التفاعل
3
الجوائز
617
- تاريخ التسجيل
- 14 جوان 2007
- المشاركات
- 2,287
- آخر نشاط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الدنيا مجموعة من اللمات
و لمتنا ماهي الا لمة من اللمات
الكل يعرف أنه ما حد وصل الا و قال راه مازال شوي
هذا اذا كان يتطور الى الأمام ....
تدخل للمة و تلقى الجماعة ماشاء الله عليهم تبني و تعلي
تدخل و تستغل الموجود
و لما تسمان و يبان عليك الخير تقول
لالا راهي اللمة ما نفعتنيش
لأنه زادت من الكولسترول في تفكيري
و لازم نخرج منها ، فناسها ما هم الا أطفال و أفكارهم أقل من المستوى ..
في وقت أن فيه ناس واقفة و أعمالها على قدم و ساق
الصغير فيهم يسبق الكبير
في هذه الحالة من الجاني ؟؟
أنت أم اللمة أم ناس اللمة ؟؟؟
كل واحد لازم يسأل هذا السؤال و يطرحه على نفسه قبل
أن يوجه التهم لأي شخص آخر ...
واش رايكم في الجماعة الي تحب تتنعم في النعيم و تهرب من البناء و التشييد
هذه ظاهرة منتشرة و موجودة وسط الأسر ،الأحياء ، المجتمعات ، الأوطان ....
و طبعا موجودة في بلادي زينة البلدان
و راهي كاينة هنا .... في اللمة
هل أنت من الناس الي تحب تأكل و تزيد في الوزن لما تكون الحالة حاكمة باللمة
و تهرب و تقذف بالقنابل لما تلقى جهات أخرى مجتهدة في زيادة الارهاب الفكري باللمة ؟؟؟
و راني سمعت أنها راهي خابزة في لمة أخرى من اللمات
:mellow: :001_cool: :mellow:
:mellow: :001_cool: :mellow: