حبك الاول

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
انا مع الاخ الكريم رايح نحن للماضي و الذكريات يكذب عليك لي قلك نمشي ونخلها هذا كلام فارغ مع كل إحترامي انا نقلك والله ما تنجم سقسي مجرب انا نقلك تشوفها تموت الف موت في لحضة

انا في هديك اللحطة واش جا في بالي نديرو . ممكن نكلااشيها

نشوفو بشط العين
ونلعب روحي نضحكـ خاطر نخاف نبكي هههه

واذا كنت انا خليته ياقناص الغرام رايحة نتعامل معاه على اساس صديق قديم مي ادا شفته و هو ماشفنيش غادي نبدل الطريق هادا خير ليه

بيانسور يولولك الذكريات اااااااااااه شحال كانت شابة
انا يلا شفتو راح قلبي يضعف علاهاذيك لازم مانشوفوش....لكن ارجو من الاعضاء الاجابة الصريحة على هذا الشؤال بليييييييز لاني محتاجة لاجابتو قبل 13 سبتمبر

بيانسور يولولك الذكريات اااااااااااه شحال كانت شابة
انا يلا شفتو راح قلبي يضعف علاهاذيك لازم مانشوفوش....لكن ارجو من الاعضاء الاجابة الصريحة على هذا الشؤال بليييييييز لاني محتاجة لاجابتو قبل 13 سبتمبر

مستحيل اذا رايت من كنت تحبينه و ترمين كل شيء للوراء و اكيد ستمر الايام التي مضت امام عينكما
و لكن نصيحة ماتبينيش بلي نتي مزالك تحبيه او حتى مهتمة فيه قد ما قدرتي كوني قوية
هذا واش نقدر نقولك
""""امام الحب علينا ان نكون اقوياء """"""

الله غالب انا تانيك نظن مانيش رايحة نحكم روحي و سور ببدا نبكي رغم انو هو اللي غلط معايا
بصح هادي هيا الدنيا

صح رايحا نتفكر الماضي و احن له
لكن مادا سافعل
هدا هو المكتوب
واش رايحا نرجعو كون نضربو ولا كشما ندير
الي صرا صرا
انكمل طريقي
وقادرا حتى نلقي عله التحية
مام كون كنت انحبو و مزلت مانسيتوش

ندير ورحى مشوفتهاش

ونفوت شغل حيط راكى حدا

انا وحدة من ناس نفوت عليه شغل جامي عرفتو

مانضنش بلي رايحة نديها فيه بعد ما تزوج و خلاني و انا خلاص الحمد لله تهنيت من حبو و محيتو من قلبي و راني الاز مع حنوني يحبني و يخاف عليا و دايرني في عينيه و انا نموت فيه ................اييييييييييييييييه و ضروك الاول رجع ليا و طلق مرتو مي انا يا من عاش ....عندي اللي نحبو سي تروتار

مهما كان الماضي جميلا ورائعا فالحاضر عندي اروع لن اتذكر ولن احزن لان الاله دائما يعوضني ...ما يدوم غير الصح خويا قناص الغرام

انا واش نقولكم

عادي لان هو حبي الاول او مزالني معاه

شحال نخاف هاد المواقف

برسكو راني حاسة بلي راح يجي نهار او نتحط فيها

انا ديفوا نتلقها بصح العينين تحكي بحنانة

وشي هوا حبك الاول؟؟؟

نضن بلي هاذي الهدرة .. ماهيش تاع رمضان الكريم .. على الأقل ..

je pense ps rayha netlagah
parce que raniii m3ah
on è fiancè
rabi ykemelelna nchallah
el hamdoullilah li dit mon premier amour

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة