قصــــات الشعــــر على حســــب شكل الوجــــه عـــام 2009

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

وردة الروح

:: عضو مَلكِي ::
إنضم
9 سبتمبر 2008
المشاركات
10,484
النقاط
323


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الوجه البيضاوي

تناسبك كل أنواع قصات الشعر تقريبا وذلك لأن وجهك هو المثالي بحيث تستطيعين تجربة كل قصات الشعر من القصير والطويل والمتوسط ، فوجهك متوازن نسبيا . تكونين في أبهى حلتك عند ابعاد شعرك عن وجهك .
لا ترفعي شعرك كله للوراء بقوة شديدة وابتعدي عن تغطية وجهك بالشعر المنسدل فقد يجعل وجهك يبدو أكثر عرضا .

الوجـــه المربع
يناسبك اكثر الشعر القصير والطيل خصوصا مع التموج والنهاية الدائرية . اذا كان شعرك مستقيما وناعما قومي باضافة بعض التموج اليه حتى تضيفي لشكل وجهك بعض التوازن . تجنبي الشعر الطويل والمستقيم لأنه يزيد من حدة زوايا وجهك . يفضل أن تكون نهاية الشعر يجب أن تكون عند الذقن فالنهاية يجب أن تكون أعلى او اسفل الذقن . حاولي أن يكون شعرك دائريا قليلا ومنتفخا عند القمة . للتخفيف من حدة زوايا شعرك أضيفي بعض الخصل المموجة عند جوانب الوجه .

الوجــه الدائري
يجب أن يكون شعرك في أعلى القمة منفوخا ، وان يكون طوله اكبر من طول الذقن وأن يكون شعرك منسدلا على وجهك . تجنبي دوران نهاية الشعر وتجنبي النفخ عند القمة فهو سيعطي لوجهك وزنا زائدا .

الوجـــه الماسي
شكل وجهك متوازن نسبيا و جميع القصات تقريبا مناسبة لك ولكن فقط تجنبي اسقاط شعرك على وجهك كثيرا لأنه سيخفي معالم وجهك . يجب أن توازني الذقن الحاد ، وأفضل حل هو أن تكون نهاية الشعر عند الذقن أن يكون منفوخا قليلا من الأسفل .

الوجـــه القلب
يفضل ان يكون الشعر بطول الحنك أو أطول وأن يكون مفروقا من الجانب لكي يعطي وجهك التوازن ، ويجب أن يكون شعرك منفوخا من الوراء ، من الأفضل تجنب الشعر القصير والنفخ في القمة لأنه يزيد من طول وحدة الذقن ويجب ألا تغطي وجهك بالشعر المنسدل حتى لا يخفي خديك البارزين .
من ذوات شكل القلب
ميشيل فايفر

الوجــه المستطيل
يناسبك الشعر القصير والمتوسط الطول ، مع نفخ الشعر على جانبين وجهك حتى يعطى وجهك مزيدا من العرض ، جربي الشعر القصير المموج ، ابتعدي قدر المستطاع عن الشعر الطويل جدا لأنه سيجعل وجهك يبدو أكثر طولا ، يفضل أن تكون لديك غرة تلامس حاجباك حتى تقلل من طول وجهك .

الوجـــه الاجاصي
الشعر القصير يناسبك كثيرا لأنه يوازن خط ذقنك ولكن تجنبي وضع شعرك وراء أذنيك لأنه سيعطي انتباها الى عينيك وسيزيد من عرض هذه المنطقة . يجب أن يكون أعلى شعرك وبجانب جبينك منفوخا حتى يتوازن مع عرض الحنك . لاتقومي بوضع شعرك وراء أذنيك حتى لا تلفتي الانتباه الى خديك . . . .




تحيــــاااتي
ور الـــروح دة

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top