الدعاء لو سمحتو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

محمدdzقسنطيني

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 أوت 2009
المشاركات
654
نقاط التفاعل
2
النقاط
17
توفيت عمتي هذا الصباح ارجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة انا للله وانا اليه رجعون
 
رحمة الله عليها وأسكنها فسيح جنانه إنا لله وإنا إليه راجعون أخي محمد أحتسبها عند الله ولا تنسى قول الله سبحانه و تعالى بعد بسم الله الرحمن الرحيم "وبشر الصابرين الذين إذا أصبتهم مصيبة قالو إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة صدق الله العظيم

((يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عـبادي وادخلي جنتي ))

اللهم ارحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك
اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك
اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها
اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار
اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها
اللهم الهم اهلها وذويها الصبر والسلوان
اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب والابيض من الدنس
اللهم وارحم موتى جميع المسلمين


( وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعـون )
 
انا لله وانا اليه راجعون
الله يعضم اجرك أخي
اللهم ارحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك
اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك
اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها
اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار
اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها
اللهم الهم اهلها وذويها الصبر والسلوان
اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب والابيض من الدنس
اللهم وارحم موتى جميع المسلمين


 
السلام عليكم
انالله وانا اليه راجعون ربي يرحمها ويوسع عليها
اللهم ثبتها عند سؤال
اللهم صبر عائلتها
 
انا الى الله وانا اليه راجعون


رحمها الله وجعلها من سكان الفردوس و ارزقكم الصبر والسلوان
 
انا لله و انا اليه راجعون
ربي يرحمها و يجعل مثواها الجنة ان شاء الله
و ربي يصبركم
 
انا لله وانا اليه راجعون عضم الله اجرك أخياللهم ارحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك
اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك
اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها
اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار
اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها
اللهم الهم اهلها وذويها الصبر والسلوان
اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب والابيض من الدنس
اللهم وارحم موتى جميع المسلمين
 
انا لله وانا اليه راجعون ربي يرحمها ويجعل مثواها الجنة
 

انا لله وانا اليه راجعون
عظّم الله اجرك أخي محمد
اللهم ارحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك
اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك
اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها
اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار
اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها
اللهم الهم اهلها وذويها الصبر والسلوان
اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب والابيض من الدنس
اللهم وارحم موتى جميع المسلمين


امين يا رب العالمين

 
اشكروكم اخوتي على الدعاء وبرك الله فيكم وكما يقول المثل المصري *منزركمش في حجة وحشة يا رب *
 
انا لله وانا اليه راجعون
 
اللهم ارحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك
اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك
اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها
اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار
اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها
اللهم الهم اهلها وذويها الصبر والسلوان
اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم وارحم موتى جميع المسلمين
 
انا لله وانا اليه راجعـون
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top