راهي خابزة ...في لمة من اللمات !!!!!

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع Sini
  • تاريخ النشر تاريخ النشر

Sini

:: عضو فعّال ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الدنيا مجموعة من اللمات

و لمتنا ماهي الا لمة من اللمات

426_1205737274.jpg


الكل يعرف أنه ما حد وصل الا و قال راه مازال شوي



هذا اذا كان يتطور الى الأمام ....



تدخل للمة و تلقى الجماعة ماشاء الله عليهم تبني و تعلي



تدخل و تستغل الموجود



و لما تسمان و يبان عليك الخير تقول



لالا راهي اللمة ما نفعتنيش



لأنه زادت من الكولسترول في تفكيري



و لازم نخرج منها ، فناسها ما هم الا أطفال و أفكارهم أقل من المستوى ..



في وقت أن فيه ناس واقفة و أعمالها على قدم و ساق



الصغير فيهم يسبق الكبير




في هذه الحالة من الجاني ؟؟



أنت أم اللمة أم ناس اللمة ؟؟؟



كل واحد لازم يسأل هذا السؤال و يطرحه على نفسه قبل



أن يوجه التهم لأي شخص آخر ...



واش رايكم في الجماعة الي تحب تتنعم في النعيم و تهرب من البناء و التشييد



هذه ظاهرة منتشرة و موجودة وسط الأسر ،الأحياء ، المجتمعات ، الأوطان ....



و طبعا موجودة في بلادي زينة البلدان




و راهي كاينة هنا .... في اللمة




هل أنت من الناس الي تحب تأكل و تزيد في الوزن لما تكون الحالة حاكمة باللمة



و تهرب و تقذف بالقنابل لما تلقى جهات أخرى مجتهدة في زيادة الارهاب الفكري باللمة ؟؟؟



sigpic432_1.gif


و راني سمعت أنها راهي خابزة في لمة أخرى من اللمات
:mellow: :001_cool: :mellow:
 
هل أنت من الناس الي تحب تأكل و تزيد في الوزن لما تكون الحالة حاكمة باللمة




و تهرب و تقذف بالقنابل لما تلقى جهات أخرى مجتهدة في زيادة الارهاب الفكري باللمة ؟؟؟

مانقدرش نصنف روحي
بصح مانحبش نكون كيماهادو


شكرا لك أختي سيني على الموضوع
تحياتي
 
هل أنت من الناس الي تحب تأكل و تزيد في الوزن لما تكون الحالة حاكمة باللمة





و تهرب و تقذف بالقنابل لما تلقى جهات أخرى مجتهدة في زيادة الارهاب الفكري باللمة ؟؟؟

مانقدرش نصنف روحي
بصح مانحبش نكون كيماهادو


شكرا لك أختي سيني على الموضوع
تحياتي

يعطيـــــــــــــــك الصحة أخي

الأفعال هي الي تصنف الشخص

و ألف شكر للمرور الكريـم

 
كاشي مطلوع ....................:confused1:
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

هل أنت من الناس الي تحب تأكل و تزيد في الوزن لما تكون الحالة حاكمة باللمة

و تهرب و تقذف بالقنابل لما تلقى جهات أخرى مجتهدة في زيادة الارهاب الفكري باللمة ؟؟؟

الحمد لله ان شاء الله نكونوا مع اللمة في السـراء والضـراء الا اذا قدر الله وكانت هنالك ظروف تبعدنا عليها حتى لو حاولت الابتعاد عنها فلا يـصح لأحدنا ن يخرب ما بناه وكيما يقول المثل : ياكل الغلـة ويسب الملـة !!!





مشكورة أختي sini على الموضوع
بارك الله فيكـ
 
مصبت واش انقوول


......................

قل : اللهم وفق كل من سعى لنجاح لمتنا و اجعل من هذا الصرح ملتقى للعلم و الأمل
 
شكرا أبنتي .. موفقة بأذن الله
 

لكن .. راهي الدار تاعنااا لازمنا نحرصو اعليهااا



الدار دارنا و كل من يدخل لها راه من العائلة

و نحن فقط من يجعل بها أجمل اللمسات ،


و الله هو المستعان

التوكل على الله في كل الأمور يتوج حتما بالتوفيق

ألف شكر أخي على المرور الكريم
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


حرصي كل الحرص في اللمة ان تكون علاقتي بمنتدانا علاقة اساسها الثقة والحب بين الاعضاء والادارة اختي سيني

داااارنا وفيها تحلى القعدة :yahoo::yahoo: ونشاء الله مناش من نكارين العشرا
انحبها ونحب ليحبها :yahoo::yahoo:
تقبلي وافر الاحترام
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته




حرصي كل الحرص في اللمة ان تكون علاقتي بمنتدانا علاقة اساسها الثقة والحب بين الاعضاء والادارة اختي سيني

داااارنا وفيها تحلى القعدة :yahoo::yahoo: ونشاء الله مناش من نكارين العشرا
انحبها ونحب ليحبها :yahoo::yahoo:

تقبلي وافر الاحترام



بارك الله فيـك


أختي الكريمة "صدق الايمان " كلامك عدا أنه من شيم الأعضاء الأوفياء للمة فهو من شيم المؤمن
 
عندك الصح ياو اللمة والله مكان كيفها

غير لي كيم قلت يشبع ويسمن يقلك ملاقتش بيا

مكان حتا منتدى تروح تهدر كيم تبغي بالدارجة ولا بالفرونسي كاسي ويفهموك
ارواح هنا يفهمك العام والخاص
ماغري كاين لي بروبلام مي نورمال
ومام صراتلي عفسة شوية تجرح مي والله نقعد توجور نحبها ونحب لي يحبها


مارسي
 
عندك الصح ياو اللمة والله مكان كيفها

غير لي كيم قلت يشبع ويسمن يقلك ملاقتش بيا

مكان حتا منتدى تروح تهدر كيم تبغي بالدارجة ولا بالفرونسي كاسي ويفهموك
ارواح هنا يفهمك العام والخاص
ماغري كاين لي بروبلام مي نورمال
ومام صراتلي عفسة شوية تجرح مي والله نقعد توجور نحبها ونحب لي يحبها


مارسي

ألف شكر على المرور الجميــــل و كما قلت

الي يعرف اللمة ما يقدر يبعد عليها حتى اذا قال كما قال القذافي اليوم في احدى اللمات في قطر : أنا ملك الملوك :blink: أي مستواه أعلى من المستويات الموجودة :001_cool:
 
salame alaycome

rahi khabza 3ande 4 algeria
 
توقيع zagane
يعطيك الصحــــــــــة سيني
موضوع وطرح في الصميم .. ويبدو انك على دراية بالكثير هنا في هاد اللمة !!!

نتمالكم كامل البقاء للمة
للتشييد والبناء والرقــــــــي ... اليد في اليد

تحيــــــــــاتى
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على الموضوع الرائع والمشوق .....حتى انه فتح شهيتي لاخذ المزيد من اللمة والدهاب بعيدا دون مقابل ههههههههههه
فعلى قدر اهل العزم تاتي العزائم .........ماتنسونيش في كاش خبزة معاكم ....انا خوكم :laugh:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom