هل يحق للأخ ضرب أخته مهما كانت الاسباب ؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
و الله ياماهون انا تاني حرت كيما انت كيفاه بنات يحوسوا على الضرب اضربونا يا ناس جامي صرات في الدنيا و كنت خايفة يدخل كاش واحد انسان عاقل خاطيه الضرب يقرا الردود تاعهم يقول اواه الناس كامل تضرب لازم انا تاني لازم نعود كيفهم ربي يهدي ما خلق

الضرب = تصرف همجي و رجعي و متخلف و جبان
اقراو مليح الرد نتاع الاخت اللي قالت بلي ماتو ناس على جالو و صراو مشاكل و تفككت اسر و زيدوا قولوا الضرب مليح
لاكان مليح مالا ارواحوا ليا انا نسقمكم بكف هايل

و الله جميل جدا حتى الاســلام فيه الضرب، قريت الاسلام من قــرن لقرن ما لقيتش كلمة أضربوا

علابالي راك تحكي على آية " و اضربوهن" هذه لديها تفسير غير الذي تعتقده.

و للأخت باينــة انت تشوفي Prison Break كي خـــوك

~~~Change We Need~~~​

ههههههههه صعيبة و جبتها
ديجا نشوفكم برك كيفاه تتقابدوا برا نتخلع تقول مصارعة حرة يا لطيف
و اختك مسكينة كي عادت تغيضك وعلاه تضربها صدقني ديرها كيما صديقة و تقرب منها و تشوف في وقت الشدة رايح تلقاها غير هي تعود تخاف عليك و ما تحبش عليك و اللي تقيسك تقيسها انا هكدا مع خويا
هههههههههههههههههههههههههه :biggrin::biggrin: (عندك الحق )

أقرأ جيدا

ما كتبته من اول مشاركة في هادا الموضوع

وستفهم

واذا لم تفهم ما اقصده

ما باليد حيلة

اختكم حورية

هههههههههههههه.........وش رايكم؟

بسمـ الله الرحمــن الرحيم

للأسف أصبحت هذه صورتــنا في الغرب، و بعد ذهابي الى هناك (قريبا) سأعمل كل ما في وسعي لتغيير هذه النظرة.

لكنني لا ألوم الغرب على هذا و انما عندما أقرأ الجرائد فالصفحات ممتلئة بالعنف الجسدي و الضرب بدعو التأديب.

~~~Change We Need~~~​

هههههههههههههه.........وش رايكم؟

شفتوا الضرب بالكوكوطة واش يدير
هيا زيدوا قولوا الضرب مليح
و الله شوهوا الصورة تاعنا هاد الهمج اللي يضربوا نساهم
و زيد النساء تاعنا الله يبارك يضربها تروح تشكي ما يضربهاش ما يعجبهاش الحال و الله ناقصات عقل تاع الصح

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته​
بعد قراءة الردود تبين لي أن هناك من يستعين بالعنف لردع الفتاة ،بطبيعة الحال هذا من طرف جل الرجال
استحظرني سؤال "هل الضرب وسيلة لردع النساء؟؟؟؟؟؟؟؟"
والله كما تفعل ستفشل الحل الحيد هو استعمال الدبلوماسية مع المرأة والدعاء لله عسى الله أن يخفف عنا نحن الرجال
هذا يبقى رأيي وأتقبل كل الآراء
شكرا على الردود القيمة​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة