لماذا الرجال لايتزوجون الرجال؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
صح عيدك خويا

اقسم بالله اجمل موضوع قريتو في المنتدى
فرحتني ربي يفرحك خويا والله طلتلي على قلبي تقول عليا انا لي قعد نعبر انا لي قعد نحكي ومنقولش هذي امنيتي انا وحدي بل امنيت كل رجل انها ترجع الانث لا نحتجو المثقفة نحتجو الانث تع زمان المراء مثل الرجل في هذا الزمان ولي قلتو كمل في موضوع راهو وللاسف صح اني شاب على ابواب الزواج والله راني محتار وخيف واش ندير منزواجش حرام وانا متحتج وحدة تعني في الدنيا هدي نزواج وحدة (مثقفة ) منقدرش نعيش معها يا ربي قولي واش ندير مشكور اخي مرى اخرى وربي يكثر من امثلك
ملاحضة من نح حتى وحدة ترد عليا اسكو اني قانع من روحي بلي مكنش انـــــــــــث كينة (مثقفة )
ياخويا ربي يكملك ان شاء الله
و ان شاء الله تلقى بنت الحلال
و لي تقدر طبق قع وش هدرنا عليه

صحا عيدك خويا....

وفيك بركة الله خويا لعزيز

ياخويا هذا واقع ولي تفلاشا مخو على حاجا لازملو فلاشاج جديد وبالاك تنحلو لاقناعة هذيك من راسو ياربي راهي غالطة وكل هذا من قلة الثقة لي ولات عند الطرفين يازواج كامل يحبوه يالثقة يقولولك
والله ماكاين لامان وأفريها أنت مع هذ النوع من الزواج وقولي كيفاش حبيت ينجح هذ الزواج وكيفاش رايح تدخل لدارك السعادة المشكلة تاعنا درك ولات النصيحة مرة كل واحد يعرف وكل واحد يقول فهامتي هي لي تمشي وراني نعرف صلاحي لوكان تخمم شوية تلقى تناقضات كبيرة في المجتمع تاعنا مما يبينلك بلي مازال رانا بعاد بزاف على الثقافة تاعنا حنا كجزائريين الجزائري للأسف فقد الهوية تاعو
وجبنا تقافة غريبة علينا حبينا نمشوها دراع عندك الحق خويا منين تقول بلي تحط موضوع بصح كل واحد عندو رأي مصمم عليه نتمنى يفكرو مليح في موضوع كيماهذا والله غير قمة تاع الصح ويراجعو مليح نفوسهم على خاطرش الفايدة اللولة والتالية ليهم هما الراجل مهما دار يبقى راجل و هذ النوع لي يقولك ناخذ الإحتياطات تاعي يحسب روحو راه ربح ومنين يعرف واش معنتها الطلاق لي ندعي الله لا يوريه لوحدة هذاك الوقت يعرفو معنت هذ الموضوع على خاطرش الراجل إذا طلق يعيا ويجيب وحدة مازال بابيشة وترضى عليه يعني ياعطيك جاها واحد وهي منين تولي في كل دورة يخزرو ليها بالخزرة لي تطيح من قيمتها تعرف معنى كلامك ربي يخليك وربي يحفظك خويا كلام الصح يبقى ديما صح مهما
حاول البعض تظليله ومهما حاول البعض إنقاص من قيمته على خاطرش موضوع كيما هذا يجيب لهنى ليها ولراجل دمت ودامت مواضيعك القيمة
ياخويا ميحبوش يعترفوا بلي هدا صحيح
و نزيد نخلعك
كاينا وحد العضوة طالبت المشرف انو يحدف الموضوع لانو معجبهاش
والله خلعت فيهم هدو البنات:scared::scared::scared:
خايفين على الخبزة نتاعهم لا طير:sleep:
شكراا ليك مرة أخرى,,,,

و نزيد نخلعك
شكراا ليك مرة أخرى,,,,
اسمع نقولك انا لي قلت المشرف يحذف الموضوع وماني خايفة لا منك لا من غيرك رايي قلتو ومانيش نادمة ولا حشمانة ختراه لوكان حاط اختك لي تقرا فالموضوع والله ماتحطو ونزيدلك حاجة الخبزة تجي وحدها مانيش خايفة تهرب واذا نحب نجيب عشرة ورايا بصح ربي قبل كل شيء اما الخرطي هاذاك خليتو لي يستاهلو ماكنتش حابة نرد بصح الله غالب دمي شاوي وحامي ولي يقول عليا معقدة مرحبا بيه
ايا تربحو

اسمع نقولك انا لي قلت المشرف يحذف الموضوع وماني خايفة لا منك لا من غيرك رايي قلتو ومانيش نادمة ولا حشمانة ختراه لوكان حاط اختك لي تقرا فالموضوع والله ماتحطو ونزيدلك حاجة الخبزة تجي وحدها مانيش خايفة تهرب واذا نحب نجيب عشرة ورايا بصح ربي قبل كل شيء اما الخرطي هاذاك خليتو لي يستاهلو ماكنتش حابة نرد بصح الله غالب دمي شاوي وحامي ولي يقول عليا معقدة مرحبا بيه
ايا تربحو
أولا ادا كنت راح نمنع اختي انو تقراه
لازم نمنع عليها الف موضوع اخطر من هدا لي مشفتيهمش انتي
اما هدا الموضوع وكما قال الاغلبية موضوع حساس و يلمس جابن ايجابي من الواقع
تبقى عجبك ما عجبكش
معقدة مشي معقدة
تجيب 20 ولا 50 هديك حاجتك:sleep:
و أنا جامي نجرح واحد بهدرتي ولي هدر معايا هدرة عيانا جامي نردلو بكيفها

يبقا هدا رايك نحترمو وشكرااااا
صحا عيدك,,,,,

و نزيد نخلعك
شكراا ليك مرة أخرى,,,,

الصح شكون يبغيه خويا إذكان الموضوع فيه مساس ولا تجريح لأي كان ياخويا يتفضل
ويهدر ماكانش مشكل منحقو لكن راني نشوف في موضوع يدعو غلى ثقافة أسرية
لي صح راهي غايبة علينا تاع الصح وهذا موضوع قبل كل شيء هو موضوع إجتماعي
محض وين راهي المشكلة لي تخلي العضوة تطلب حذفو ماعليش رانا هنا كامل
ونجتمعو في هذا الموضوع ونتناقشو وين راه المشكل برك نحوس نفهم واش هي الحاجا لي خلات
العضوة تتصرف بهذ الطريقة إذاكان مساس في حق أي وحدة رانا كامل معاها إذا كان الموضوع يعطي
نصائح لي تجعل الأسرة تعيش حياة سعيدة يسودها التفاهم ما قبلوهاش نقولك أنا تاني
كل واحد يتكى على الجنب لي يريحو ربي يخليك خويا الظل وموضوع للنقاش ولي ماعجباتوش حاجا ولا حاب يناقشها يتفضل ماشي يقعد يطاكي فالناس دمت ودامت مواضيعك القيمة

الصح شكون يبغيه خويا إذكان الموضوع فيه مساس ولا تجريح لأي كان ياخويا يتفضل
ويهدر ماكانش مشكل منحقو لكن راني نشوف في موضوع يدعو غلى ثقافة أسرية
لي صح راهي غايبة علينا تاع الصح وهذا موضوع قبل كل شيء هو موضوع إجتماعي
محض وين راهي المشكلة لي تخلي العضوة تطلب حذفو ماعليش رانا هنا كامل
ونجتمعو في هذا الموضوع ونتناقشو وين راه المشكل برك نحوس نفهم واش هي الحاجا لي خلات
العضوة تتصرف بهذ الطريقة إذاكان مساس في حق أي وحدة رانا كامل معاها إذا كان الموضوع يعطي
نصائح لي تجعل الأسرة تعيش حياة سعيدة يسودها التفاهم ما قبلوهاش نقولك أنا تاني
كل واحد يتكى على الجنب لي يريحو ربي يخليك خويا الظل وموضوع للنقاش ولي ماعجباتوش حاجا ولا حاب يناقشها يتفضل ماشي يقعد يطاكي فالناس دمت ودامت مواضيعك القيمة
يا خويا ماعندي منزيد على كلامك
الحقيقة انا راني نخمم علاه بالضبط هدا الموضوع لي جاها عيب

يعني كاين مواضيع لا قيمة لها وشحال من موضوع و مهدروش عليه
راك قلتها كل واحد يتكا على الجنب لي يريحو:sleep:
ولي معجبوش الموضوع يقدر يناقش
عادي

تحياتيـــ:angel_not:ـــ

لوكان مكانتش الورءة كاين الراجل يموت
الراجل ليه غير المراءة

شكراا أخي على المرور الطيبــ..
بالفعل الراجل ليه غير المرأة
لكن الظاهر أن المرأة حبت تغير نفسها
وتتشبه بالراجل

تحياتيـــــ...

موضوعك أخي أقل ما يقال فيه أنّه رائع
و لكن و الله لا يزال هناك بنات يتصفن بكلّ تلك الأوصاف التي يتمنّاها الرجل في شريكة حياته و لكن يجب البحث عليهن و الإجتهاد في الوصول إليهنّ فهنّ كالدّررالمكنونة و الكنوز المحفوظة و من الصعب أن تطالهنّ الأيدي

موضوعك أخي أقل ما يقال فيه أنّه رائع
و لكن و الله لا يزال هناك بنات يتصفن بكلّ تلك الأوصاف التي يتمنّاها الرجل في شريكة حياته و لكن يجب البحث عليهن و الإجتهاد في الوصول إليهنّ فهنّ كالدّررالمكنونة و الكنوز المحفوظة و من الصعب أن تطالهنّ الأيدي
بارك الله فيك اختي
كلامك صواب
بالفعل كاين بنات يتصفوا بالصفات لي ذكرتها ولو كانوا قلال
هاذوك بنات دار صح و المتزوج هو الذي يحضى بزوجة مثلها

ربي يحفظك اختي
تحياتيــــــــــــ..

اقل من تقييم ممتاز ظلم ليك

السلام عليكم السوجي شباب بزاف ويقيس
الوقت لي رانا فيه الخدمة لازم ماكانش لي يدوم لالاخر لازم كل واحد يثبت روحو
احنا ما قريناش وتعبنا باه نقعدوا في البيت وانتوما الرجال ما فيكمش الامان بغيتوا ولا كرهتوا هادي حاجة لازم تعترفوا بيها بكري ماكناش فايقين بيكم مي درك لالالالالالالالالالالالالالالا
ونزيدلك حاجة المراة ما يهمهاش المال قد ما يهمها انوا الراجل يحترمها ما شي يديرها بونيشة في الدار وهو يعيش حياتوا بالطول والعرض كيما يحب وهي تقعد مخزونة في البيت ما عاشت معاه ما خلاها تعيش حياتها
ايا انا عندي سؤال لي يقرا الرد ما دا بيه يجاوبني
واشي هو الفرق بين الرجل الشريف و الديناصور
في الاخير انا ما نيش ضد الراجل مي الرجل العربي يحب السيطرة الله غالب النيف عندوا بزاف طويل
مادا بيا خاوتي الرجال ما تزعفوش عليا ياك انا اختكم وزيد بابا راجل
نخليكم ضرك مع السلامة

ربي يخليك
مشكور على الموضوع المتميز و الرائع
تحياتي

السلام عليكم السوجي شباب بزاف ويقيس
الوقت لي رانا فيه الخدمة لازم ماكانش لي يدوم لالاخر لازم كل واحد يثبت روحو
احنا ما قريناش وتعبنا باه نقعدوا في البيت وانتوما الرجال ما فيكمش الامان بغيتوا ولا كرهتوا هادي حاجة لازم تعترفوا بيها بكري ماكناش فايقين بيكم مي درك لالالالالالالالالالالالالالالا
ونزيدلك حاجة المراة ما يهمهاش المال قد ما يهمها انوا الراجل يحترمها ما شي يديرها بونيشة في الدار وهو يعيش حياتوا بالطول والعرض كيما يحب وهي تقعد مخزونة في البيت ما عاشت معاه ما خلاها تعيش حياتها
ايا انا عندي سؤال لي يقرا الرد ما دا بيه يجاوبني
واشي هو الفرق بين الرجل الشريف و الديناصور
في الاخير انا ما نيش ضد الراجل مي الرجل العربي يحب السيطرة الله غالب النيف عندوا بزاف طويل
مادا بيا خاوتي الرجال ما تزعفوش عليا ياك انا اختكم وزيد بابا راجل
نخليكم ضرك مع السلامة
اولا اختيـ راح نقلك بلي مكاش لي يزعفـ
لأنو الهدف من طرح الموضوع النقاش والوصول الى فكرة معينة
راح ناقشك نقطة بنقطة
قلتي بلي لازم كل واحد يثبت روحو
اكيد الراجل يثبت روحو كأب صالح ورب عائلة وبمهنتو الشريفة
أما المرأة تثبت نفسها كأم صالحة وربة بيت و كي تعرف كيفاه تهلى في راجلها واولادها كما دكرت في الموضوعـ.
أما عن الدراسة قلتي بلي مقريتيش باش تقعدي في الدار
انا نقلك العلم مشي الهدف الاساسيـ نتاعو العمل
الهدف هو تنمية الفكر و تقدريتوضفيه في تربية اولادك وطريقة التعامل مع زوجكـ
يعنيــ علاش رحتي غير للعمل.
اما النقطة الثالثة طبعا حنا محكيناش على المال
قلنا السعادة وقمة السعادة في شمل العائلة وكون كل واحد يقوم بواجباتو على احسن وجه و حسب ما شت بلي البيت عندك هو حبس
لالالا
كيما راكي تريحي في البيت تقدري تخرجي دوري
لكن النظام هو كل شيء.
أما عن سؤوالكـ حول الفرق بين الرجل والديناصور نقلك بلي محقش عليكـ تقوليـ هذا لكلام
يعني خودي قاعدا من عندي
متقدريش تفرقي بين الاشخاص من جنسهم
كيما قادر يكون الراجل صالح قادر تكون المرا طالحة
والعكس ممكن جدا
حبيت نقلك بلي الرباية هي كل شيء
كل واحد وعلاش تربى
يعني الاتامات التي تلقى على احد الطرفين دون الاخر لا اساس لها من الصحة
كل واحد مسؤول على تصرفاتو
ارجو ان اكون قد اجبت على كل استفساراتكـ في انتظار تعليقكـ

تحياتيــــــــ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة