برشلونة يهزم لوس انجليس غالاكسي في لقاء شهد حضوراً قياسياً

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

toumiat larbi

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 أوت 2009
المشاركات
66
النقاط
2
sport-1014.jpg



فاز نادي برشلونة - بطل إسبانيا وأوروبا - على مضيفه لوس انجليس غالاكسي 2-1 في اللقاء الودي الذي جمعهما فجر الأحد 2-8-2009 على ملعب "روز باول" في باسادينا، وحضرها 94 ألف متفرج وهو أضخم حشد يحضر مباراة كرة قدم في الولايات المتحدة منذ كأس العالم 1994.

وسجل بيدرو رودريغيز (11) وخيفرين سواريز (67) هدفي برشلونة، في حين سجل الإنكليزي دايفيد بيكهام (45) هدف لوس انجليس غالاكسي.

وبادر أصحاب الأرض للهجوم وكانت لهم الفرصة الأولى من تسديدة لجوفان كيروفسكي فذهبت بعيدة عن المرمى (4)، لكن برشلونة الذي سيطر على مجريات على مجريات اللعب تمكن من افتتاح التسجيل عندما توغل روديغيز في منطقة الجزاء متخطياً المدافع تود دونيفانت وسدد كرة تمكن الحارس جوش ساوندرز من صدها لترتد إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي راوغ المدافعين وأرسل الكرة باتجاه المرمى، أبعدها أي جي دي لا غازا لترتد إلى رودرغيز الذي أرسل الكرة في الشباك (11).

واندفع لاعبو لوس انجليس إلى الهجوم عقب الهدف، متخلين عن حذرهم الدفاعي، وسدد كيروفسكي كرة قوية أبعدها الحارس مانويل بينتو (14)، ثم عاد الدولي ليندون دونافان وسدد من مسافة بعيدة بعد أن تخطى المدافع المكسيكي رافاييل ماركيز لكن كرته أبعدت إلى ركنية (29).

في المقابل، بادر برشلونة إلى شن هجمات متتالية أبعدها ساوندرز على التوالي وكانت من تسديدة للمالي سيدو كيتا (38)، وأخرى لجوناثان دوس سانتوس (41)، وميسي (42).

وتمكن بيكهام الذي عانى من صافرات الاستهجان من قبل الجماهير من تسجيل هدف التعادل للوس انجليس من ركلة حرة مباشرة (45).

وتوغل دونافان من منتصف الملعب وسدد بقوة، ولكن الحارس البديل فيكور فالديس تمكن من إبعاد الكرة (65).

وتمكن سواريز من استغلال تمريرة سيرجيو بوسكيتس ليمنح برشلونة هدف التقدم (67)، وفشل بعدها غالاكسي في إدراك التعادل رغم بعض المحاولات التي سنحت للاعبيه.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top