قصــــات الشعــــر على حســــب شكل الوجــــه عـــام 2009

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

وردة الروح

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
9 سبتمبر 2008
المشاركات
10,483
نقاط التفاعل
243
النقاط
323


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الوجه البيضاوي

تناسبك كل أنواع قصات الشعر تقريبا وذلك لأن وجهك هو المثالي بحيث تستطيعين تجربة كل قصات الشعر من القصير والطويل والمتوسط ، فوجهك متوازن نسبيا . تكونين في أبهى حلتك عند ابعاد شعرك عن وجهك .
لا ترفعي شعرك كله للوراء بقوة شديدة وابتعدي عن تغطية وجهك بالشعر المنسدل فقد يجعل وجهك يبدو أكثر عرضا .

الوجـــه المربع
يناسبك اكثر الشعر القصير والطيل خصوصا مع التموج والنهاية الدائرية . اذا كان شعرك مستقيما وناعما قومي باضافة بعض التموج اليه حتى تضيفي لشكل وجهك بعض التوازن . تجنبي الشعر الطويل والمستقيم لأنه يزيد من حدة زوايا وجهك . يفضل أن تكون نهاية الشعر يجب أن تكون عند الذقن فالنهاية يجب أن تكون أعلى او اسفل الذقن . حاولي أن يكون شعرك دائريا قليلا ومنتفخا عند القمة . للتخفيف من حدة زوايا شعرك أضيفي بعض الخصل المموجة عند جوانب الوجه .

الوجــه الدائري
يجب أن يكون شعرك في أعلى القمة منفوخا ، وان يكون طوله اكبر من طول الذقن وأن يكون شعرك منسدلا على وجهك . تجنبي دوران نهاية الشعر وتجنبي النفخ عند القمة فهو سيعطي لوجهك وزنا زائدا .

الوجـــه الماسي
شكل وجهك متوازن نسبيا و جميع القصات تقريبا مناسبة لك ولكن فقط تجنبي اسقاط شعرك على وجهك كثيرا لأنه سيخفي معالم وجهك . يجب أن توازني الذقن الحاد ، وأفضل حل هو أن تكون نهاية الشعر عند الذقن أن يكون منفوخا قليلا من الأسفل .

الوجـــه القلب
يفضل ان يكون الشعر بطول الحنك أو أطول وأن يكون مفروقا من الجانب لكي يعطي وجهك التوازن ، ويجب أن يكون شعرك منفوخا من الوراء ، من الأفضل تجنب الشعر القصير والنفخ في القمة لأنه يزيد من طول وحدة الذقن ويجب ألا تغطي وجهك بالشعر المنسدل حتى لا يخفي خديك البارزين .
من ذوات شكل القلب
ميشيل فايفر

الوجــه المستطيل
يناسبك الشعر القصير والمتوسط الطول ، مع نفخ الشعر على جانبين وجهك حتى يعطى وجهك مزيدا من العرض ، جربي الشعر القصير المموج ، ابتعدي قدر المستطاع عن الشعر الطويل جدا لأنه سيجعل وجهك يبدو أكثر طولا ، يفضل أن تكون لديك غرة تلامس حاجباك حتى تقلل من طول وجهك .

الوجـــه الاجاصي
الشعر القصير يناسبك كثيرا لأنه يوازن خط ذقنك ولكن تجنبي وضع شعرك وراء أذنيك لأنه سيعطي انتباها الى عينيك وسيزيد من عرض هذه المنطقة . يجب أن يكون أعلى شعرك وبجانب جبينك منفوخا حتى يتوازن مع عرض الحنك . لاتقومي بوضع شعرك وراء أذنيك حتى لا تلفتي الانتباه الى خديك . . . .


2222qw5.jpg


تحيــــاااتي
ور الـــروح دة

 
شكرا لك على الموضوع
 
موضوع مفيد شكرا
 
ميرسي حنونه على النصائح المفيدة
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top