مع او ضد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

x123

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
13
السلام عليكم
مرحبا بكل اعضاء و زوار المنتدى السياسي

موضوع مهمه و في نفس الوقت استفتاء

مارايكم في الرئس الراحل صدام حسين؟؟
هل هو مجرم قاتل بدون رحمة
هل هو قائد شجاع و عظيم

اجابتي
حتى و لو قتل الكثير مين الناس و كان مجرما
انا قول انه كان قائدا عظيم
لماذا؟؟
لان تعدد الظوائف في العراق يحتاج الى القوة التي كان يفرضها صدام و دلك من اجل البقاء وحدة واحدة
يعني بدون استعمال القوة كانت العراق ستكون مسرحا لحرب اهلية منذ عدة عقود

و دليلي هو
هل رايتم ماحدث عندما قتلت امريكا صدام
بقتله له حطمت الحدود القوية و السلاسل الحديدة التي كانت تجبر هذه الطوائف على العيش معا
مادا يحدث الان؟؟
العراقيون يقتلون بعضهم البعض كل يوم

ارجو التفاعل

لا اجده مجرما ولا قائد عظيم هو مثل كل قادة هدا الزمان لهم وعليهم ..... لكن رغم هدا فانني اتعاطف معه وبشكل كبير
اما الدليل فلا اجد دليل لتعاطفي معه الا انه عربي مسلم بالاضافة انه كسب تعاطف عن الطريقة التي نحر بها فأمريكا لم تجد يوما لقتله الا يوم عيد وكأنه كبش

لو كان مازال حي عندنا كلام كثير
ولكن مادام مات ربي يرحمو
أذكروا موتاكم بخير
شكرا

هو رمز الامة العربية ... رمز للكرامة العربية التي اختفت بعد ابو عدي ... هو الرئيس العراقي الشرعي .. هو الشهيد البطل صدام حسن .. هو قاهر الاعداء ...

رحمة الله عليك ياشهيد الامة ...
الله اكبر وليخسأ الخاسؤون
عاش الشعب ... عاشت الامة

الحقيقة اخي اظن في البداية الناس صدقت اقوال الذين جاؤا مع المحتل
على ان صدام ارتكب جرائم ، لكن الحقيقة كانت زيفاً وكذباً ليصلوا الى
ماوصلوا اليه الآن .
والنتيجة مليون ونصف مليون شهيد في 7 سنوات ، اي بقدر مادفعت الجزائر
وقت الاحتلال الفرنسي لتنال حريتها في 130 عام .
لماذا حتى المحاكمة الوحيدة وهي قضية الدجيل التي حوكم بسببها ، كان حتى الشهود
زوراً وهو مااعترف به بعضهم .

صدام كان لا يطبق شرع الله و حكام العرب و المسلمين لا يطبقونه ......
2- و حكام العرب و المسلمين ينطقون الشهادة و صدام كذلك ينطقها .......
فما ينطبق على حكام العرب و المسلمين ينطبق على صدام !!

لاجديد...............؟

مثل ماقال الاخ هو رمز الامة العربية
رحمه الله كان بطل حقيقيو رجل بكل معنى الكلمة
حافظ على شعبه كان صارما في حكمه من اجل حبه لوطنه
من اجل ان يكونوا يدا واحدة تسعى للدفاع عن وطنها قاهرة لاعدائها

الف رحمة عليه

الشهيد البطل صدام حسين تحول من ديكتاتور ومجرم وإلى حمل وديع هدا في نظر أصحاب العمائم الأمريكية
هولاء تاجرو به حيا وميتا
اللهم أرحم الشهيد رمز الامة العربية

الحقيقة اخي اظن في البداية الناس صدقت اقوال الذين جاؤا مع المحتل
على ان صدام ارتكب جرائم ، لكن الحقيقة كانت زيفاً وكذباً ليصلوا الى
ماوصلوا اليه الآن .
والنتيجة مليون ونصف مليون شهيد في 7 سنوات ، اي بقدر مادفعت الجزائر
وقت الاحتلال الفرنسي لتنال حريتها في 130 عام .
لماذا حتى المحاكمة الوحيدة وهي قضية الدجيل التي حوكم بسببها ، كان حتى الشهود
زوراً وهو مااعترف به بعضهم .

الاخت ديالا انا مثلك متعاطفة مع الشهيد صدام حسين
برك نصحح معلومة المليون ونص مليون شهيد ماتوا وقت الثورة يعني في سبع سنوات ونص اما عدد الشهداء في 130 عام من الاحتلال هو اكثر من 6 ملايين

هل نتكلم على صدام قبل الغزو الأمريكي أم بعده ؟؟
قبل الغزو الأمريكي كان صدام دكتاتورا قهر شعبه وشكل أداة بيد أمريكا
لوقف المد الشيعي الإيراني، كما ارتكب مجازر بشعة في حق الأكراد بواسطة غاز السيونيت، مما أدى إلى هلاك الآلاف.
لكنه سنة 1990 عندما أعلن عن امتلاكه للقنبلة النووية لفت أنظار أمريكا إليه من جديد وأصبح مستهدفا من طرفها ومكنها من ذلك بعد غزو الكويت، لقد قام أثناء هذا الغزو بقتل اللكثير من العلماء.
بعد احتلال أمريكا وسقوط بغداد وكل الأحداث التي تلتها تعاطفت الشعوب العربية مع صدام باعتبار أنه الزعيم العربي الوحيد الذي وقف في وجه أمريكا، وازداد تعاطفهم بعد القبض عليه واعدامه ليلة عيد الأضحى وهو يقف ذلك الموقف الرجولي
الله يرحمه ورغم كل شيء يحسب له أنه الزعيم الذي قال لأمريكا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

صدام لم يكن ديكتاتوريا .. اميركا هي التي فرضت الحصار .. بغض النظر عن اي حاكم حكم العراق .. فالعراق بلد مليء بالخيرات ... ومن المستحيل ان تستغني اميركا عنها ..
صدام عرف كيف يدير بلادا فيه العديد من الطوائف والمذاهب .,, صدام كان رمزا للقومية العربية

السلام عيكم ورحمة الله تعالى وبركاته في الحقيقة عزمت ان لا ادخل الى المنتدى السياسي في رمضان ولان الموضوع والسؤال اعجبني اشكر اولا كاتب الموضوع لاني حقيقة اريد ان ابدي راي في الراحل صدام حسين ..في الحقيقة انا ضده وضد كل ما صنعه مع شعبه ولانه قتل الكثير من ابناء شعبه وكان دكتاتوريا باتم معني الكلمة وأنا لا أكن له اي تعاطف ولا احترام ولانه قتل وعتى في الارض فسادا كان جزاؤه من جنس العمل فقد مات ميتة والله لا نرضاها حتى للكفار ولكن هذه الدنيا كما تدين تدان ...كنت في يوم من الايام انادي باسمه لان وجدت كل من يحيطون بي يندون باسمه ولكن في مرة من المرات وبعد الحرب الاخيرة على لبنان صرت من اشد المعجبين والمحبين لنصر الله وقد ذكر ان الرئيس صدام حاول تصفيته وقتله في ولكن العناية الالهية حفظته ...وقلت في نفسي يوم اعدامه ان الله لينصر من ينصره فقد اعز الله نصر الله ونصره بنصر مؤزر شهد له العالم كله وفي نفس الوقت ذل صدام وقتل بابشع صورة ما عساي ان اقول غفر الله للجميع ولكن القتل صعب لان الروح عظيمة ومن قتلها فقد قتل الناس جميعا لكن هناك شيء جميل يحسب له ونتمنى ان يكون في ميزان حسناته هو مساندته للقضية الفلسطينية ومساعدته المادية لهذا الشعب البطل
وفي الاخير اقول رحم الله جميع موتى المسلمين
وحسب معلوماتي البسيطة فقد شاهدت فيما وثائقيا في الجزيرة ذكر بالدلائل ان صدام حسين كان عميلا لامريكا وانها هي من صنعت هذا الرجل في البداية

انت على حق اخي انه قائدا عظيم ورمز للامة العربية( ومااقلا امثاله اليوم )

شكرا على الموضوع
لا يمكن الاجابة بنعم او لا
اي لايمكن استعمال لونين في الرؤية هنا فقط
بل يجب استعمال كل الوان الطيف
ثم لا يمكن الحكم عن لحظة واحدة في تاريخ الرجل
بل يجب تحديد مسار زمني من عمره والحكم عنه
وربما يعتبر علماء الاجتماع اكثر الامور صعوبة هو الحكم
عن الاشخاص
ما اعجبني في المرحوم صدام حسين هو انه رحل من هذا العالم واقفا
لكن ماضية ربي يغفر له ولنا
........... السلام عليكم ..........

السلام عيكم ورحمة الله تعالى وبركاته في الحقيقة عزمت ان لا ادخل الى المنتدى السياسي في رمضان ولان الموضوع والسؤال اعجبني اشكر اولا كاتب الموضوع لاني حقيقة اريد ان ابدي راي في الراحل صدام حسين ..في الحقيقة انا ضده وضد كل ما صنعه مع شعبه ولانه قتل الكثير من ابناء شعبه وكان دكتاتوريا باتم معني الكلمة وأنا لا أكن له اي تعاطف ولا احترام ولانه قتل وعتى في الارض فسادا كان جزاؤه من جنس العمل فقد مات ميتة والله لا نرضاها حتى للكفار ولكن هذه الدنيا كما تدين تدان ...كنت في يوم من الايام انادي باسمه لان وجدت كل من يحيطون بي يندون باسمه ولكن في مرة من المرات وبعد الحرب الاخيرة على لبنان صرت من اشد المعجبين والمحبين لنصر الله وقد ذكر ان الرئيس صدام حاول تصفيته وقتله في ولكن العناية الالهية حفظته ...وقلت في نفسي يوم اعدامه ان الله لينصر من ينصره فقد اعز الله نصر الله ونصره بنصر مؤزر شهد له العالم كله وفي نفس الوقت ذل صدام وقتل بابشع صورة ما عساي ان اقول غفر الله للجميع ولكن القتل صعب لان الروح عظيمة ومن قتلها فقد قتل الناس جميعا لكن هناك شيء جميل يحسب له ونتمنى ان يكون في ميزان حسناته هو مساندته للقضية الفلسطينية ومساعدته المادية لهذا الشعب البطل
وفي الاخير اقول رحم الله جميع موتى المسلمين
وحسب معلوماتي البسيطة فقد شاهدت فيما وثائقيا في الجزيرة ذكر بالدلائل ان صدام حسين كان عميلا لامريكا وانها هي من صنعت هذا الرجل في البداية

السلام عليكم
لفت انتباهي هدا الرد

ختي علاش راكي تمنشري في الموتى.. يخي لازم ندكرو موتانا بالخير
و نزيدلك حاجة.. يخي الرسول عليه الصلاة و السلام قالنا.. اللي كان اخر كلامه في الدنيا "لا اله الا الله" دخل الجنة.. و كامل شفنا الفيديو و شفنا صدام يشهد.. و ان شاء الله يكون من اصحاب الجنة.. ان شاء الله يكون ربي غفرلو

و السي حسن نصر الله الي راكي تهدري عليه.. وقيلا ماعلابالكش بلي شيعي.. و ماعلابالكش بالنوايا تاع الشيعا ضدنا.. و صدام صح قتل بصح شكون قتل.. كان خارج في الشيعا.. كانو مايتنفسوش قدامو

اختي ماشي كل من هب و دب يمنشر في الموتى.. و يهدر على السياسة.. اقراي التاريخ مليح.. و اقراي صدام و بومدين و جمال عبد الناصر -الله يرحمهم- و كان معاهم القدافي اللي راهو صاب روحو وحدو دوكا.. اقراي مليح وش كانو دايرين في وقتهم

و اسمحيلي على التدخل.. و صحا صحورك.. و تقبل الله

السلام عليكم

لفت انتباهي هدا الرد

ختي علاش راكي تمنشري في الموتى.. يخي لازم ندكرو موتانا بالخير
و نزيدلك حاجة.. يخي الرسول عليه الصلاة و السلام قالنا.. اللي كان اخر كلامه في الدنيا "لا اله الا الله" دخل الجنة.. و كامل شفنا الفيديو و شفنا صدام يشهد.. و ان شاء الله يكون من اصحاب الجنة.. ان شاء الله يكون ربي غفرلو

و السي حسن نصر الله الي راكي تهدري عليه.. وقيلا ماعلابالكش بلي شيعي.. و ماعلابالكش بالنوايا تاع الشيعا ضدنا.. و صدام صح قتل بصح شكون قتل.. كان خارج في الشيعا.. كانو مايتنفسوش قدامو

اختي ماشي كل من هب و دب يمنشر في الموتى.. و يهدر على السياسة.. اقراي التاريخ مليح.. و اقراي صدام و بومدين و جمال عبد الناصر -الله يرحمهم- و كان معاهم القدافي اللي راهو صاب روحو وحدو دوكا.. اقراي مليح وش كانو دايرين في وقتهم

و اسمحيلي على التدخل.. و صحا صحورك.. و تقبل الله
لوكان حقا ما تقول لنصره الله ولم تسقط العراق في ثلاث أيام عكس لبنان الصغير الذي صمد 33يوما أمام اعتى قوة في العالم ثلة قليلة مؤمنة غلبت فئة كبيرة باذن الله ...
اقول لك لا مجال للمقارنة بين نصر الله وصدام نصر الله الشيعي لم يقتل المسلمين ربما انت عند ك الشيعة كفار وهذا شيء اخر ...
وفي شيء ثاني تتحدثين عن بومدين رحمه الله واسكنه فسيح جنانه وأنا لا أذكره ؟؟؟اخرى
أما القذافي فانا اعتبره رئيسا مثل بقية الرؤساء العرب خلد في كرسيه وعشعش وربما لن يتركه حتى يموت وان شاء الله سيأتي رئيس مثله ليسانده في مهامه الصعبة ولا أدري ما قدم لهذه الامة ..انا قلت رحم الله كل الموتى ولكن قتل الروح من دون حق حرام ولو كان كافرا ويهوديا
واقول لك شيء السيد حسن نصر سيد كل العرب شاء من شاء وابى من أبى لم يبحث لا على المال ولا الجاه ولا الكرسي ليس كصدام وشتان بين نصر الله وصدام ولا مجال للمقارنة بينهما ...
في الاخير اقول لك اناأعلم ان نصر الله شيعي ولكن مؤمن ومسلم واعز الامة واعاد لها مجدها الضائع بحسن التوكل على الله وبقوة الايمان ليس بالجاه والمال تقبلي رايي اختي ورمضان كريم

السلام عليكم
شكرا على المرور اخواني
نورتو الموضوع بنقاشاتكم و رايكم فالريس الراحل
بارك الله فيكم

لاحظت انه الاغلبية راهي مع صدام ربي يرحمه
بخصوص المعارصة حتى هوما عنهم الحق فعلا ارتكب جرائم و اتعمل القوة
لكن لازم تعرفوو انه لولا هاديك القوة لا وجدة العراق
لانه باه تصنع دولة فيها عدة ظوائف لازملك تكون انسان فاهم و عظيم
مع احترامي لشعب العراق اعتقد انهم يجبو ان يكونو تحت حكم قاسي
مثل حكم صدام و بومدين و هتلر
لمادا؟ بسب التعدد تع الطوائف

على العموم نتقبلو و نحترمو اراء كل لي شاركو
و بارك الله فيكم

بخصوص الاخت ابتسام و الاخت اميرة
نقاشكم هادف و الله بشرط انه يكون فحدود

اختي ابتسام باه نوضحلك فقط امرا ماهجمتش نصر الله كانسان
كقائد عنه قوة و شخصة عظيمة الله يبارك ربي يحفظه
لكن هي انتقدت انتمائه للشيعة

ربما ناتي هادا ماشي مشكل بالنسبة ليك لكن هي اعتبرته مشكل
هنا كل شخص و معتقادته و فهامته يعني كل واحد مقتنع بطائفة

شكرا على النقاش الهادف و التدخل
بارك الله فيكم

ربي يرحمو ويرحم ألي ماتو

السلام عليكم

شكرا على المرور اخواني
نورتو الموضوع بنقاشاتكم و رايكم فالريس الراحل
بارك الله فيكم

لاحظت انه الاغلبية راهي مع صدام ربي يرحمه
بخصوص المعارصة حتى هوما عنهم الحق فعلا ارتكب جرائم و اتعمل القوة
لكن لازم تعرفوو انه لولا هاديك القوة لا وجدة العراق
لانه باه تصنع دولة فيها عدة ظوائف لازملك تكون انسان فاهم و عظيم
مع احترامي لشعب العراق اعتقد انهم يجبو ان يكونو تحت حكم قاسي
مثل حكم صدام و بومدين و هتلر
لمادا؟ بسب التعدد تع الطوائف

على العموم نتقبلو و نحترمو اراء كل لي شاركو
و بارك الله فيكم

بخصوص الاخت ابتسام و الاخت اميرة
نقاشكم هادف و الله بشرط انه يكون فحدود

اختي ابتسام باه نوضحلك فقط امرا ماهجمتش نصر الله كانسان
كقائد عنه قوة و شخصة عظيمة الله يبارك ربي يحفظه
لكن هي انتقدت انتمائه للشيعة

ربما ناتي هادا ماشي مشكل بالنسبة ليك لكن هي اعتبرته مشكل
هنا كل شخص و معتقادته و فهامته يعني كل واحد مقتنع بطائفة

شكرا على النقاش الهادف و التدخل
بارك الله فيكم
شكرا اخي الكريم على تفهمك ولكن انا حقيقة لا أشاطرك الرأي فيما تقول ...لان الحكم القاسي ابدا كا مان رادعا في يوم من الايام ربما في الاول لكن نهايته تكون وخيمة ...أن تقسو يعني تقتل بالالاف ابدا رسول الله صلى الله عليه وسلم كان عادلا وكان رؤوف بكل الناس وحتى مع اليهود والنصارى والاسلام انتشر بحسن الخلق والرحمة لابالقتل والتنكيل
اما فيما يخص نصر الله يا اخي هو مسلم شيعي ولكن خير من منا بكثير لا ادري لماذا تعطون لانفسكم حق الحكم على الغير وعلى العباد واذا كان شيعي هل هو كافر بل مسلم ويشهد ان لا اله الا الله محمد رسول ويؤدي اركان الاسلام التي بني عليها لا ادري هل السنة كلهم في الجنة أم ان السنة هم من رضى الله عنهم يا اخي ان اكرم الناس عند الله أتقاهم وسنحاسب بما كسبت قلوبنا ليس كونا سنة او شيعة أنا سنية ولكن لا أحب ابدا هذه المصطلحات سني وشيعي نحن مسلمون فقط
يعني كون نصر الله شيعي يعني لا يتنمي الى عظماء المسلمين ....
السلام عليكم

لوكان حقا ما تقول لنصره الله ولم تسقط العراق في ثلاث أيام عكس لبنان الصغير الذي صمد 33يوما أمام اعتى قوة في العالم ثلة قليلة مؤمنة غلبت فئة كبيرة باذن الله ...
اقول لك لا مجال للمقارنة بين نصر الله وصدام نصر الله الشيعي لم يقتل المسلمين ربما انت عند ك الشيعة كفار وهذا شيء اخر ...
وفي شيء ثاني تتحدثين عن بومدين رحمه الله واسكنه فسيح جنانه وأنا لا أذكره ؟؟؟اخرى
أما القذافي فانا اعتبره رئيسا مثل بقية الرؤساء العرب خلد في كرسيه وعشعش وربما لن يتركه حتى يموت وان شاء الله سيأتي رئيس مثله ليسانده في مهامه الصعبة ولا أدري ما قدم لهذه الامة ..انا قلت رحم الله كل الموتى ولكن قتل الروح من دون حق حرام ولو كان كافرا ويهوديا
واقول لك شيء السيد حسن نصر سيد كل العرب شاء من شاء وابى من أبى لم يبحث لا على المال ولا الجاه ولا الكرسي ليس كصدام وشتان بين نصر الله وصدام ولا مجال للمقارنة بينهما ...
في الاخير اقول لك اناأعلم ان نصر الله شيعي ولكن مؤمن ومسلم واعز الامة واعاد لها مجدها الضائع بحسن التوكل على الله وبقوة الايمان ليس بالجاه والمال تقبلي رايي اختي ورمضان كريم

السلام عليكم اختي

اختي انا ماقلتش صدام كان ملايكة.. و ماقلتش صدام كان دكتاتور.. قلت لازم ندكرو موتانا بالخير.. و تانيك حبيت نقول انو ربي يغفر جميع الدنوب مهما كانت

و روحي اقراي التاريخ مليح و شوفي صدام و رؤساء وحدخرين وش كانو دايرين

و هدايا نصر الله اللي راكي تهدري عليه.. كما قال الاخ x123 مارانيش ضدو شخصيا انا ضد الشيعة.. و يظهرلي ماراكيش تعرفي شكون هوما في الصح

الشيعة عندهم مصحف مخالف عالمصحف اللي عندنا.. الشيعة مايشهدوش بمحمد -صلى الله عليه و سلم-.. الشيعة يشهدو بعلي -رضي الله عنه.. الشيعة هم قتلة حفدة الرسول -صلى الله عليه و سلم- الشيعة هوما اللي قتلو كامل العلما في العراق وحد الوقت

و نزيدلك.. الفرقة الناجية هي السلفية ماشي الشيعة.. و الفرقة الناجية هدرنا عليها الرسول -عليه الصلاة و السلام-

الشيعة لوكان يصيبو يقتلو المليار مسلم في نهار يديروها
اختي اعرفي قبل شكون الشيعة و منبعد ناصريهم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة