طرق رائعة ومجربة تخليك تجيب النيميرو تاع لبنات وشوفها أذا ما مداتولك ؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ههههههههههههه ما تحصيش بالاك نعطيهلك
راني نستنى 07 ولا 06 ولا 05
اكتبيه هنا مي هنا لالا
شوفي على الخاص خير :confused1:

هههههههه واه مرسي مي نقولك خليها تصحلنا النوامر ولي زينيتي ياك حنا موالفين بالله يخلف
المشكل لا نيميرو لا كريدي ربي يجيب الخير
يا وخدي ياوخدي على بالك راك شفيتني و انت تحاول في لبنات
هههههههه

أصبر راهي لحقت لقراية و كشمة تقابر وحدة و أبداها
من السيام حتى للجامعة و الي صلحت هي
هههههههههههههه

:001_rolleyes:
يا وخدي ياوخدي على بالك راك شفيتني و انت تحاول في لبنات

هههههههه

أصبر راهي لحقت لقراية و كشمة تقابر وحدة و أبداها
من السيام حتى للجامعة و الي صلحت هي
هههههههههههههه
يا ختي راني لي نلقاها تشوفني بجيهة ما صدقتلي ولا وحدة لي نحكي معاها تقولي راك تخوف لي بيبي وانا ديفوا صح نشوف روحي في المراية المراية تتكسر وتبقى تvيبري مانصلح لوالو وراني خايف نقعد براسي ومانتزوج مادا بيك حني علي بنيميرو :eek:hmy::thumbup::001_tt2:

لالا 07....................

لالا 07....................
اه وي فور هادي مام انا جازي غادي نديرو تاع ليباتي هاديك ونحكي معاك مي راني نستناك تمديهلي على الخاص اوكي راني نستنى:blink::001_cool:

اه وي فور هادي مام انا جازي غادي نديرو تاع ليباتي هاديك ونحكي معاك مي راني نستناك تمديهلي على الخاص اوكي راني نستنى:blink::001_cool:
قااااارع رانا نقارعوا :001_cool::001_cool:

قااااارع رانا نقارعوا :001_cool::001_cool:
واش هادي سي تادير ماتمديه
علابالي لا حظ لازهر ولا شونس ولايك ولا والو مانصلح لوالو؟؟؟؟؟ يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ماعنديش الزهر ؟؟؟؟؟ وعلاش يا اسما راك تزيدي تبريزي في وعلاش مانشفكش خسارة عليك:sleep:

:001_rolleyes:
يا ختي راني لي نلقاها تشوفني بجيهة ما صدقتلي ولا وحدة لي نحكي معاها تقولي راك تخوف لي بيبي وانا ديفوا صح نشوف روحي في المراية المراية تتكسر وتبقى تvيبري مانصلح لوالو وراني خايف نقعد براسي ومانتزوج مادا بيك حني علي بنيميرو :eek:hmy::thumbup::001_tt2:
ياودي لخلق ما يضيع و الي يصبر ينال
و عندك في لمرايات متزيدش تشوف روحك لتروح الشهرية كامل فيهم هههههه

ياودي لخلق ما يضيع و الي يصبر ينال

و عندك في لمرايات متزيدش تشوف روحك لتروح الشهرية كامل فيهم هههههه
ياحي عليك يا أختي كون غير جيت بشهريتي يا مازالي طالب جامعي لا شبوب لا دراهم لا زين لا والو الله يسلك على خير ونقولك لي تتزوج بي نديرها فوق راسي لاني ماظنيتش كاين لي تستحمل وتعيش معايا:confused1:

ديما نتشوكا في مواضيعك بنظرتكم للجامعيات عامة اللي يسمع ولا قصدي اللي يقرى :sleep: يخلع يقول مابقات وحدة تصلح والنيمرو يطايش هكذاك ... دايما نقعد حايرة ومبريزيا على خاطر اذا صح 100 بالمية انا وين راني عايشة باه مانشوفش هاذ لخراب كامل :blink:.... على كل حال الحمد لله والله لا يوصلني باه نشوف وربي يهدينا اجمعين
ايه حقا هههه حبس ما تحلل على النيميرو ... جينيتي خو :bored::laugh:
مرسي على الموضوع ونحاولو مرة على مرة نضربو طلة على الجانب الايجابي والطرف المشقم سينو يحكمنا احباط ونقنطوا :eek:hmy::cursing:

ديما نتشوكا في مواضيعك بنظرتكم للجامعيات عامة اللي يسمع ولا قصدي اللي يقرى :sleep: يخلع يقول مابقات وحدة تصلح والنيمرو يطايش هكذاك ... دايما نقعد حايرة ومبريزيا على خاطر اذا صح 100 بالمية انا وين راني عايشة باه مانشوفش هاذ لخراب كامل :blink:.... على كل حال الحمد لله والله لا يوصلني باه نشوف وربي يهدينا اجمعين

ايه حقا هههه حبس ما تحلل على النيميرو ... جينيتي خو :bored::laugh:
مرسي على الموضوع ونحاولو مرة على مرة نضربو طلة على الجانب الايجابي والطرف المشقم سينو يحكمنا احباط ونقنطوا :eek:hmy::cursing:
لالا لو نهدرو على الجامعيات انا راني جامعي ونشوف كاين وكاين مي المجتع يشوف وحدة جامعية سي بون دايرة وعندها باصي وحتى انا ونقولها الله غالب حتى الاخت ماهي تتامن ولالا وماتتبريزاي كل وحدة وربي وكيل عليها ولي دارت ماتخاف ونت راكي تقولي الجانب الايجابي اوكي وين لقراية ماظنيتش البنات يروحو يصيدو على الرجال هادا ماكان ههههههه لالا سي كاين لي يقرو صح مي عموما او لا بلي بار راكي تعرفيهم
في ما يخص النيميرو غير وحدة ربي يخليكم الربارتوار تاعي فيه غير تاع ليجان شوفولنا غير نيميرو تاع شيرة يفرح التيليفون كي يقراه وعلاش هكدا عيب عليكم:yahoo:

ياخويا مختار كون تشوف أنا جربت طرق أحسن من هاذو
و نجحوا معايا 100/100
بصح ندمت على النهار لي فكرت في هاذو الطرق
على خاطر التلفون ولا مايحبسش من البيباج
كل دقيقة تبيبلي وحدة
و لي ماتبيبيش تبعث ميساج تاع الباتل "flexyli stp " " appelle moi stp "
راني راح نهبل
وليت منين تقولي وحدة هاك النيميرو تاعي نقولها أحكميه ليك مانحتاجش

ياخويا مختار كون تشوف أنا جربت طرق أحسن من هاذو

و نجحوا معايا 100/100
بصح ندمت على النهار لي فكرت في هاذو الطرق
على خاطر التلفون ولا مايحبسش من البيباج
كل دقيقة تبيبلي وحدة
و لي ماتبيبيش تبعث ميساج تاع الباتل "flexyli stp " " appelle moi stp "
راني راح نهبل
وليت منين تقولي وحدة هاك النيميرو تاعي نقولها أحكميه ليك مانحتاجش
يا يما وعلاش وعلاش تقولي راك تقتل في وانا وتقول التيليفون تاعي يصوني جامي الاصونا انا غير تقولي فليكسيلي برك رايح نبعتلها كل يوم 100.000 المهم نشوفها كتبتلي ميساج بزاف علي انا باش ينوي يصوني ما يصونيش وعلاش وعلاش انا جيت بلا زهر ولا واش غير نيميرو ربي يخليكم

يا يما وعلاش وعلاش تقولي راك تقتل في وانا وتقول التيليفون تاعي يصوني جامي الاصونا انا غير تقولي فليكسيلي برك رايح نبعتلها كل يوم 100.000 المهم نشوفها كتبتلي ميساج بزاف علي انا باش ينوي يصوني ما يصونيش وعلاش وعلاش انا جيت بلا زهر ولا واش غير نيميرو ربي يخليكم

يا خويا تبانلك برك

و الله يجي نهار و تندم على هاذو النوامر

على خاطر راهم تاع ديرونجمون برك

يا خويا تبانلك برك

و الله يجي نهار و تندم على هاذو النوامر

على خاطر راهم تاع ديرونجمون برك
يا خويا راني الله غالب علي التيليفون تاعي جامي واذا صوناتلي شيرة :001_tt2:
ماعليهش ديرونجيوني مي غير تصوني شيرة بزاف علي يا خويا الله غالب الزهر ماكانش

صحة يا سي مختار تعرف كل هذي العفايس وباخل خوك
جامي عطيتني نصيحة من هاذو
بالصح كيراك تعرف كل هذه العفايس أنا رايح نطرح عليك مشكلتي
أنا انسان منيش بوقوس يعني كل وحدة تشوفني تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم
حبيت نجرب نسمعهم صوتي قبل ما يشوفو الفوgيرا نتاعي لكن أول ما يسمعوا ألووو
تحكمهم الخلعة تقول سمعو صوت غول
أيا دبر عليا واش ندير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صحة يا سي مختار تعرف كل هذي العفايس وباخل خوك

جامي عطيتني نصيحة من هاذو
بالصح كيراك تعرف كل هذه العفايس أنا رايح نطرح عليك مشكلتي
أنا انسان منيش بوقوس يعني كل وحدة تشوفني تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم
حبيت نجرب نسمعهم صوتي قبل ما يشوفو الفوgيرا نتاعي لكن أول ما يسمعوا ألووو
تحكمهم الخلعة تقول سمعو صوت غول
أيا دبر عليا واش ندير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههه واه يا سي كمال خونا وعلاش شوف من قبيل وانا نحاول في لبنات يرحم باباك غير نيميرو ما بغوش وعلاش والله ماعلابالي ونظن يا كمال نت في الفال علي انا ماني شباب ما عندي لاvوا شابة ولا حتى حاجة ومع ديك وتقول حكيت مع وحدة في التيليفون وجامي غلطت وحدة وفي الطريق ولا الجامعة وتقول ندخل لامفي يخرجو لبنات وعلاش ماعلابالي راني غادي نسويسيدي ويزيدو بنات اللمة يبريزيوني بكلامهم ماخلاولنا والو شوف ارواح نفكو فيها عفسة شابة وخلاص هادا واش يسلكنا

مختار انا قالو راهم يبيبولك في الو شريت وحدة ومكان والو
قالو جرب جيزي كارت وكيف كيف ، قالك دير فيها لالين ومكلاتش
جربنا موبيليس وحكمنا غير الريح، دورناها نجمة والحالة ديما ناشفة
إمالا قلت نمشي بلبيس نتاع الشبكات الثلاث وكل يوم نستنا كاش نيميرو
غالط نلصق معاه ومكان والو
كيفاش يا مختار ضرك
الواحد قريب يسوسيدي تاع الصح

انا نقلك خويا مختار
انتايا قسمتهم على اساس النيفو
وانا نقلك الاصح انو تقسمهم على اساس الرباية
لي متربيا حتى في الجامعة والله ماتدي نومرو

و هدي بشهادة راني جامعي وعلابالي بكلش
وفتت على كامل المراحل هههههههه
اما بالنسبة على الهدرة لي قالوها البنات نتاع : اغبى امرأة تغلب ادكى رجل
نقولها ندور بيك ونحوم بيك و انتي ماعرافا والو ههههههههههههههههه

مختار انا قالو راهم يبيبولك في الو شريت وحدة ومكان والو

قالو جرب جيزي كارت وكيف كيف ، قالك دير فيها لالين ومكلاتش
جربنا موبيليس وحكمنا غير الريح، دورناها نجمة والحالة ديما ناشفة
إمالا قلت نمشي بلبيس نتاع الشبكات الثلاث وكل يوم نستنا كاش نيميرو
غالط نلصق معاه ومكان والو
كيفاش يا مختار ضرك
الواحد قريب يسوسيدي تاع الصح
هههههههههههه شفت الزهر يا كمال لي ماعندوش ماعندوش
تخاف اذا عيطلك وحدة وتلقاها عجوزة وتبرونشي معاها تالمو سي بون ماتفرقش بين صوتها وصوت الشيرة الصغيرة انا نتمنى حاجة وحدة تقولي شيرة في التيليفون غير الو نفليكسيلها 20.000 لدقيقة معايا اي تعرف يا كمال غير نسمع صوت شيرة بزاف علي هادا ماكان كي نتوحشها وهاداك النيميرو راهي نحتو ورماتو صافي لونطو نلغالها فيه مين ترد علي الكاسات نقوللها لالا راكي غالطة فلانة مديتلي هاد النيميرو ونمني روحي خير من مكانش وشكون تمدلي النيميرو تاعها 20.000 لدقيقة وانا نفليكسي ونفورمي ونعيط وكلشي لمهم اقبلو برك واش يا حمة مام نت ديرها ياك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة