واش تشرط الفتاة الجزائرية على خطيبها لما يتقدم لخطبتها ؟

اسأل المجرب ولا تسأل الطبيب

عندكـ حق 100 / 100 :tongue_smilie:

ههههههههههههههههههههه
ماركات عالمية وتقول لي بلايص ؟؟
شايخ بيا :laugh::laugh:


هههههههه راكي تعرفيني مكان مكان في الماركات !!
مانفهملهاش ياسر :lol:




====================


بنت العزين ناعمة الكفين
ماتقبلش التفرعين ههههههههه { تحب الكالم }
ههههههه تحب الخبـز بالمارغارين
و لاخدمة لا والو غير التفنــــين

تحب التحواس في ليموزين
تحكي غير مع الزين :laugh:

مايخصها غير تكره حياتها في لاكويزين
غير الكف والدبـزة للوجـه والسنين :yahoo:




تسجيل مرور
سيكون لي رد كاف وشاف باذن الله :cursing:
 
البنات في وقتنا هذا من شروطهم هي الدار
وهاذي وحدها حاجة كبيرة إذا كان الشاب قد حالو​
 
ايهههههههههه واش حبيت نقلك هاذو هوما النسا تاع دوكا غير المشاكل
كل وحدة تعيش كيما تحب لازم نتبعوهم و خلاص
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



قال صلى الله عليه وسلم: "إذا أتاكم من ترضون خلقه ودينه فزوجوه، إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد كبير" (رواه الحاكم وابن ماجه وغيرهما)
 
البنات في وقتنا هذا من شروطهم هي الدار
وهاذي وحدها حاجة كبيرة إذا كان الشاب قد حالو​

ايهههههههههه واش حبيت نقلك هاذو هوما النسا تاع دوكا غير المشاكل
كل وحدة تعيش كيما تحب لازم نتبعوهم و خلاص

ألفـ شكـر لكم على المرور الطيب
ربي يعطيكم ماتتمنوا .....:yahoo: ويسـهل ليكم كل ماهو صعيب باذن الله
 

بانتظار تحول الحلم الى حقيقة
مي لازمنا شوية شوية سريقة
اول حاجه لازم نبدل اسمي لشفيقة
ونبداوها شوية شوية بتمشتيقة
ونولي لبوتفليقة صديقة
وهكا نعيش في العز كي البطريقة
مايقلقني عبد ونسمع غير الموسيقى
بصح ريسنا ريسنا ، السي بوتفليقة
مالازملوش وحدة من الشعب تزيدلو غير تقليقة
حابها تاكلو صوارديه زي الحريقة؟؟؟


ايا نعطيكـ يا السي علي تصرفيقة
اهرب اهرب قبل ماتتفلق المحريقة
وتسمع من ومن غير طرطيقة


هههههههههه
رد جامي صرا نستعرف بيك يا نور

واش علي ماقديرتيلهاش ولا واش ؟ :tongue_smilie::tongue_smilie::tongue_smilie:

ما تنساش راك مع بنات لالجيري هههههه اك تعرف شروطنا واعرين سورتو في هذا الوقت الساهل داه الريح :laugh:

 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



قال صلى الله عليه وسلم: "إذا أتاكم من ترضون خلقه ودينه فزوجوه، إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد كبير" (رواه الحاكم وابن ماجه وغيرهما)


وعليكم السلام ورحمة الله تعالـى وبركاته
بارك الله فيكـ اختي الكريمة
شـرفنـي مرورك
الخـلق والديـن هي كل شيئ والباقي يأتي مع مرور الوقـت
فيبارك الله في الزواج ويرزق الزوجين بالذرية الصالحة باذن الله
-------------------------

 
هههههههههه
رد جامي صرا نستعرف بيك يا نور

واش علي ماقديرتيلهاش ولا واش ؟ :tongue_smilie::tongue_smilie::tongue_smilie:

ما تنساش راك مع بنات لالجيري هههههه اك تعرف شروطنا واعرين سورتو في هذا الوقت الساهل داه الريح :laugh:



هههههههههه عادي مكان والو بالنسبة ليا ردها كي الصبـغة في بـحر:tongue_smilie:
كنت برك رايح عملت تسجيل مرور :blink:
يستاهلوا ياسيدي بنات الدزير والي تطلب طونوبيل يجوها اثنين مرة واحدة والي تطلب فيلا نجيبولها اوتيل :yahoo:
وان شاء الله مايخصـهم والو :glare:
----------------------
مشكورة رانيا على تفاعلكـ مع الموضوع



 
مشكور خويا محمد على الموضوع
ان شاء الله ينقص الفتيات واهلم شوية في الطلب ومايكون غير الخير ان شاء الله
المهم تكون كاين المودة و الهناء
 
بأنتظار تحــــول الحلم الى حقيـــقة
ولن يتحقق ذلك حتى يصاب الخطيب بالضيقة
وقتـها يولي يدور كي المهبـول في الزنيـقة
وباش يحققك أمانيك لازمه كل يوم ياكل تفليقـة
لازملك خطيـب واقيلا كيما بوتفليقة
و شعـب يهولكم العرس تصفيـق
ويباروا ومعادش ادور الطونوبيلات في الطريق
وقتـها نسكتوا ومعادش عندنا تعليـق

بانتظار تحول الحلم الى حقيقة
مي لازمنا شوية شوية سريقة
اول حاجه لازم نبدل اسمي لشفيقة
ونبداوها شوية شوية بتمشتيقة
ونولي لبوتفليقة صديقة
وهكا نعيش في العز كي البطريقة
مايقلقني عبد ونسمع غير الموسيقى
بصح ريسنا ريسنا ، السي بوتفليقة
مالازملوش وحدة من الشعب تزيدلو غير تقليقة
حابها تاكلو صوارديه زي الحريقة؟؟؟


بصحتكـ مانحسدوكش :yahoo:

ربـي يحققلك حلمكـ وهالأحســـــــاس
ربي يعطيك وتولي خير من كل النـــــــس
حتى وين تولي ماتقدريش تنوضي كلك ذهب ومــاس
وقـتها بيـن صحاباتكـ شانكـ يولي أكبــــر
والغاشي في عرسـك تحضرلكـ أكثـــــــر




ايا نعطيكـ يا السي علي تصرفيقة

اهرب اهرب قبل ماتتفلق المحريقة
وتسمع من ومن غير طرطيقة

ههههههه خوفتـيني يابنيــة
راكـي تباني ليا مازلـت أميـة
عسي روحك لاتجيك ضربة بالمزهرية :laugh:
ولا ركلـة نجيبك في الطريق مرميـة:blink:
وتتوسـخي بعد ماكنـتي نقيـة




هاو ليك رد صغير قد الحال ههههههه
وماتعاوديش تعملي الطوايش :cursing:

 
مشكور خويا محمد على الموضوع
ان شاء الله ينقص الفتيات واهلم شوية في الطلب ومايكون غير الخير ان شاء الله
المهم تكون كاين المودة و الهناء



مايدوم غير الصـح
ألف شكـر ليك خويا على المرور الطيب
بارك الله فيك
----------------
 
عفوا شوية على الشباب ههههه راهم مساكن
وارضوا بالقليل احسن ليكم
ليرجع غله كلو فيكم بعد العرس ويرجع يتسببلك على اتفه الاسباب



 
شكرا على الموضوعـ اخ محمد علي 1992


ندعيو لربي مايطلبوش البنات علينا حوايج بزاف هه

المهم يكون بيناتهم فرحهـ وبهجهـ ومودة







 
عفوا شوية على الشباب ههههه راهم مساكن
وارضوا بالقليل احسن ليكم
ليرجع غله كلو فيكم بعد العرس ويرجع يتسببلك على اتفه الاسباب




راك تشوف ياخويا حاسبينا ههههه دولـة :001_cool:
وبعد العرس مافيها حتى نقاش يخلصوا يخصلوا:yahoo:
والزمـن طويـل :tongue_smilie:
------------------
جزيل الشكـر خويا خادم الاسلام على المرور
بارك الله فيك
شرفــــني وجود على صفحـتي المتواضعة
 
شكرا على الموضوعـ اخ محمد علي 1992


ندعيو لربي مايطلبوش البنات علينا حوايج بزاف هه

المهم يكون بيناتهم فرحهـ وبهجهـ ومودة






العفو خويا نذيـر الشكـر لك على المرور
شرفـــتني زيارتكـ لصفـحتي
وربي يعطيك ماتتمنى ان شاء الله
 
هههههههههه عادي مكان والو بالنسبة ليا ردها كي الصبـغة في بـحر:tongue_smilie:


كون مقاري قلتِ الزيت فوق الماء :tongue_smilie::tongue_smilie:
 


كون مقاري قلتِ الزيت فوق الماء :tongue_smilie::tongue_smilie:


ههههههه واثقة من نفسها فوق اللآزم :wink:
اقـتربت نهايتكـ :lol:
هاتي مابجعبـتك :tongue_smilie:

 
هاو ليك رد صغير قد الحال ههههههه

وماتعاوديش تعملي الطوايش :cursing:



غير اسس
الي لعب مع الي اصغر منو بكا :lol:

بصحتكـ مانحسدوكش :yahoo:


ربـي يحققلك حلمكـ وهالأحســـــــاس
ربي يعطيك وتولي خير من كل النـــــــس
حتى وين تولي ماتقدريش تنوضي كلك ذهب ومــاس
وقـتها بيـن صحاباتكـ شانكـ يولي أكبــــر
والغاشي في عرسـك تحضرلكـ أكثـــــــر


ان شاء الله علاه لا ؟
ربي يطيحكـ في بنت الناس
تدوخكـ تخليكـ زي النسناس
تقلبكـ ليها كيفكـ كيف العساس
توكلكـ صباح وعشي غير الترفاس:yahoo:






ههههههه خوفتـيني يابنيــة



راكـي تباني ليا مازلـت أميـة

عسي روحك لاتجيك ضربة بالمزهرية :laugh:
ولا ركلـة نجيبك في الطريق مرميـة:blink:
وتتوسـخي بعد ماكنـتي نقيـة


فيكـ وفي غيركـ ماكانش لامان
باين عليكـ :yahoo:مربي بالبنان
ترعى وتاكل الي في الطريق زيكـ زي الخرفان
غير احكي زي ناس الزمان
نعطيكـ بركلة نجيبكـ قدام شط عياطة بسيدي عمران
وبسيف عليكـ نوكلكـ حوته الرمل الشرشمان




عذرا ، هاو ليكـ رد بيبي قد العقلية:tongue_smilie:

:music_whistling:
 
غير اسس
الي لعب مع الي اصغر منو بكا :lol:

هههههههه ايه صح كاين منها :lol:




فيكـ وفي غيركـ ماكانش لامانباين عليكـ :yahoo:مربي بالبنان
ترعى وتاكل الي في الطريق زيكـ زي الخرفان
غير احكي زي ناس الزمان
نعطيكـ بركلة نجيبكـ قدام شط عياطة بسيدي عمران
وبسيف عليكـ نوكلكـ حوته الرمل الشرشمان

باين عليك واثقـة من روحك ياســــــــر
وفي الأخر أكيد راح يكون رايـكـ هو الخاســر
كلماتي هذه رايح تحبســـك كي الطير الكاسـر
-----------------
ماتربيتش على البنان انا عبد عادي كي اي انســــان
عنـدي فمـ ناكل بيه ويدين نرد عليك واسنــــان
لباس بيا ماخصـني والو تقدري تقولي فــــــنان
كلامي كلو موزون وسمـح وفيه الحــــــنان
مش كيفك يازاوشة كلامك باش يزيان لازملوا الألحان






عذرا ، هاو ليكـ رد بيبي قد العقلية:tongue_smilie:

:music_whistling:
معليه مقبول ههههههه :tongue_smilie:




واش رايك نعملوا صلـح يابنت هههههه :001_huh:
ويكون أحسـن لينا الاثنين


 
ويا بنات بلادي شا راهم يطلبوا تبارك الله علاه حاسبين رواحكم ملكات الجمال وا شاه
ههههههههههههه غير نزعق برك
هي في الحقية البنت في وقتنا كما سبق الدكر الرجل اللي يجيها تخطفوا لخاطرش النساء راهم في ازمة المكوث في ابيت واللي ما ترضش بالقليل داها والواد
والسلام عليكم
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom