واش تشرط الفتاة الجزائرية على خطيبها لما يتقدم لخطبتها ؟

ويا بنات بلادي شا راهم يطلبوا تبارك الله علاه حاسبين رواحكم ملكات الجمال وا شاه
ههههههههههههه غير نزعق برك
هي في الحقية البنت في وقتنا كما سبق الدكر الرجل اللي يجيها تخطفوا لخاطرش النساء راهم في ازمة المكوث في ابيت واللي ما ترضش بالقليل داها والواد
والسلام عليكم


ايه شفت هههه ياعدنان راهي الخطفة ظاهرة ثاني :lol: لازمنا نحاربوها هههه
المكتوب هو كلش ياخويا :yahoo:
والف شكــــــر على المرور
بارك الله فيك
 
باين عليك واثقـة من روحك ياســــــــر
وفي الأخر أكيد راح يكون رايـكـ هو الخاســر
كلماتي هذه رايح تحبســـك كي الطير الكاسـر
-----------------
ماتربيتش على البنان انا عبد عادي كي اي انســــان
عنـدي فمـ ناكل بيه ويدين نرد عليك واسنــــان
لباس بيا ماخصـني والو تقدري تقولي فــــــنان
كلامي كلو موزون وسمـح وفيه الحــــــنان
مش كيفك يازاوشة كلامك باش يزيان لازملوا الألحان
قدري عالي وعليها عمبالي
راكـ ماتقدرش تدور حتا بخيالي
كيما هكا ماعليا غير نديماري
كي تحكي معايا لازملكـ تكون قاري
وانا ماشني امية كيما قلتي عليا
هدرتكـ بين يديا
وكلامكـ منسي بالنسبة ليا


ماتعيا غير هارب كيما هرب الغاشي
ورايي يبقا ديما هوا الي ماشي
بويسكـ فكري جامي يكون راشي
ومانعملش بيلا يلا والفشفاشي





واش رايك نعملوا صلـح يابنت هههههه :001_huh:

ويكون أحسـن لينا الاثنين




والتعويض ؟
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom