سارّة
محظوظة اني في هدا الوقت كنت نبكي من اشتياقي لاهلي ودخلت لموضوعوك ومزال الدمع في عيني
انقلب دمع الحنين الى دمع فرح
الله يسعدك ، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير وربي يرزقكم ذرية صالحة
وماتنسيش والديك والديك والديك وطيع زوجك
العاقبة لينا ان شاء الله

سبحان الله اللطيف الكريم

الف مبارك عزيزتي ربي يهنيك

ما شاء الله و الحمد لله اختي
ربي يباركلكم و يجمع بيناتكم بالخير و العقوبة للذرية الصالحة
ربي يهنيك و يفرحك و يطمنك كيما طمنتينا عليك الحمد لله ان الامور تمت بشرع ربي و بعلم والديك و موافقتهم في زوج .قطعي كل صفحات حياتك اللي قبل زواجك مبروك عليك ولادتك من جديد و مبروك عليك الزوج والاب و الصديق الجديد ربي يهنيكم.

قصة جميلة الحمد لله اختي أكثري من حمد الله على نعمته و صلي ركعات شكرا لله و تصدقي على فقير بنية الشكر الحمد لله كفرج ربي عليك و لعقوبة لكل المومنين

الحمد الله على سلامتك
هذا خبر يفرح والله.
كذا مرة كي نجي لهذا الكن نتساءل عن قصتك وين وصلت و الحمد الله راكي جاوبتي و من بيتك الزوجية
اللي خلق ما يضيع اللي يشد في ربي سبحانو عمرو لا يخيب و لا يهيم
ربي يفرحكم و يهنيك و ربي يرزقكم الطيب و الهنا و الذرية الصالحة.
بالتوفيق.

السلام عليكم ....
الحمد لله ربي ما فيه غير االخير وان شاء الله مزال الخير القدام
ربي يكمل عليكم الفرح ويدوموو ان شاء الله

السلام عليكم
ان مع العسر يسر الحمد لله لقيتي زوجك يحبك و يفهمك و ان شاء الله يعوضك على كامل واش فات عليك
و ان شاء الله حياتك تكون كلها سعادة و هناء و يرزقك بالذرية الصالحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد الله يا ربي كي انتهت نهاية جميلة

ياسيدي الله يبارك مبروك عليكم وربي يهنيكم وربي يحفظكم وهذا الراجل نرفع القبة له هاذا راجل وفحل اتهلاو في بعضكم.

وعليكم السلام ورحمة الله ومبروك الزواج اختي وربي يهنيكم وربي يدوم فرحكم وربي يرزقكم الذرية الصالحة ان شاء الله.

السلام عليكم أختي
وشعال فرحت فرحة كبيرة وعظيمة بفيتي فراسي وحتى اني فكرت نجي لمركز لكن ما عنديش إسمك ولا شي كنت راح نديرهالك مفاجأة لما تكرتلك رد وقتلك لو حابة تجي عندي ما عنديش مشكل انتظرتك تراسليني وبعدها خممت نجي نحوس عليك لكن ما نعرفش الإسم
فرحتلك بزاف ودعيتلك ربي بزاف وبقيتي فقلبي كل يوم نخمم واش صرالك وإذا خطيبك رجع
وراجلك هذا انا نحييه والله ديتي كنز ربي يخليهولك راجل قليل منو بزاف فحل معاك إياكي تزعفيه وطيعيه وطيعي اهلو فكلش راهم اهلك وقبلوك كيما راكي هذا حب عظيم والله انا كنت مخطوبة على جال مريضة راح وخلاني وانا باهلي ودارنا لو كانت حكايتي كحكايتك والله ما شوف فيا اصلا من الأول
تحية كبيرة للزوج نتاعك عرف انو انت ما عندكش ذنب وانو اهلك ربي يسامحهم هوما سبب لكن ربي جزاك بهذا الراجل انت كوني عائلة وأولاد راح يعوضوك على كل شي عشتيه
فرحتلك بزاف والله ربي يهنيك يا رب ونسمعو عليك غير الخير ربي يهنيكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
بارك الله لكما وبارك عليكما ورزقكما وجمعكما بما تحبان في ما يحب ويرضى لكما
والله غاليتي كان اجمل شيء قراته لما كنت مريضة وغائبة عن اللمة ولا استطيع ان اصف لك مدى سعادتي وفرحي
واخبرت كل معارفي وطلبت منهم ان يقوموا بالدعاء لك بالتوفيق في ذلك واخبرتهم بعدها بالخبر السعيد
والله خفف عني الم المرض حينها
اسال الله ان يسعد قلبكما ويملا كل ايامكما بالفرح والسرور في عبادته وطاعته
تحياتي القلبية
في امان الله وحفظه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة